غسيل السيارات بالبخار هو أحد الطرق الصديقة للبيئة المتبعة فى غسيل السيارات والتى يفضلها الكثير من أصحاب السيارات وأصبح منتشرا فى العديد من البلاد العربية استطاعت شركة مفتاح الخيرات و بموجب خبرتها فى عالم تنظيف و غسيل السيارات أن تستقر على رأس قائمة الشركات العاملة فى غسيل السيارات وان تكون افضل شركة غسيل بخار للسيارات حتى تحقق من النتائج افضلها واجودها على الاطلاق .

غسيل بخار للسيارات

تتحقق جودة التنظيف بالبخار فى جودة الأجهزة المعتمد عليها فى عملية التنظيف ولأننا نسعى دوما لتحقيق النتائج المميزة والمشرفة تحرص شركتنا دائما على اقتناء افضل واحدث اجهزة غسيل بخار للسيارات ونحرص دائما على تطويرها باستمرار لمواكبة التطور فى عالم اجهزة التنظيف بالبخار كما نعتمد على افضل واكفأ الفنيين المتخصصين فى تنظيف السيارات بالاعتماد على تقنية البخار والمدربين افضل التدريب على كيفية استخدام تلك الأجهزة فى تحقيق نتيجة مميزة في تنظيف السيارات .

غسيل بخار للسيارات

غسيل بخار للسيارات

شركة غسيل بخار للسيارات بالرياض

تفضل العديد من محطات تنظيف السيارات و شركات غسيل بخار للسيارات بالرياض الاعتماد على تقنية التنظيف بالبخار عن اتباع الطريقة العادية للغسيل وهى استخدام الماء في التنظيف لأن المياه قد تدخل الى السيارة اثناء عملية التنظيف بشتى الطرق فلا نسلم منها حيث يمكن أن يدل هذا الماء الى نظام التهوية الخاص بالسيارة باعتباره هواء رطب او يمكن ان يتسرب هذا الماء من فتحات الزجاج داخل قنوات التهوية أو يستقر فى حيز الأقدام والتي يمكن أن يكون بها فتحات لتصريف تلك المياه ولكن المشكلة ان كانت تلك الفتحات مسدودة و تستقر المياه فى السجاد و دواسات السيارة .

الاضرار التى يحمى منها غسيل بخار للسيارات

  1. قد تؤثر المياه على أمن الأفراد حيث يمكن ان يتكثف بخار المياه على الزجاج الامامى وتعيق الرؤية مما يؤثر على سلامة الأفراد .
  2. اذا ظلت المياه بمقصورة السيارة كثيرا دون ان تجف يتسبب ذلك فى ظهور العفن والذي له من الإضرار مالا يحمد عواقبه .
  3. حيث انه يمكن للعنف أن يكون أسفل الدواسات المطاطية الموجودة اسفل المقاعد مما ينتج عنها بيئة مناسبة لتكون العفن و البكتيريا و الجراثيم التي يمكن ان تسبب الضرر إلكترونيات السيارة .
  4. وتتضح أهمية غسيل بخار للسيارات فى الوقاية من إمكانية أن تتسبب تلك المياه فى إظهار الصدأ في أركان السيارة  .
  5. كما أن الغسيل المتكرر بالمياه وعدم الاعتماد على المنظفات الجيدة قد يتسبب فى ظهور الصدأ على الهيكل الخارجى للسيارة .
غسيل بخار للسيارات

غسيل بخار للسيارات

غسيل بخار للسيارات متنقل 

عملائنا الكرام أينما كنتم فنحن دوما بخدمتكم ولا من وقتكم يهمنا وفرت شركة مفتاح الخيرات خدمة غسيل بخار للسيارات متنقل بالرياض والتى بامكانك وانت باى مكان العمل او المنزل ان تتصل بنا على احد ارقام شركتنا او استخدام احدى وسائل الاتصال بشركتنا عبر بريدها الالكتروني وسيأتيكم الرد بالحال فنحن نعمل على مدار اليوم , 24 ساعة بانتظاركم افضل طاقم خدمة عملاء بانتظار كامل استفساراتكم عن خدمات غسيل السيارات سواء بموقعكم او باحدى محطات غسيل السيارات الخاصة بشركتنا والمنتشرة فى جميع مدن المملكة واحيائها .

