920009425

تساهم عمليات التعقيم بدور كبير للغاية فى الحماية و الوقاية من انتشار الفيروس المستجد كورونا او ما يعرف عميا ب “كوفيد 19” و الذي اجتاح العالم و أصبح وباء عالمى يعانى منه جميع بلدان العالم ؛ و لقد حذر الاطباء و المتخصصين من خطورة انتشار هذا الفيروس اكثر من ذلك ؛ كما اكدوا على اهمية التعقيم و التطهير المستمر للقضاء عليه و منع انتشاره بين الناس .

عزيزنا العميل ؛ ان الجميع الان فى حاجة ماسة الى الوقاية من الفيروس الجديد و تجنب كافة الممارسات الخاطئة التى قد تؤدى بدورها الى انتشاره و تكاثره و تحوره ايضا ؛ و لذلك لابد من التعقيم الجيد و التطهير المستمر لكافة عناصر المنزل و ايضا للايدي و الملابس ؛ و لكن كى تختار معقم جيد و مضمون عليك بالاستعانة بشركتنا المتخصصة فى ذلك الامر شركة تعقيم شقق بالرياض و التى تقوم ايضا بتقديم خدمات التنظيف و التعقيم بمنتهى الدقة و الجودة ؛ فضلا عن دورنا الكبير فى زيادة وعى العميل حول أهمية التعقيم و مدى خطورة الفيروس الجديد و كيفية تفادى الاصابة به .

كما ان شركة تعقيم شقق بالرياض تهتم بتوفير شتى أنواع المعقمات و المطهرات الفعالة و المطابقة لمواصفات منظمة الصحة العالمية و التى تقضى على الفيروس .

شركة تعقيم شقق بالرياض

أفضل المعقمات المطابقة للقياسات العالمية 

تستخدم شركة تعقيم شقق بالرياض افضل و اقوى المعقمات التى تساعد على التخلص من الفيروسات و البكتريا الضارة ؛ كما انها تهتم بتوفير شتى الادوات المستخدمة في التعقيم و التى يمكن للعميل ان يستخدمها بمنتهى السهولة و اليسر .

و لقد حظرت منظمة الصحة العالمية مرارا و تكرارا من خطورة استخدام المعقمات الغير مطابقة للمواصفات و التى من الممكن ان تضر اكثر من ان تنفع ؛ و لذلك عزيزنا العميل عليك بتوخى الحذر كل الحذر عند الاستعانة بشركات التعقيم فلابد من ان تتأكد من مدى مميزات هذه الشركة و مدى جودتها ؛ و لكى تطمئن و توفر جهد البحث ؛ فنحن شركة تعقيم شقق بالرياض نقدم لك خدماتنا بجودة مطلقة و صحية و مطابقة للمواصفات العالمية .

كيف تعقيم الشقق 

اولا بمجرد الاتصال بشركتنا شركة تعقيم شقق بالرياض نقوم بارسال فريق عمل الشركة للقيام بمهمة التعقيم على اكمل وجه ؛ حيث يبدأ فريق العمل بتنظيف و تعقيم الارضيات جيدا مستخدمين فى ذلك افضل انواع المنظفات و المعقمات ولاسيما ان الارضيات من اكثر عناصر المنزل التى قد تتسبب فى نقل العدوى و الفيروسات الى الانسان ؛ بعد ذلك يتم تنظيف و تعقيم الغرف سواء غرف النوم او غرف الاطفال او المجالس الموجوده بالشقة ؛ و بعد الانتهاء من ذلك يأتى دور فريق العمل فى تنظيف و تعقيم الحمام و المطبخ ثم تنظيف و تعقيم الستائر و المفروشات كالسجاد و الموكيت و الكليم و تعقيم الانتريهات و الكنب ؛ بحيث يتم تعقيم كامل اركان الشقه بشكل جيد و دقيق لا يسمح بأى اخطاء .

كما اننا فى شركة تعقيم شقق بالرياض نحافظ على كافة الاجراءات الاحترازية التفصيلية و التى منها اننا نقوم بتعقيم فريق العمل نفسه قبل الوصول الى شقة العميل و البدء فى تعقيم المنزل ؛ بالاضافة الى استخدام ملابس وقائية و اجهزة متطورة فى عمليات التعقيم و التطهير .

شركة تعقيم شقق بالرياض

نفخر دائما بعملائنا .. انضم الينا 

تفخر شركة تعقيم فلل بالرياض دائما بعملائها الكرام الذي تعاملوا معها و لازالوا يتعاملون معها ايضا ؛ و منهم على سبيل المثال لا الحصر ( شركة اتحاد المقاولين – فندق زمزم – الموارد البشرية – وزارة السياحة – شركة بنده – شركة تطوير البناء – شركة اتحاد المقاولين – شركة دراية المالية – الصندوق الصناعى السعودى – البنك السعودى الفرنسي و غيرهم كثيرون ) .

عزيزنا العميل يسعدنا ان تكون جزءا من شركتنا و من عملاء شركتنا الكرام ؛ و نعدك دائما انك لن تندم ابدا فنحن الافضل على الاطلاق ..

التعليقات
      Type Comment