920009425

عميلنا العزيز ؛ تقدم شركة تعقيم بخميس مشيط أفضل خدمات التعقيم لجميع سكان المملكة ؛ ولاسيما بعد تفشى الفيروس المستجد كرونا و الذي تسبب فى غلق المسجد الحرام و غلق المصانع و الشركات و ما ترتب على ذلك من خسائر فادحة ليست للملكة وحسب بل للعالم أجمع ؛ و لقد أكد الاطباء مرارا و تكرارا على ضرورة استخدام المعقمات لتعقيم الاسطح و المنازل و الايدي و النظافة المستمره التى يجب ان يحافظ عليها كل شخص وقاية من من هذا الفيروس القاتل .

و هو ما جعل الشركة تعمل على توفير مثل هذه الخدمات و تلبية احتياجات العملاء الكرام فى هذا الصدد ؛ بالاضافة الى منحهم أهم النصائح التى تساعدهم فى عبور هذه الازمة من خلال الارشادات التوعوية التى توجهها الشركة لعملائها الكرام و متابعة مدى استجابتهم و تطبيقهم لتلك الارشادات .

كما ان هدف الشركة الوحيد هو تقليل عدد الاصابات المحتملة بفيروس كورونا المستجد ؛ بالاضافة الى مساعدة العملاء فى توفير اقصى حماية ووقاية ممكنة من هذا الفيروس ؛ اذ تستخدم شركة تعقيم بخميس مشيط كافة الادوات و المعدات المعقمة المستخدمة فى عمليات التطهير و القضاء على الفيروسات و البكتريا الضارة المسببة للأمرراض الاخرى ايضا .

عزيزنا العميل ؛ ان صحتك اولا لدينا و شعار شركتنا هو ان تظل صحة عملائنا فى مأمن عن كافة المستجدات الغير حميدة التى تحدث حاليا على مستوى العالم .

شركة تعقيم بخميس مشيط

تعقيم الخزانات 

تعد خزانات المياه من اهم العناصر التى قد تضر بصحة الانسان و تتسبب له فى الاصابة بالامراض المعوية و الفشل الكلوى و غيرها من الامراض الاخرى ؛ و لذلك فقد خصصت شركة تعقيم بخميس مشيط قسما خاصا بتطهير و تعقيم خزانات المياه و تنظيفها ؛ اذ تستخدم الشركة اقوى المعقمات الخاصة بخزانات المياة و التى تقتل اية بكتريا او جراثيم تضر بصحة الانسان ؛ بالاضافة الى استخدام احدث الادوات و المعدات الخاصة بتطهير و تعقيم الخزانات بالشكل الامن تماما و يضمن صحة العميل .

تعقيم الاسطح

كما تقدم شركة تعقيم بخميس مشيط خدمات التعقيم عامة و بشكل شمولى ؛ حيث ان الشركة متخصصة فى مجال تعقيم الاسطح و المنازل و الفلل ؛ بالاضافة الى تعقيم المستشفيات و تعقيم المساجد و ايضا تعقيم المدارس و الحمامات و المطابخ و تعقيم البنايات و السلالم و الواجهات و الزجاج و الشبابيك و ايضا الارضيات و التى لا يجب اهمالها بأى حال من الاحوال .

تعقيم المفروشات

اما المفروشات فقد يغفل البعض عن اهمية و ضرورة التعقيم المستمر لها و بشكل متتابع ! اذ ان المفروشات مثلها مثل الاسطح و الارضيات ؛ تحتاج الى التعقيم لانها قادرة على نقل البكتريا و الفيرويات الى الانسان ؛ و لذلك تقدم شركة تعقيم بالمدينة المنورة خدمات تعقيم المفروشات و السجاد و الكليم و الموكيت ؛ علاوة على خدمات تعقيم الكنب و الانتريهات و المراتب و السراير و غيرها .

شركة تعقيم بخميس مشيط

مادة انوسان ايكو ذات الفاعلية الاقوى !

تتعدد طرق التعقيم و التطهير التى يستخدمها البعض ؛ الا اننا فى شركة تعقيم بخميس مشيط لدينا المادة الاقوى و الافضل على الاطلاق و التى ثبتت فعاليتها فى جميع المختبرات التى تم اختبار المادة بها ؛ مادة انوسان ايكو و هى عباردة عن مادة ألمانية تقضى على 99.9 من البكتريا والجراثيم ؛ كما ان لديها القدرة على القضاء على فيروس كورونا المستجد فى دقيقة واحده !

حيث يتم رش هذه المادة على الاسطح و الارضيات و السيارات ؛ بالاضافة الى امكانية استخدامها لتطهير و تعقيم المستشفيات و المدارس و غيرها لانها مادة آمنه تماما على البيئة و على صحة الانسان ولا تسبب اى ضرر ؛ فضلا عن انها لا تترك اي اثر يذكر و لا تتسبب فى وجود روائح كريهة .

عميلنا العزيز ؛ يمكنك الاستعانة بنا من اى مكان بالمملكة ؛ فنحن لدينا الجودة و الدقة فى تقديم الخدمات الخاصة بالتعقيم ؛ كما ان شركة فحص منازل بالرياض تعمل تحت اشراف من الاطباء و المتخصصين و الاستشاريين ؛ فضلا عن اننا فى شركة تعقيم بخميس مشيط نقوم بتدريب العمالة على كيفية التعقيم الصحيح و التعامل مع العناصر المختلفة المراد تعقيمها .

التعليقات
      Type Comment