شركة طارد الحمام جنوب الرياض ، نحن على علم بأن عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية يعانون من مشكلة انتشار الحمام داخل وحول المنزل وما يترتب على ذلك من إزعاج فضلاً عن أنه يترك الروائح الكريهة وقد يؤدي إلى إصابة أهل المنزل بالعديد من الأمراض والمضاعفات الصحية، وبالتالي حرصت مؤسسة مفتاح الخيرات على تقديم افضل شركة طارد الحمام جنوب الرياض وفي كل مكان داخل المملكة.

920008956

شركة طارد الحمام جنوب الرياض

ننفرد بأن نقدم لكم مجموعة من أحدث الأجهزة التي من شأنها أن تساعدكم على التخلص من انتشار الحمام في أقل وقت ممكن ودون أن يتسبب ذلك في إيذاء أهل المنزل أو إيذاء الطيور، كما أن الشركة تعتمد دائما على عدد كبير جداً من العمالة السعودية والفلبينية والعمالة من بعض الدول الأخرى الذي يعملون تحت إشراف مجموعة من أكبر الخبراء في مجال مكافحة الحمام.

شركة طارد الحمام بالرياض

لدينا عدد كبير من الطرق التي يمكننا من خلالها مكافحة الحمام، مثل:

  • أولاً: طارد الحمام المعدني: وهنا يتم تركيب مجموعة من الألواح المعدنية المركب عليها عدد كبير جداً من الأشواك التي من شأنها أن تطرد الحمام وتجعله ينفر من هذا المكان ويتجه للبحث عن مأوى آخر للعيش والتكاثر داخله.
  • ثانياً: طارد الحمام اللزج: وهو يعني أننا نعتمد على استخدام مادة جل لزجه ونقوم بنثرها على أرضيات المكان بالكامل؛ ومن المعروف أن الحمام لديه أقدام حساسة جداً لا يمكنها الوقوف أو السير على أي سطح خصوصاً الأسطح اللزجة، وبالتالي سوف تساعد هذه المادة اللزجة على طرد الحمام من المكان.
شركة طارد الحمام جنوب الرياض 920008956

شركة طارد الحمام جنوب الرياض 920008956

شركة مكافحة الحمام بالرياض

ولدينا عدد من الوسائل الأخرى أيضاً التي تساعدنا على طرد الحمام من أي مكان بشكل نهائي، مثل:

  • ثالثاً: جهاز يصدر أصوات مزعجة: وهو بالطبع يزعج الحمام فقط ولا يزعج الإنسان، حيث أنه عبارة عن جهاز إلكتروني من شأنه أن يرصد حركة الحمام في المنطقة المرصودة فور اقتراب الحمام منها؛ حيث أن الحمام يمكنه أن يسمع ذبذبات الصوت التي لا يمكن للإنسان سماعها.
  • رابعاً: بالونات الترهيب: وهي بالونات تحتوي على ألوان فاتحة تماماً وزاهية تجعل سطح البالون سطح عاكس يشبه إلى حد كبير جداً عيون الطيور الجارحة والتي تفترس الحمام مما يؤدي إلى هروب الحمام فوراً عدن رؤية تلك البلالين.

طارد الحمام من الشبابيك

ينتشر وجود الحمام حول الشبابيك وتتكاثر وتأتي بالعش الخاص بها عند النوافذ أيضاً، وحتى يمكنك التغلب على هذه المشكلة عزيزي العميل؛ عليك أن تقوم بتركيب الأسلاك حول هذه الشبابيك وحول كل النوافذ إن أمكن مع الحرص أيضاً على استخدام الأجهزة الطاردة للحمام والتي قد قمنا بذكرها لكم في الفقرات السابقة

أسعار شركة طارد الحمام جنوب الرياض

تعتبر الشركة هي أرخص شركة مكافحة حمام في المملكة العربية السعودية حيث أن اعتمادنا على طرق وأساليب علمية حديثة في مكافحة الحمام يساعد على أن تكون التكلفة النهائية للخدمة منخفضة جداً وبأسعار ملائمة وفي متناول الجميع، كما أننا نقدم خدمات التقسيط والخصومات والعروض المستمرة دائما على مدار العام.

شركة طارد الحمام جنوب الرياض – اتصل بنا

إذا أردت أن تتخلص تماماً من مشكلة وجود وانتشار الحمام في منزلك وحوله أو على الأسطح؛ فإننا ننصحكم أن تتصلوا بنا فوراً على الرقم الموحد الخاص بـِ افضل شركة طارد الحمام جنوب الرياض ، وهو: 920008956

كما قد وفرنا لكم أيضاً رقم خاص للتواصل الفوري معنا عبر الواتس أب وهو: 0555250478

التعليقات
      Type Comment