920009425

تعتمد شركة تعقيم بالظهران على افضل السبل العلمية الخاصة بمجال التعقيم و التطهير و القضاء على الفيروسات و البكتريا الضارة ؛ حيث ان الشركة لديها نظام صحى و طبى عالى الجودة يتم استخدامه فى حالات التعقيم ولاسيما الاماكن الهامة كالمستشفيات و العيادات و المراكز الطبية التى تحتاج الى تعقيم دقيق و جيد .

و فى ظل ما يعيشه العالم الان من انتشار للاوبئة و الامراض وخاصة وباء كورونا القاتل و الذى طال معظم بلدان العالم و تسبب فى حدوث اصابات بالالاف و وفيات ؛ فضلا عن الخسائر المادية الفادحة التى ستغير خريطة الدول الاقتصادية بشكل واضح و قوى ؛ حيث اصبح الجميع يهرول باحثا عن النجاه من هذا الفيروس اللعين ؛ و لانه حتى الان لا يوجد اى دواء او مصل له ؛ فلابد من اتخاذ الاجراءات الاحترازية التى تساعد على تفادى الاصابة بهذا المرض قدر المستطاع .

و الى الان ايضا لا توجد طريقة للوقاية من فيروس كورونا او “كوفيد 19” الا التعقيم و التطهير الجيد للاسطح و الايدى ؛ حبث ان هذا الفيروس يعيش فوق الاسطح لايام مما قد يتسبب فى اصابة الكثير من الناس به اذا لك يتم التعقيم و القضاء عليه .

و لذلك عزيزنا العميل ؛ فإن شركة تعقيم بالظهران لديها كافة الطرق التعقيمية و الاحترازية للقيام بالاجراءات التعقيمية المتميزة و التى تقضى على الفيروس فى ثوانى معدودة من خلال استخدام المحاليل و المعقمات الكيميائية و غيرها .

شركة تعقيم بالظهران

آليات الشركة فى التعامل مع الفيروسات 

تتخذ الشركة عدة اليات هامة فى التعامل مع الفيروسات الضارة التى يتم التعقيم ضدها ؛ و هو ما يجعل الشركة قادرة على التصدى لجميع انواع الفيروسات و الميكروبات الضارة ؛ كما ان الشركة تلعب دورا هاما فى تطوير تلك الاليات بشكل دائم و مستمر .

  • تستخدم شركة تعقيم بالظهران افضل اجهزة التعقيم و الادوات الحديثة و المتطورة التى تساعد على القيام بالمهمة .
  • كما تستخدم شركة تعقيم بابها  ايضا عزيزنا العميل اقوى المعقمات و المطهرات التى تقضى على 99.9% من الفيروسات ولاسيما فيروس كورونا المستجد ؛ حتي يتم القضاء عليه فى ثوانى معدودة .
  • كافة اليات عمل الشركة مطابقة تماما للمواصفات التى اصدرتها منظمة الصحة العالمية فى مواجهة هذا الفيروس .
  • كافة الاجراءات الوقائية و الاحترازية تتم تحت اشراف من الخبراء و المتخصصين و الاطباء .
  • تلتزم شركة تعقيم بجدة بتوفير المعقمات ايضا للعملاء الكرام و تعريفهم بالطرق المثلى لاستخدامها .
  • تتخذ فرق العمل الخاصة بشركتنا شركة تعقيم بالظهران كافة الاجراءات الصحية قبل البدء فى العمل مثل ارتداء بدلة التعقيم و غيرها من الاجراءات الاخرى .

التعقيم الشامل للمستشفيات 

ان تعقيم المشتفيات هو احدى الخدمات التى تقدمها شركة تعقيم بالظهران بشجدارة و بإمتياز ؛ حيث اننا نولى تعقيم المستشفيات و العيادات و كافة المراكز الطبية اهمية بالغه ؛ نظرا لمدى خطرة هذه الاماكن و قدرتها على نقل العدوى من اى مريض او مصاب الى الانسان السليم و بشكل سريع للغاية ؛ و هو ما يجعل مهمة الشركة فى غاية الاهمية للقيام بعمليات التعقيم السريع و الشامل لكافة المستشفيات و كافة اركانها .

شركة تعقيم بالظهران

تعقيم كامل للمنازل

كما ان شركة تعقيم بالظهران تقدم ايضا افضل خدمات تعقيم و تطهير المنازل ؛ فالمنزل هو خط الدفاع الاول للعميل و مكان للمأوى من كافة انواع العدوى ؛ و لذلك نحن نقوم بتعقيم المنازل بكافة عناصرها فنقوم بتعقيم و تطهير الحمامات و المطابخ و المفروشات و الكنب و الانتريهات و الستائر و السجاد و الكليم و الموكيت و غيرها ؛ فضلا عن خدمات تعقيم الارضيات و تنظيفها .

تعقيم المكاتب و المؤسسات 

نقدم ايضا عزيزنا العميل خدمات تعقيم المكاتب و المؤسسات الحيوية سواء الحكومية او الخاصة من خلال استخدام مادة انوسان ايكو و هى مادة رائعة المانية الصنع تستطيع القضاء على 99.9 من الفيروسات ؛ بالاضافة الى انها تستخدم كمادة امنه تماما على الصحة و لا تسبب فى اى ضرر ولا يوجد لها اى رائحة .

عزيزنا العميل ؛ يمكنك الاستعانة بنا فى اى وقت و من اى مكان بالمملكة لتحمى نفسك و بلدك و اسرتك و نحن فى خدمتك بالتأكيد .

التعليقات
      Type Comment