920009425

يجتاح العالم حاليا وباء عالمى اصاب الجميع بالذعر و الرعب ؛ حيث وصل فيروس كرونا الى اكثر من ثلاثين دولة و ازداد حجم الوفيات ولاسيما ان هذا الفيروس لم يجد له العالم حتى الان اي علاج ؛ الامر الذي جعله من اخطر الامراض على الساحة الحالية ؛ و لكن يمكن تجنب الاصابة بمثل هذا الفيروس من خلال الوقاية و التعقيم ؛ حيث ان الفيروس يموت باستخدام المعقمات او المطهرات و غسل اليدين بالماء و الصابون ؛ و لعل ذلك يعد مظهرا ايجابيا لدى بعض البلدان التى تعانى من تدهور الظروف الصحية و الامكانيات التى تواجه بها هذا المرض .

عزيزنا العميل ان شركة تعقيم بجدة تساندك فى التخلص التام من فيروس كورونا المستجد ؛ اذ ان الشركة تقوم بإستخدام احدث المعقمات و المطهرات التى تقضى و بشكل نهائي على الكورونا و على كافة انواع البكتريا و الجراثيم الضاره المسببة للامراض المختلفة ؛ فضلا عن ان الشركة تستخدم احدث الطرق و المعدات الخاصة بعمليات التعقيم .

و لقد أكد الاطباء و المتخصصين انه على الرغم من عدم وجود اي علاج او مصل لفيروس كوفيد 19 – كما اطلق عليه – الا انه يمكن الوقاية منه بسلاسة فى حالة اتباع الشخص للتعليمات الوقائية المنتشرة حاليا منها غسل اليدين و التعقيم المستمر .

و هو ما جعل شركة تعقيم بجدة تكون الاولى في الشركات المنافسة التى تقدم يد العون الى عملائها من خلال استخدام التقنيات المتطورة و المعقمات الفعاله في قتل الفيروس و البكتريا الضارة .

شركة تعقيم بجدة

“انوسان ايكو ” ANOSAN ECO  السلاح الامثل لقتل الفيروس فى دقيقة واحده !

تستخدم شركة تعقيم بجدة “انوسان ايكو ” و هى عبارة عن مادة ألمانية يتم استخدامها لقتل البكتريا و الجراثيم من الهواء و ايضا من الاسطح ؛ و تتميز هذه المادة بأنها مادة آمنه تماما على البيئة و على الانسان و لا تتسبب فى مخاطر صحية ؛ بالاضافة الى انها تقضي على مسببات المرض بنسبة كبيرة جدا .

و يمكن استخدام مادة انوسان ايكو لتعقيم السيارات و الاسطح و الهواء ؛ كما انه يمكن للعميل ان يقوم باستخدامه بدون وضع اية كمامة او قناع اذ انه غير سام على الاطلاق و يستخدم ايضا كمزيل للروائح .

و يتميز هذا المطهر ايضا عزيزنا العميل بأنه لا يحتاج الى الغسل او الشطف بعد استخدامه ؛ كما انه يقوم بالتطهير و التعقيم الفورى خلال ثوانى معدودة و هو ما يوفر الوقت و الجهد ؛ علاوة على انه خالى من الكحول و لا يسبب الترسبات او البقع ؛ و يمكن استخدامه ايضا فى ازالة العفن و ما يترتب عليه من روائح كريهة و بكتريا ضارة .

و تستخدم شركة تعقيم بجدة المطهر انوسان ايكو في تعقيم المنازل و المستشفيات و المصانع و الشركات و المخازن و غيرها .

تعقيم المستشفيات و المبانى 

تقدم شركة تعقيم بجدة خدمات تعقيم و تطهير المستفيات و المبانى من خلال استخدم اقوى المعقمات و المطهرات الفعالة مثل مطهر انوسان ايكو و الذي يعد من اهم انواع المطهرات التى ظهرت مؤخرا و تستخدمها الشركة للقضاء على الفيروسات و البكتريا و الجراثيم الضاره ؛ حيث يقضي على 99.9% من الجراثيم .

كما تقوم الشركة ايضا بتعقيم و تطهير المبانى و المنشآت بكافة انواعها و احجامها ؛ و تتبع شركة نقل اثاث بالمجمعة  افضل نظم التطهير و التعقيم المتبعة عالميا .

تعقيم المدارس

يخشى الان اولياء الامور على ابنائهم من الذهاب الى المدرسة بسبب انتشار العدوى بفيروس كرونا القاتل ؛ و لذلك تقوم شركة تعقيم بجدة بتقديم افضل خدمات تعقيم المدارس بكافة محتوياتها من مقاعد و حمامات و فصول و ادوات مدرسية ؛ بحيث يمكنك ان ترسل ابنائك الى المدرسة و انت مطمئنا .

تعقيم المكاتب 

و لا يمكن ان تنسى عميلنا العزيز ان تقوم بتعقيم المكتب الخاص بك حفاظا على سلامتك و سلامة عملائك ؛ و تقدم شركتنا شركة تعقيم بالدمام خدمات تعقيم و تطهير المكاتب بجميع انواعها و بواسطة خبراء و متخصصين لديهم الخبرة الكاملة للتعامل مع الفيروسات و الجراثيم الضارة و كيفية التخلص التام منها .

شركة تعقيم بجدة

التعليقات
      Type Comment