‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع  0503162506 النمل الأبيض أحد الحشرات المنتشرة من حولنا وإذا انتشرت تلك الحشرة فإنه يصعب التخلص منها بسهولة، ولذلك مع شركة مكافحة النمل الأبيض بالبدائع نستطيع أن نخلص من تلك الحشرة بكل سهولة ونضمن لكم عدم عودتها لكم مرة أخرى مطلقا.

‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع 0533942977

‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع

‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع

تقدم ‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع مجموعة من الخدمات المميزة التي تميز هذه الشركة من بين شركات مكافحة الحشرات الأخرى وهي:

  • لدينا في ‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع أفضل الخبراء المتخصصين في أعمال مكافحة الحشرات والمدربين على طرق الرش الحديثة واستخدام جميع الآلات والمعدات المستخدمة في رش المبيدات.
  • نحن نقوم بالقضاء على جميع أنواع النمل ونستطيع الوصول إلى المستعمرات التي يختبئ فيها النمل ونقضي على تلك المستعمرات عن طريق افضل المبيدات التي تخضع تصريح من وزارة الصحة.
  • لدينا مجموعة متنوعة من المبيدات الحشرية التي تقضي على جميع أنواع الحشرات وخاصة النمل الأبيض الذي يصعب القضاء عليه بالمبيدات التقليدية.
  • الأسعار المقدمة من ‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع تعتبر ارخص اسعار ممكن ان تجدها في السوق كله.
  • نحن نقدم لك خدمة الرش النمل والقضاء عليه دون أن تترك منزلك أو دون أن تزيل الأثاث لأن لدينا فريق يقوم بالرش في كل مكان دون أن تشعر بالقلق من وجوده.

‎شركة رش النمل الابيض بالبدائع

هناك عدة وسائل تستطيع ربة المنزل اتباعها للتخلص من حشرة النمل الأبيض التي تنتشر وتدمر الأثاث المنزلي ومن هذه الإرشادات استخدام الاعشاب فهناك الكثير من الأعشاب التي لا يحب رائحتها النمل الأبيض والنمل بصفة عامة وتهرب من التواجد في تلك الأماكن مثل:

  1. زهرة البابونج هي زهرة نقوم بطحنها ورشها في الأماكن التي يتواجد فيها النمل فإن النمل لا يحب هذه الرائحة أبدًا ويهرب من المكان الذي تتواجد فيه هذه الرائحة.
  2. زهرة الأقحوان وهي أحد أنواع الزهور التي لا تحبها النمل ويتم ذلك عن طريق وضع حبوب الأقحوان على الأسقف الخشبية في المنازل لأن النمل ينفر من هذه الرائحة.
  • يمكن استخدام مصيدة الورق المقوى لأن النمل يحب أن يتغذى على الورق فيقوم النمل بالتجمع على هذا الورق وبعدما يتجمع عليه بعدد كبير لأنه يتحرك في هيئة جماعات نقوم بأخذ تلك الورقة والتخلص منها خارج المنزل أو حرقها.
  • النمل الأبيض أو النمل بشكل عام لا يحب المكان الذي تدخله الشمس وتكون فيه التهوية جيدة لذلك يجب تهوية المنزل بشكل مستمر حتى يتم التخلص من هذا النمل لأن النمل يموت إذا تعرض للحرارة.
  • كذلك النمل لا يتحمل درجة البرودة المرتفعة وذلك بأن نقوم بتجميد الأثاث المنزلي المحتوي على النمل الأبيض في أماكن مخصصة للتبريد حتى يموت النمل من الأثاث.
  • ويمكن إذا كانت تلك الإرشادات صعبة التنفيذ لديكم فيمكنك الاتصال بنا في شركة مكافحة النمل الأبيض بالبدائع ونحن سنحل لكم تلك المشكلة ونقوم بتخليصهم من هذه الحشرة بشكل نهائي وبأفضل الأسعار وبأعلى مستوى من الخدمة.
‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع 0533942977

‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع

نصائح شركات مكافحة النمل الابيض بالبدائع

النمل الأبيض هو نمل شبيه بالنمل الأسود الذي نعرفه جميعًا وتمتاز هذه الحشرة أنها تظهر في شكل جماعات وأسراب وهذه هي طبيعة النمل بصفة عامة فالبرغم ب من صغر حجمها إلا أن أعداها الضخمة تتسبب في كثير من المشكلات للأثاث المنزلي لأنها تقوم بالتغذية على الأخشاب والسجاد والمفروشات المنزلية وإذا انتشرت تلك الحشرة فيصعب التخلص منها بسهولة نظرًا لاعدادها الضخمة وعليه يجب :-

  • يفضل أثناء بناء المنازل الحديثة يتم رش أساسات المنازل وهذا يضمن عدم ظهور النمل الأبيض بتلك المنازل مطلقا على مدار أعوام.
  • عقب ظهور أي آثار للنمل الأبيض في الحدائق لابد من طلب الخدمة من خلال شركتنا وهذا لأن النمل الأبيض من الممكن أن يدمر الحديقة بكافة محتوياتها في وقت قصير، ولكننا نقوم بحقن ورش جميع الأشجار.
  • يفضل التخلص من أي قطعة أثاث يظهر بها أي علامات للنمل الأبيض لتجنب المزيد من الخسائر.
  • لدى ‎شركة مكافحة النمل الابيض بالبدائع معدات حقن الارضيات الباركية والأبواب والنوافذ الخشبية للقضاء على أي يرقات النمل الأبيض بالداخل وهذا لضمان عدم ظهوره مرة أخرى.سارعوا في الاتصال بنا فلدينا خدمات متعددة وأسعار قليلة جدا وتخفيضات لعملائنا والحدائق والمنازل الواسعة وهذا حرصا على صحة وأموال العميل.

التعليقات
      Type Comment