920009425

تعد المستفشيات و المراكز الصحية من اكثر الاماكن التى تحتاج الى التعقيم بشكل مستمر بإعتبارها وحدة العناية بالمرضى ؛ و لذلك فنحن فى شركة تعقيم مستشفيات بالرياض نولى المستشفيات اهتماما كبيرا من ناحية التعقيم و نسعى لتقديم خدمة متميزة عالية الجودة نفخر بها دوما .

عزيزنا العميل ؛ ان شركتنا من اهم الشركات المعروفة بالمملكة و التى تتخصص فى عمليات التعقيم و التطهير بكافة انواعها ؛ اذ ان العالم الان يعانى من انتشار فيروس جديد يدعى كورونا او ما يعرف علميا باسم “كوفيد 19 ” و لقد اجتاح هذا الفيروس العالم و تسبب فى وفيات كثيرة ؛ كما تخطى عدد اصابته المليون اصابة حول العالم ؛ و هو ما يجعل الجميع فى ذعر دائم و خوف مستمر .

و بعد ما اعلنت منظمة الصحة العالمية على بعض الارشادات و الاجراءات الوقائية لتجنب هذا الفيروس ؛ حيث اكد المنظمة على اهمية التعقيم و التطهير و استخدام الكحول كمطهر للقضاء على الفيروس ؛ حيث اصبح الجميع يلجأ الى هذه الاجراءات الوقائية و يتمنى ان يهرب حقيقة من الاصابة بهذا الوباء العالمى .

و لذلك فإن شركة تعقيم مستشفيات بالرياض تساعدك على ذلك من خلال عمليات التعقيم التى تقوم بها الشركة فى ارجاء المملكة ؛ اذ انها تقوم بتعقيم المستشفيات و ارضياتها و حجراتها و الحمامات و المطابخ و كل اركان المستفشيات و المراكز الطبية المختلفة و العيادات الصحية ؛ فضلا عن خدمات الشركة فى تعقيم المنازل و الفلل و القصور و المكاتب و المصانع و المولات التجارية و المحلات و غيرها .

كما ان شركة تعقيم خزانات بالرياض تعتمد اعتمادا جادا على افضل الخبراء و المتخصصين فى مجالات التعقيم المختلفة ؛ بحيث تضمن النتيجة الافضل و الادق .

شركة تعقيم مستشفيات بالرياض

أهم مزايا الشركة 

ان شركة تعقيم مستشفيات بالرياض على الرغم من كونها ليست الشركة الوحيدة التى تقدم خدمات التعقيم ؛ الا انها تعد الشركة الافضل بالمملكة التى تستطيع ان تقدم خدمة فريدة و متميزة لكل عملائها الكرام ؛ اذ ان الشركة تتمتع بالعديد من المزايا الهامة منها :

  • الالتزام بتنفيذ كافة الاجراءات الوقائية العالمية لتفادى انتشار الفيروسات و الامراض .
  • الاعتماد على الخبراء و المتخصصين فى عمليات التعقيم ولاسيما فى المستشفيات .
  • استخدام احدث اجهزة و ادوات التعقيم على مستوى العالم .
  • كما تستخدم شركة تعقيم مستشفيات بالرياض اقوى انواع العقمات و المطهرات التى تقضى على الفيروسات بشكل كبير .
  • توخى الحذر و اتخاذ الاجراءات الوقائية للعاملين لمنع اصابتهم بأى ضرر صحى يذكر .
  • و نظرا لما تمر به البلاد بل العالم بأسره ؛ فقد قامت الشركة بوضع اسعار مناسبة للجميع .
  • لدينا ايضا عروض و خصومات متميزة يمكنك التعرف عليها من خلالنا .
  • يمكنك ايضا عزيزنا العميل الاستعانة بالشركة من اى مكان بالمملكة .

تعقيم الخزانات 

لا يمكن الاستمرار فى استخدام خزان المياه بدون تنظيف او تعقيم ؛ و لذلك فالشركة دائما ما تنصح عملائها بتعقيم خزان المياه الخاص بهم فى مدة اقصاها الستة اشهر ؛ و ذلك حفاظا على صحتهم و صحة ابنائهم ؛ و تقدم شركة تعقيم مستشفيات بالرياض افضل خدمات تعقيم خزانات المياه من خلال افضل و احدث الاجهزة و المعدات .

تعقيم الفلل 

اما عن تعقيم الفلل ؛ فإن شركة تعقيم مستشفيات بالرياض خير من يقوم بذلك ؛ حيث انا لدينا فريق عمل متخصص فى تعقيم البيوت و الفلل بكافة احجامها و مساحاتها ؛ حيث يتم تعقيم الغرف و الحمامات و الاسطح و ازالة ما بها من اوساج و جراثيم .

شركة تعقيم مستشفيات بالرياض

تعقيم الشقق 

كما تمتلك الشركة طاقم عمل متكامل لديه كافة ادوات التعقيم و مواده المختلفة المستخدمة فى التطهير ؛ كما ان هذا الطاقم لديه القدرة على التعامل مع جميع انواع الاسطح و تعقيمها وفقا للطريقه الصحيحة لذلك .

تعقيم المكاتب 

و تقوم شركة تعقيم بالظهران ايضا بخدمات تعقيم المكاتب ولاسيما انها تتعرض للعديد من الجمهور ؛ فنسب العدوى فيها تكون اكثر لانها تعد من المناطق الحيوية ؛ و لذلك فإن شركة تعقيم مستشفيات بالرياض تولى ايضا المكاتب و كافة الاماكن الشاغرة بالجمهور الاهتمام الكبير نظرا لمدى خطورتها .

التعليقات
      Type Comment