920009425

يعيش العالم الان حالة من الخوف و الذعر بسبب انتشار الفيروس الجديد كورونا و الذي تسبب فى وفاة الكثيرين حول العالم فضلا عن اصابة الالاف ومن ثم تأثير الاقتصاد العالمى و غيرها من التأثيرات الاخرى التى تسببت فى خسائر فادحة لجميع بلدان العالم .

و تعد المملكة العربية السعودية من اكثر البلدان التى تأثرت بالفيروس الجديد و اثر ذلك على الحركة التجارية و الحركة الدينية بالمملكة ؛ و لقد اصاب الناس ذعرا شديدا و خوف من هذا الفيروس بشكل كبير ولاسيما انه سريع الانتشار ؛ و لذلك توجه شركة تعقيم بالقطيف بضرورة التعقيم و التطهير للمنازل و الملابس و الايدي بشكل مستمر لضمان تجنب العدوى و الوقاية من هذ الفيروس الخطير .

و تقدم الشركة كافة خدمات التطهير و التعقيم من خلال استخدام افضل و اقوى المعقمات و المطهرات التى تقضى على نسبة كبيرة من الجراثيم و البكتريا الضارة التى تتسبب فى العدوى و نقل الامراض ؛ فضلا عن ان الشركة تعمل على نشر الوعى و زيادة توجيه العملاء الكرام نحو اهمية التطهير و التعقيم ولاسيما فى الوقت الحالى .

كما تتميز شركة تعقيم بالقطيف بأنها من أهم الشركات التى تقدم خدمات التعقيم من خلال الخبراء و المتخصصين ؛ بالاضافة الى استخدام الادوات و المعدات المتطورة التى تساعد فى التعقيم المثالى .

أفضل طرق الوقاية من فيروس كورونا 

الى الان لم يتوصل العلماء او الاطباء الى علاج فعال في القضاء على فيروس كورونا المستجد ؛ و لكن الوقاية دائما خيرا من العلاج ؛ و اذا لم يكن هناك علاجا فهناك بكل تأكيد طرق للوقاية ؛ و لعل التعقيم و التطهير هو أهم طرق الوقاية ؛ على شرط ان يتم بشكل جيد و صحيح و باستخدام المعقمات القوية و الفعالة التى تقضى على الفيروس و مسبباته فى وقت قصير .

و لذلك فإننا فى شركة تعقيم بالقطيف ننصح بالاستعانة بنا للقيام بعمليات التطهير و التعقيم ؛ لاننا نضمن لك استخداما صحيحا و آمنا للمعمقات و المطهرات التى تستخدمها الشركة ؛ بالاضفة الى اننا قمنا باختبار كافة المواد المعقمة التى نعتمد عليها في التعقيم و ثبتت فعاليتها .

“انوسان ايكو ” المعقم الافضل بالشركة 

تستخدم شركة تعقيم بالقطيف مادة انوسان ايكو المعقمة الالمانية و التى تعد من اقوى المطهرات و المعقمات حاليا و التى ثبتت فعاليتها بشكل ممتاز في القضاء على الفيروسات الضارة و البكتريا ؛ كما ان هذه المادة لها العديد من المزايا التى تجعلها افضل المواد المعقمة حاليا ؛ اذ انها لا تتسبب فى ضرر صحى على الاطلاق ؛ كما انها لا تترك اى رواسب او اثار على الاسطح ؛ بالاضافة الى اكانية استخدامها لتعطير الايدي و الاسطح و السيارات و الارضيات و الاسقف و الحوائط و كل شئ .

كما ان مادة انوسان ايكو المعقمة ذات معدل حموضة متعادل ؛ علاوة على انها تقضى على الفيروس فى اقل من دقيقة .

عملاء شركتنا 

عزيزنا العميل ؛ ان شركة تعقيم بالقطيف لديها خبرة كبيرة و هائلة فى القيام بخدمات التعقيم و التطهير ؛ و لذلك فإن عملائنا في كل مكان بالسعودية و نفخر لتقديم خدماتنا لهم فى مكان و فى كل وقت ؛ و من عملاء شركتنا ( شركة تحكم – البنك السعودى الفرنسي – شركة فلاى ان – شركة تطوير المبانى – شركة دراية المالية – الصندوق الصناعى السعودى – وزارة التجاره – برنامج كفالة – فندق زمزم – شركة اتحاد المقاولين ) و غيرهم .

شركة تعقيم بالقطيف

تعقيم المستشفيات 

تقدم شركة تعقيم بالقطيف العديد من خدمات التعقيم و التطهير منها تعقيم المستشفيات و العيادات و لاسيما ان هذه الاماكن تحتاج الى العناية الفائقة و التعقيم الصارم الذي يقضى على كل انواع الفيروسات و البكتريا .

تعقيم المبانى و المنشآت 

كما  تقوم شركة تعقيم بالدمام ايضا بتعقيم كافة المابنى و المنشآت ولاسيما المنشآت الحيوية و الحكومية التى تحوى عدد كبير من الناس ؛ بالاضافة الى خدمات الشركة في تعقيم البنوك و المؤسسات الخاصة و العامة .

تعقيم المكاتب 

و تهتم شركة تعقيم بالقطيف بتعقيم المكاتب ايضا و تنظيفا و استخدام الادوات و المعدات المتطورة التى تساعد على التعقيم التام و التطهير المتميز .

التعليقات
      Type Comment