شركة نقل اثاث من الرياض الي مكة

920008956

اشتريت منزل جديد ولا تعرف كيف تنقل اثاث منزلك الى بيتك الجديد، وتحتاج الى دقه متناهيه واهتمام كبير بقطع اساسك القيمة حتى لا تصاب بكسر او خدش او اذي، فلا داعى للقلق فمع شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة ستجد الحل حيث نعتنى بكل قطعة من اثاث منزلك ليتم نقلها بسلام الى بيتك الجديد او مكتبك، فنحن نقوم بتغليف كل قطعه على حدى حتى لا تصاب بكسر ثم نستخدم اسطول كبير من عربات النقل المجهزة فقط لنقل أساسات المنزل يقودها سائق لديه رخص قيادة من الدرجة الاولي حتى يمكنه التعامل مع الطريق بكل حرص للحفاظ على اثاثك من أي اذى، فلا تتردد الان في الاتصال بشركة نقل اثاث من الرياض الى مكة لنقل اثاثك بكل امان الى مكانك الجديد.

شركة نقل اثاث من الرياض الي مكة

شركة نقل اثاث من الرياض الي مكة

مميزات شركة نقل عفش من الرياض الي مكة عن غيرها من الشركات:

تعد شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية التي تستطيع الاطمئنان على اثاثك معها، لكن لماذا شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة هي الأفضل دون غيرها؟ تعالوا لنتعرف سويا على ذلك:

  • تتميز شركة نقل اثاث من الرياض الي مكة أنها تمتلك سائقي سيارات معهم رخصة من الدرجة الأولى للحفاظ على الأثاث من الكسر عند التعرض لظروف سيئة في الطريق.
  • كذلك تتمتع شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة عمال ذو خبرة واسعة جدا في تغليف قطع الأساس بكل مهارة ودقة، كما ان لديهم خبرة في فك الأثاث وتركيبه دون أي خسائر.
  • يقوم عمال شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بتغليف كل قطعة من اثاث منزلك بطريقة مبتكرة وأفضل المواد التي تحافظ على العفش من أي خدش او تكسير حيث تلفه في غلاف من البلاستيك يمكن استخدامه عدة مرات في التغليف وخصوصا المرايا والأواني الزجاجية.
  • لدى شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أحدث عربات الونش التي يمكنها الارتفاع إلى أعلى الأدوار لنقل عفشك بكل دقه وتوصيلها الى سيارة النقل بكل أمان.
  • تتعامل شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة مع كل قطعة وطبيعتها على حده، فمثلا غرف النوم يتم فكها وتغليفها جيدا، كذلك الستائر والمكيفات وجميع الأجهزة الكهربائية وأيضا المرايا والأواني الزجاجية يتم التعامل معها بكل حرص منعا لكسرها أو تلفها.
  • أيضا يتم فك قطع المطبخ وتغليفها ثم تركيبها مرة أخرى في المكان المنقولة اليه بكل دقة وامان.
  • يحتاج نقل العفش الى خبرة كبيرة في فك الأثاث وتركيبه والتعامل معه بكل دقة لذا فلن تجد شركة أفضل من شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة حتى يتم نقل عفشك و أجهزتك الكهربائية دون عناء او خوف عليها من أي ضرر.

طريقة عمل شركة نقل اثاث من الرياض الي مكه في نقل اثاثك بأمان الى منزلك الجديد:

شركة نقل اثاث من الرياض الي مكة

شركة نقل اثاث من الرياض الي مكة

لكي يتم نقل العفش من منزلك القديم إلى المكان الذي تود الانتقال اليه لابد من عدة خطوات أولا تتبعها شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة حتى تصل بعفشك بكل امان وسهوله، وهذه الخطوات هي كالتالي:

  • أولا يجب عليك ان تجمع كل أغراض المراد نقلها وترتيبها لعدم ضياع الوقت في النقل فتقوم بجمع أغراض كل غرفة على حدى في صناديق ويكتب على كل صندوق اسم الغرفة، كذلك الملابس تجمع وتوضع في أكياس وأيضا الأوراق المهمة ويكتب على كل شيء اسمه لضمان عدم ضياع أي شيء أثناء عملية النقل.
  • أما بالنسبة للأشياء التي لا تحتاجها فتخلص منها حتى لا تؤدى الى فوضى غير مرغوب فيها.
  • ثم تقوم شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة بفك كل قطعة من الخشب وتغليفها بمواد مقاومة للصدمات، وكذلك المرايا والأواني الزجاجية يتم تغليفها كلا على حدى بكل حرص ودقة.
  • ثم يحمل العفش بجميع اجزائه على أيدي عمال ذو خبرة واسعة ليتم نقله الى السيارات المجهزة لاستقبال العفش.
  • بالنسبة للأجهزة الكهربائية يتم تغليف كل جهاز بكل دقة فمثلا الثلاجة يتم إخراج الطعام منها ووضعه في أكياس ثم تغلف الثلاجة وتنقل الى سيارات الشركة بكل حرص.
  • بالنسبة للبطاطين والمفارش فيتم جمعها تحت إشراف صاحب المنزل في صناديق ويكتب عليها اسم المحمل فيها منعا لضياعها أثناء عملية النقل.
  • وبعد النقل بأمان يتم تركيب قطع الأثاث مرة أخرى كل غرفة بمحتوياتها كذلك يتم تركيب المطبخ بكل حرص وأمان.

عميلنا العزيز اتصل بشركة نقل اثاث من الرياض الى مكة الان لنقل عفشك بكل امان بأعلى دقه وأرخص الأسعار.

 

التعليقات
      Type Comment