شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام وذات سمعة طيبة وخبرة كبيرة في آليات النقل والخدمات الخاصة به بدون أي مشكلات، نحن نجتهد في توفير كل جديد لتيسير عملية النقل فتتم في وقت أقل وبمجهود بسيط وبتكلفة أقل من أي شركة أخرى بالمملكة.

افضل الخدمات تجدها مع شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام

يتم العمل لدينا في اهم شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام بنظام مميز ومرتب من حيث الأداء والإلتزام في الوقت وكافة متطلبات الخدمة، فيتم العمل كالآتي:

  1. يبدأ دور الشركة عقب اتصال العميل لطلب خدمات نقل الأثاث الخاص به من الرياض إلى الدمام، فيتم ارسال فريق العمل من عمالة وفنيين ومعدات وسيارة النقل.
  2. لكل مجموعة من العمال دور خاص وهذا لتوفير الوقت والمجهود، فيبدأ الفنيين في فك قطع الأثاث والأجهزة بشكل منظم حتى لا تتعرض أي أجزاء للتلف أو الضياع.
  3. يقوم فريق تغليف العفش بتجميع كل فئة مع بعضها للتغليف، فيتم تغليف المفروشات والملابس سويا والقطع الخشبية والقطع القابلة للكسر وهكذا من خلال البلاستيك الشفاف والكراتين والورق اللاصق.
  4. يتم انزال الأجزاء الكبيرة من خلال ونش خاص بالشركة ليتم تنظيمها في سيارة النقل أما الأجزاء الصغيرة وغيرها من مفروشات وأدوات من خلال العمالة الخاصة بالشركة.
  5. على الرغم من أن المسافة كبيرة ولكن سيارات الشركة مجهزة لحماية العفش والتعامل مع أي نوع من أنواع الطرق بدون خسائر.
  6. عقب الوصول للمسكن الجديد يتم وضع كافة أجزاء العفش وتفريغها بشكل منظم ثم يقوم الفني المختص بتركيب الغرف الخشبية والأجهزة والمكيفات وغيرها من المهام الفنية التي تحتاج لمتخصص.
  7. نحن لا ننسى أهم أمر يحتاج إليه العميل وهو تنظيف المكان وترتيبه للمعيشة مباشرة بدون أي تعب أو قلق، لهذا نحن شركة ذات خدمات متكاملة لراحة العميل وأسرته.

في حالة حاجة العميل لرش المسكن الجديد بالمبيدات للتخلص من أي حشرات فإن شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام ترسل فريق للرش قبل نقل الأثاث والتأكد من نظافة المكان جيدا ليتمتع العميل بكافة سبل الراحة.

ارخص شركات نقل عفش من الرياض الى الدمام

نحن نقدم أفضل خدمة لنقل العفش في المملكة ولكن نحرص على أن تكون النفقات في متناول العميل بدون أي مصاريف اضافية أو تكاليف، لدينا الكثير من العروض التي تتميز بتخفيضات كبيرة حتى وإن كانت كميات العفش كبيرة، فعقب التعاقد مع ادارة الشركة يتم العمل في أسرع وقت بدون تدخل العميل أو حدوث أي متاعب له.

ليس كل ما يميز شركة نقل العفش من الرياض الى الدمام هو السعر والخدمة الممتازة فحسب بل الشركة تتميز بسهولة التواصل وطلب الخدمة، وهذا بتوفير أرقام هواتف متاحة دائما وفريق خدمة العملاء لديهم خبرة بكافة متطلبات العمل والأسعار والمميزات والخدمات وهذا للرد المباشر على العميل وتقديم المعلومة الصحيحة.

اتصل الأن على شركة ركن العربي افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الدمام

لا تتردد عزيزي العميل فإذا كنت ترغب في نقل الأثاث المنزلي أو المكتبي من الرياض إلى الدمام فسارع في الاتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة لطلب الخدمة وفي حالة الرغبة في معرفة المزيد من المعلومات عن تاريخ الشركة ومستوى الخبرة وكافة خدماتها فهذا متوفر من خلال موقع الشركة عبر الانترنت أو صفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتوفر بها خدمة الرد في الحال لطلب الخدمة أيضا، فلا تقلق على ما لديك من أثاث ومقتنيات فنحن أكثر حرصا على تلك المقتنيات لتصل حيث تريد بدون أي كسر أو تلف.

 

التعليقات
      Type Comment