شركة تنظيف خزانات ببريدة .

شركة تنظيف بيارات بالنبهانية .

شركة تنظيف موكيت بالبكيرية.

شركة عزل اسطح بالرياض .

افضل شركة غسيل بخار للسيارات بالرياض

مع شركة مفتاح الخيرات هترجع شباب سيارتك معنا وفى اقل وقت نقوم بتنظيف السيارة تنظيفا مثاليا حيث يهتم طاقم عمل شركتنا المتخصص فى تنظيف السيارات بادق تفاصيل الخدمة نقوم بتنظيف السيارة داخليا وخارجيا مع غسيل بخار للسيارات بالرياض نعتمد على افضل الاساليب و التقنيات واحدثها على الاطلاق كما تحرص شركتنا على استيراد و اقتناء افضل المنظفات العالمية الخاصة بتنظيف السيارات و التى لا تؤثر على طلاء السيارات أو تذهب لمعانه كما يلقى فر السيارة معنا اهتمام خاصا اذا طلبت الباقة الشاملة لغسيل السيارة من الداخل والخارج .

معنا ارخص اسعار غسيل بخار للسيارات بالرياض

غسيل بخار للسيارات

غسيل بخار للسيارات

نصائح شركة غسيل بخار للسيارات بالرياض للمحافظة على السيارة 

نهديك شركة غسيل بخار للسيارات بالرياض بعض من النصائح التي اتباعها والعمل بها ستنعم بسيارة تعمل بكفاءة عالية وأداء جيد و تتمثل نصائح شركتنا فى الاتى :

  • احرص دوما على ان تبقى المصابيح الامامية دوما نظيفة حتى تساعدك فى وضوح الرؤية وإن لم تكن كذلك يمكنك تنظيفها باستخدام معجون الأسنان .
  • لاداء افضل للمحرك احرص على تنظيفه بشكل دوري كما ان ذلك يساعدك فى الوصول الى الأجزاء التالفة واماكن التسريبات ان وجد اي تسرب .
  • حافظ دوما على بطارية السيارة أن تبقى دافئة وهذا بان تبقيها دوما فى مرآب او كراج بعيدة عن البرودة .
  • تابع باستمرار منسوب الزيت في السيارة واحرص على ألا يقل لأن ذلك يؤثر على كفاءة مضخة الزيت واحرص على تغييره فى الموعد المحدد .
  • فلتر الهواء والذى يمكن ان ينسد باستمرار نتيجة ما يترسب به من اتساخات و رمال و نصيحة احرص على تغييره بعد فصل الشتاء فذلك يحسن من أداء السيارة و يقلل من استهلاك الوقود .

معنا ستعود سيارتك لحالتها الاولى عند شرائها فقط تواصل معنا وانعم بالراحة والرفاهية من غسيل السيارة من شركة مفتاح الخيرات افضل شركة غسيل بخار للسيارات بالرياض .

شركة غسيل بخار للسيارات الاقرب اليك

هل تمتلك سيارة ؟ هل تود أن تجعل سيارتك دائما كما لو كانت جديدة ؟ بالطبع نعم ، شركتنا شركة ستقوم بالأمر بمنتهى الدقة و بجدية خالصة ، نتسلم سيارتك و نسلمها لك جديدة كما كانت .

إذ تتعرض السيارات طوال الوقت إلى الأوساخ و القاذورات الموجودة بالشارع تحتاج الى التنظيف الدورى و الحفاظ عليها .

قد لا يستطيع العميل القيام بمهمة تنظيف سيارته ، لذلك لا قلق بعد الان فشركة ركن العربي تتولى الأمر من بدايته لنهايته ، و في آخر الأمر سنجعل سيارتك رائعة بكل المقاييس .

عزيزنا العميل تفخر شركة غسيل بخار للسيارات بكونها الأفضل على الإطلاق في تقديم خدمات تنظيف و غسيل السيارات ؛ اذ انها تعتمد في عملها على أفضل البرامج التنظيفية المخصصة لجميع انواع السيارات و التى تأتى ثمارها مع أول تعامل بين الشركة و العميل ؛ و لعل ذلك الأمر هو أهم ما يجعل الشركة متميزة و محبوبة من قبل جميع العملاء الذين تعاملوا معنا من قبل .

