920009425

مع الانتشار السريع للفيروس المستجد كورونا ؛ أصبح العالم بأثره يتجه للبحث عن سبل النجاه و الوقاية من هذا المرض القاتل الذي اودى بحياة الالاف على مستوى العالم في مدة قصيرة جدا ؛ و لقد أكد الاطبار و المتخصصون ان السبيل الافضل للوقاية من الفيروس الجديد هو الحفاظ على قدر كافى من التعقيم الدائم للاسطح و الايدي و المنازل ؛ حيث ان هذا الفيروس بمجرد استخدام المعقمات يصبح بلا اى ضرر و يموت في غضون دقائق ؛ و هو ما جعلنا نحن شركة تعقيم بابها نقدم افضل خدمات التعقيم للعملاء الكرام ؛ من خلال استخدام المعقمات و المطهرات الكيميائية و البيولوجية للقضاء على البكتريا و الجراثيم و الفيروسات الضاره التى تسبب العديد من الامراض .

حيث تقوم الشركة بإستخدام اقوى المعقمات و المطهرات المطابقة لمواصفات منظمة الصحة العالمية و التى لديها القدرة على التخلص من الفيروس فى ثوانى ؛ كما ان الشركة تعمل على استخدام الادوات و المعدات الحديثة المستخدمة فى عمليات التعقيم ؛ بالاضافة الى انها تهتم بتطوير اليات العمل بالشركة لتصبح مواكبة لكل ما هو جديد فى عالم التعقيم و التطهير .

عزيزنا العميل ؛ ان علاج فيروس كورونا ليس متوافرا فى ايا من بلدان العالم حتى الان ؛ و لذلك فهو يحصد الارواح بلا رحمة و بدون ان يوقفه احد ؛ و لكن على الرغم من ذلك فهناك وسيلة وحيده للاحتفاظ بسلامتك و الابتعاد عن الاصابة بهذا الفيروس من خلال التعقيم و التطهير الجيد الذي يحميك بنسبة تصل الى 90% من احتمالية الاصابة .

شركة تعقيم بابها

تعقيم الاسطح 

ان تعقيم الاسطح من اهم الخطوات التى ينصبح بها جميع المتخصصين ؛ اذ ان الفيورسات تعيش دائما على الاسطح بمجرد ملامسة الايدي الحاملة للفيروس ؛ ولذلك فإن شركة تعقيم بابها تقوم بتعقيم الاسطح جيدا و التأكد من القضاء على البكتريا و الجراثيم الضارة ؛ من خلال استخدام اقوى المعقمت و المطهرات و التى ثبتت فعاليتها في مختبرات الشركة قبل استخدامها .

تعقيم الارضيات 

كما تقوم شركة تعقيم بابها ايضا بتعقيم الارضيات و تنظيفها ؛ ولاسيما ان الارضيات تعد من الاماكن الاكثر عرضة للتلوث و الفيروسات ؛ حيث يقوم فريق عمل الشركة بتعقيم الارضيات و ازالة كافة الفيروسات منها ؛ و تعتمد الشركة فى ذلك على التخلص التام من الاتربه العالقة بالارضيات و التى فى الغالب تكون محملة بالبكتريا الضارة و الميكروبات ؛ كما يتم استخدام اجهزة التعقيم الحديثة و التى تقوم بدور كبير فى التعقيم المحكم و المميز .

تعقيم المؤسسات والمبانى 

و تلعب شركة تعقيم بابها دورا هاما و فعالا فى تقديم خدمات متميزة ف مجال التعقيم للمبانى و المؤسسات و المنشآت العامة و الخاصة ؛ ليس هذا كل شئ بل تقوم الشركة ايضا عزيزنا العميل بتعقيم المستشفيات و المدارس و العقارات و المكاتب و المولات و المساجد و غيرها بمنتهى الدقة و الجودة .

شركة تعقيم بابها

استخدام اكثر مواد التعقيم فاعلية !

و لعل اهم ما يميز شركة تعقيم بابها هو استخدامها لاكثر مواد التعقيم فاعلية و هى مادة انوسان ايكو ؛ و التى تعد من افضل انواع المعقمات التى عرفت مؤخرا و ثبتت فعاليتها بشكل كبير جدا ؛ اذ ان شركة  تعقيم بخميس مشيط تستخدم هذه المادة فى القضاء على 99.9% من الفيروسات و البكتريا ؛ فضلا عن فاعلية هذه المادة فى قتل فيروس كورونا المستجد فى ثوانى معدودة .

و تتميز هذه المادة بأنها مادة مطهره و معقمة آمنه تماما على الصحة و على الانسان ؛ بالاضافة الى انها لا تترك اثرا و لا رائحة كريهة ؛ كما يمكن تعقيم المنازل بها دون الحاجة الى اخلائها ؛ بالاضافة الى انها مادة توفر التكلفة و الوقت ؛ لانك لا تحتاج الى كميات كبيرة منها ؛ علاوة على انها تقتل الفيروس سريعا .

عزيزنا العميل لا تفكر كثيرا و لا تنتظر فصحتك غالية و صحة ابنائك ايضا ؛ فم بالاتصال فورا على شركتنا شركة تعقيم بالقطيف و انضم الى قائمة عملائنا المتميزين و احصل على خدمة تعقيم عالية الجودة و بدقة حصرية .

التعليقات
      Type Comment