920008956

تحتاج الفنادق الى التنظيف اليومى دون توقف ؛ حيث يحرص الفندق على أن يكون فى أبهى صوره أمام عملائه ليحظى بإعجابهم و يضمن استمرار تعاملهم معه ؛ و لذلك تقدم شركة تنظيف فنادق بالرياض أفضل خدمات تنظيف الفنادق و التى تتم من خلال مجموعة متميزة من العمالة المدربة على أفخم مستوى من الجودة و الكفاءه ؛ اذ أن تنظيف الفنادق يعد من أهم الخدمات التى لابد و أن تنال الاهتمام بشكل كافى وهذا ما تقوم به شركتنا و تسعى الى تحقيقه لتكون هى رقم واحد لدى كافة الفنادق التى تتعامل معنا .

كما تلعب شركة تنظيف فنادق بالرياض الدور الابرز على الاطلاق فى تكوين صورة ذهنية مميزة عن الخدمات الفندقية التى تقدمها شركات التنظيف بصورة عامة ؛ فضلا عن خدمات الشركة فى المجالات التنظيفية الاخرى .

أفضل شركة تنظيف فنادق بالرياض 

و تعتبر شركتنا شركة ركن العربى هى الافضل فى مجال تنظيف الفنادق بشكل قاطع ؛ و يرجع ذلك الى العديد من الأسباب أهمها :

  • اختيار الشركة لفريق العمل الخاص بها و الذي يمكنها من القيام بالمهام المطلوبة على أكمل وجه ؛ لتظل هى المتربعة الاولى على عرش شركات التنظيف بالمملكة العربية السعودية .
  • تقوم شركة تنظيف رخام بالرياض باستخدام أحدث وسائل التنظيف و المعدات المتطورة و التى تعد جزءا هاما لا يمكن تهميشه فى دورها فى عملية التنظيف الخاصة بالفنادق ؛ ولا سيما ان تنظيف الفنادق ليس كمهام التنظيف المنزلى الاخرى ؛ لذلك تسعى الشركة و تحرص كل الحرص على استخدام أحدث صيحات التنظيف الفندقي و مواكبة كل ما هو جديد فى هذا المجال .
  • تقدم الشركة خدماتها فى كافة انحاء المملكة و اتجاهاتها المختلفة ؛ كل ما عليك هو الاتصال بنا و طلب الخدمة لتصلك فى أسرع وقت ممكن .
  • الالتزام التام من قبل الشركة بمواعيد العمل و الحفاظ على وقت العميل و حقه فى استلام فندقه فى الوقت المحدد مسبقا .
  • أما اذا تحدثنا عن أسعار شركة تنظيف فنادق بالرياض فهى فى متناول الجميع ؛ كما أنها رخيصة جدا مقارنة بالشركات الاخرى المنافسة .
  • تقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض عروضا مميزة و خصومات تصل الى 60% من سعر الخدمة .
  • تقوم الشركة أيضا بضمان أعلى مستوى من النظافة للعميل ؛ وذلك لاننا نعرف جيدا قيمة ذلك لدى النزلاء و ان معظم العملاء يقوموا باختيار الفندق على أساس مدى نظافته و جودته .
  • الحرص على تطوير خدمات التنظيف الفندقى لتصل الى أعلى درجاتها فقط مع شركة تنظيف فنادق بالرياض .

خبرة طويلة فى مجال التنظيف الفندقى :

تمتلك الشركة خبرة طويلة و باع فى مجال التنظيف الفندقى ؛ الامر الذي يجعلها الافضل على الاطلاق فى المجال و بلا أى منازع يذكر ؛ اذ تقوم الشركة بتنظيف الفندق من خلال خطة عمل مدروسة بشكل مميز للغاية يتم من خلالها تنظيف كافة أنحاء الفندق بشكل جاد و حصرى .

  • تنظيف غرف النزلاء 

هناك فريق عمل متخصص في تنظيف الغرف و ترتيبها و ترتيب السراير و تنظيف الملايات و الملابس و غيرها من متطلبات الغرف ؛ بحيث يشعر النزيل انه في منزله و أن الفندق الذي اختاره هو الافضل ؛ مما يضمن استمرار التعامل بين النزيل و الفندق .

  • تنظيف الحمامات 

ولان الحمامات من الاهم الاماكن التى تدل على مدى نظافة الفندق ؛ فإننا فى شركة تنظيف فنادق بالرياض نهتم بتنظيف حمامات الفندق و تعقيمها و تعطيرها من خلال استخدام أقوى المنظفات و المعقمات التى تقضي على البكتريا و الجراثيم الضارة و الروائح الكريهة .

  • تنظيف المطابخ

و تقوم شركة ركن العربي أيضا بالاعتناء التام بمطابخ الفندق ؛ حيث ان نظافة الطعام من نظافة المطبخ الذي يتم اعداد الطعام به ؛ لذلك هناك فريق متخصص للتعامل مع المطابخ و تنظيف البوتجازات و الحلل و الاطباق و الاكواب و غيرها من تفاصيل المطبخ الكثيرة التى تحتاج الى عناية شديدة .

  • تنظيف فناء الفندق 

و يعتمد تنظيف فناء الفندق ولاسيما اذا كان يحتوى على حديقة و اشجار على فريق عمل متخصص فى مثل هذه الاعمال ؛ حيث نقوم بتنظيف فناء الفندق و تنيسق الحديقة و تقليم الاشجار الموجودة به كما أننا نقوم بعمل بعض التجهيزات التى تجعل الفندق يبدو جميلا و مميزا و جذابا .

  • تنظيف صالات الاستقبال 

و يعد تجهيز صالات الاستقبال الخاصة بالفنادق هى من أهم الخدمات التى تقوم بها شركة تنظيف فنادق بالرياض ؛ حيث يتم تجهيز صالات الاستقبال و تنظيفها و الحفاظ على الديكورات لتكون واجهة مشرفة للفندق .

التعليقات
      Type Comment