فى كثير من الأحيان يحتاج العميل قبل شراء المنزل القيام بعملية فحص شاملة للمنزل وكل شئ متعلق به ، فالعميل يدفع أموالاً طائلة فى شراء المنزل فيجب التاكد من سلامته ، وعمره الإفتراضى ومدى متانة المبنى ، ويتم ذلك من خلال مهندسين ذوى خبرة لدى شركة فحص منازل بالرياض لديهم الكفاءة والخبرة والعلم فى الكشف عن المبانى وفحصها قبل شراء العميل لها ، وكتابة تقرير وافى عن حالة المبنى ويعطيه للعميل .
والشركة الرائدة بمجال فحص المنازل شركة الدرع المثالى للخدمات المنزلية والتى تقدم الخدمة بدقة وكفاءة عالية ، كما لديها أجهزة وألات تحدد متانة المبنى وهل توجد مشاكل به أم لا ، ويمكن للعميل الذى يقوم ببيع المبنى أن يستعين بفريق عمل لديه الخبرة والمهارة فى قحص المنازل والفلل ، وتقدم الشركة الخدمة بأرخص سعر وأعلى جودة .
شركة فحص منازل بالرياض

شركة فحص منازل بالرياض

مهندس فحص

الكثير من العملاء يقع قى فخ شراء العقار دون معرفة هل العقار يستحق المبالغ الهائلة فى قيميته أم لا ؟ ويصبح متحيراً هل يوجد مشاكل بالمبنى ، ونوفر على العميل الكثير من الأسئلة التى تدور فى عقله من خلال توفير شركة فحص منازل بالرياض مهندس فحص مبانى قبل عملية الشراء يقوم بفحص كل جزء من أجزاء المبنى وذلك من خلال

  • فحص أعمال الكهرباء ومدى مناسبتها للمبنى وجودة الخامات المستخدمة فى التركيب
  • فحص أعمال ووصلات المياه
  • فحص جودة المبنى من حوائط وأساسات خرسانية ومدى تحملها للتغيرات ، ومدى جودة المواد المصنوعة منها
  • فحص الخزانات الأرضية والخرسانية وهل يوجد بها تسرب أم لا
  • فحص الأبواب والشبابيك وجميع أعمال النجارة
  • فحص الأسطح والنوافذ من خلال شركة مكافحة الوزغ بالرياض
  • فحص أعمال السباكة من خلطات وحنفيات ومراحيض وبانيو وأحواض
  • أعمال الصرف الصحى والبيارات
شركة فحص منازل بالرياض

شركة فحص منازل بالرياض

فحص المباني قبل الشراء

لا تدفع أموالك دون التأكد من جودة وسلامة المبنى من أى مشاكل أو أضرار أو عيوب ، من خلال شركة فحص منازل بالرياض يمكنك أن تدفع أموالك وأنت مطمئن البال، يمكن أن تعمل على الكشف عن المبنى ككل من معرفة جودة أسلاك الكهرباء وهل يوجد تسريب أم لا حتى لا تجد ارتفاع فواتير عالية وأنت لا تعرف السبب  ، كما يمكنك التعرف على خدمات شركة كشف تسربات بالرياض .

مهندس يكشف علي البيت

تقدم الشركة أفضل الطرق والوسائل فى التاكد من صحة وسلامة المبنى ، والكشف عن المواد المستخدمة فى البناء وهل يطول عمر المبنى أم يوجد مشاكل فى المواد المستخدمة فى البناء ، فبعض مقاولى العقارات قد يستخدمون مواد أقل فى المبنى مما يؤدى إلى انهياره بشكل سريع ، فلا تشترى منزل من الظاهر لكن استعين بمهندس مختص يقوم بعمليه فحص شاملة من خلال شركة فحص منازل بالرياض .

مهندس فحص الفلل بالرياض

فحص المبنى يتطلب فحص المبنى من الداخل والخارج وكتابة تقرير مفصل بحالة المبنى ، كما يتم فحص أعمال السباكة والمباه والخزانات الأرضية والعلوية ، وفحص مواسير المياه وهل يوجد مشكلة بها أم لا ، كما يتم فحص جودة المواد الخشبية المصنوع منها الأبواب والمنافذ ، بالإضافة إلى فحص حالة السطح ، وهل يوجد مشكلة تسرب مياه به أم لا .

شركة فحص المنازل قبل الشراء

تتمع شركة فحص منازل بالرياض بالعديد من المزايا التى تجعلها اختيار العميل الأول وعلى رأس تلك المزايا :
  • الجودة فى الخدمة المقدمة ، فتقدم الشركة خدمة فحص المبانى بجودة ودقة عالية
  • كفاءة المهندسين القائمين بعمل فحص المبانى ، فالخبرة والمهارة أساس العمل
  • كتابة تقرير مفصل للعميل بحالة المبنى لدى شركة تنظيف قصور بالرياض
  • الأسعار لدى الشركة أرخص من الشركات الاخرى
  • تقديم العروض والخصومات العالية للعملاء
  • السرعة فى تلبية طلب العميل
  • العمل داخل الشرطة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الإسبوع
  • تقديم شبكة اتصالات متنوعة للعميل من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الإجتماعى
شركة فحص منازل بالرياض

شركة فحص منازل بالرياض

فحص اساسات البيت

تعمل شركة فحص منازل بالرياض على فحص الأساسات والعدمان التى  يقوم عليها المبنى ، ومدى جودة المواد المصنوع منها العقار ، حتى لا يحدث تصدع أو انهيار للمبنى بسبب رداءة المواد الأسمنتية والحديد ، او نقص فى تلك المواد ، ويستطيع مهندس الفحص القيام بعملية فحص شاملة لحالة الأساسات .

فحص العقار قبل الشراء

يمكن للعميل فحص المبنى قبل شرءه ، ليس هذا فقط فيمكن للعميل فحص المبنى قبل بيعه ، لتاكد من سلامته وإصلاح أى عيوب او مشاكل قبل عملية البيع ، حتى يرفع من قيمة المبنى ، مقابل مبلغ زهيد من المال يقدمه إلى شركة نقل عفش خارج الرياض ، مقارنة بالمبلغ المقدم فى بيع أو شراء المبنى فقط من خلال شركة فحص المنازل بالرياض

مهندس للكشف علي الفلل

مهندس فحص مباني قبل شراء منزل

التعليقات
      Type Comment