تنظيف مقاعد السيارة بالبخار

عند تقديم العميل طلب للشركة برغبته في تلقي الخدمة ؛ حينها يتم تحديد مكان تلقى الخدمة ؛ اذ ان شركة صيد الفئران بالرياض توفر خدمة غسيل السيارة أمام باب المنزل دون الحاجة الى نقل السيارة الى مقر الشركة ؛ وهو ما يجعل العديد من العملاء في غاية السعادة لأن معظمهم لا يملكون الوقت الكافي للقيام بالذهاب الى الشركة لتلقي الخدمة .

يتم استلام السيارة من العميل من قبل فريق العمل المخصص ؛ و الذي يقوم على الفور بفحص السيارة و تحديد أهم الأشياء التى تحتاجها السيارة و تحديد نوعية المعدات التي سيتم استخدامها لغسل السيارة و تنظيفها .

و لأن مقاعد السيارة هى أهم أجزاء السيارة ؛ فإن الشركة توليها اهتماما كبيرا و تخصص لها فنيين على اعلى مستوى ؛ إذ يقوم الفنى بتنظيف مقاعد السيارة من خلال احدى الطرق ؛ أما الطريقة العادية او طريقة التنظيف بالبخار ؛ حتى يستلم العميل سياراته جديدة و متميزة .

تنظيف أبواب السيارة

يتم ايضا تنظيف جميع ابواب السيارة من قبل شركتنا شركة غسيل بخار للسيارات ؛ حيث يقوم فريق العمل بالتعامل مع ابواب السيارة وتنظيفها وتلميعها ؛ و يتم استخدام احدث الأدوات والمعدات لتلك المهمة ؛ فضلا عن ان شركة تركيب تكييف اسبليت بالرياض تستخدم احدث و افضل المنظفات والملمعات عالية الجودة .

تنظيف مراتب السيارة من خلال البخار

و يتم استخدام البخار لتنظيف مقاعد السيارة ؛ وهذه التقنية تعد من أهم التقنيات الحديثة و المتطورة في تنظيف مقاعد السيارة ؛ و التنظيف بالبخار العديد من الفوائد و المزايا الهامة ؛ منها ان التنظيف بالبخار يزيل أية بقع صعبة او روائح كريهة موجوده بالمقاعد الخاصة بالسيارة ؛ كما ان التنظيف بالبخار يزيل البكتريا و الجراثيم التي تتكون في مقاعد السيارة نتيجة لعدم تنظيفها باستمرار .

ليس هذا وحسب ؛ بل ان التنظيف بالبخار لا يحتاج الى وقت طويل للتجفيف ؛ كما أنه يحافظ على خامة المقعد و الوانه .

وتعد شركة غسيل بخار للسيارات هى اولى الشركات التى تستخدم تقنية الغسيل بالبخار في تنظيف السيارات و محتوياتها ؛ و هذا ما جعل الشركة تصعد سريعا في سماء الشركات المنافسة ؛ بفضل تطورها و تميزها الدائم .

تنظيف السيارة من الداخل و الخارج

تقوم شركة غسيل بخار للسيارات بتنظيف السيارة من الداخل و من الخارج ايضا ؛ بحيث يستلم العميل سيارته جديدة كما لو كان اشتراها للتو ؛ و الجدير بالذكر عزيزنا العميل ان الشركة تعد من اهم الشركات المقدمة للخدمات التنظيفية على الإطلاق ؛ و ذلك بفضل تطورها المستمر و مجهوداتها الرائعة في تطوير مجال غسيل السيارات و أفضليتها في تقديم جودة متقنة و مطلقة و سعر بسيط ؛ اذ انه على الرغم من تميز أداء الشركة ؛ الا ان اسعارها بسيطة و رخيصة ؛ و ذلك بفضل سياستها التى تستوجب تقديم خدمات عالية بسعر يناسب العميل و لا يعلو عليه ؛ في الخدمات يجب ان تتقن و تقدم بسعر بسيط من اجل جميع العملاء و من اجل ان يستطيع العميل الحصول على الخدمة المناسبه بسعر لا يرهق ميزانيتها .

عزيزنا العميل ؛ انضم الينا وأنت في غاية الثقة بأن شركتنا ستكون الأفضل بالنسبة لك و الاميز في تقديم كل ما تريد .

التعليقات
      Type Comment