إن شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم رائدة شركات النقل في المملكة العربية السعودية، فشركتنا تعلم جيدا مدى صعوبة عملية النقل على الأفراد. كما تعلم مدى الحاجة إلى محترفين لإتمام هذه العملية بنجاح وأمان على العفش دون أن يصاب بأي خدوش أو كسور تؤدي إلى الخسارة المادية، فتعد شركتنا هي الأفضل بسبب امتلاكها أكبر وأمهر فريق متكون من المتخصصين، وذوي الخبرات الواسعة، والمهارة العالية، والكفاءة الشديدة، والدقة المتناهية والاتقان الشديد في العمل.

كما أن الشركة قامت بتدريب هذا الفريق على مستوى حتى يستطيع أن يقدم خدمة النقل بالمستوى المطلوب وبجودة تليق باسم شركتنا، كما تتميز شركتنا برغم أنها الأفضل بأسعارها التنافسية والتي تتناسب مع كافة الطبقات، حيث تعد الشركة هي أرخص شركة نقل على الإطلاق برغم جودة خدمتها الممتازة، كما تقوم الشركة بتقديم العديد من العروض والتخفيضات المذهلة والتي تصل إلى ال50% من أجل العملاء الكران، لذلك ومن أجل كل هذه الأسباب عليك أن تستعين فقط بشركتنا  دون تفكير أو تردد.

شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم

إن عهد شركة ركن العربي أنها لا تقوم بأي عمل دون ترتيب وهو الحال في عملية التغليف التي تقوم بها قبل عمليتي الشحن والنقل وتعيرها اهتماما كبيرا، وتتمثل هذه العملية في الخطوات الآتية:

أولا: تنظيف العفش تنظيفا جيدا وتلميعه، ولذلك للحفاظ عليه بأكبر قدر ووقت ممكنين.

ثانيا: يشرع فريق الشركة بعد ذلك في عملية التغليف فيجهز كل أدوات التغليف من ورق مقوى وكرتون وأكياس تغليف وأشرطة لاصقة وفلين وكراتين وورق جرائد.

ثالثا: يجمع الفريق محتويات كل عرفة في كراتين ذات لون واحد ثم يقوم بلصقها بالأشرطة اللاصقة ويكتب على كل كرتونة محتوياتها، مع الحرص على وضع كل نوع أثاث في كرتونة واحدة، أي وضع الأثاث الزجاجي في كرتونة والخشبي في كرتونة أخرى وهكذا.

رابعا: يحرص الفريق على ترك بعد الفراغات بين القطع في الكرتونة وعدم ملئها جدا حتى لا تنقطع أو تتأذى محتوياتها، كما يحرص على وضع طبقات من الفلين بين القطع وبعضها حتى لا تخدش أو تنكسر على إثر احتكاكها ببعضها.

خامسا: يقوم الفرق بتغليف الأطباق بورق أبيض حتى لا تطبع الأوراق الملونة على الأطباق، ويقوم الفريق بذات الأمر مع الكؤوس.

سادسا: تغليف القطع الزجاجية والتحف بورق بأكثر من لفة من ورق الجرائد ثم لصقها بالأشرطة اللاصقة ووضع قش أو فلين في الكراتين سواء في أرضيتها أو في جوانبها، ثم وضع هذه القطع في الكراتين ولصقها بالأشرطة  اللاصقة جيدا.

سابعا: أخيرا يقوم الفريق بعد ذلك بكتابة عدد الكراتين في دفتر عام، وكتابة الغرفة التي يمثلها كل لون من ألوان الكراتين.

 سيارات شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

من أهم مميزات شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم هو أن تمتلك مجموعة من السيارات العملاقة من أجل نقل كل أنواع العفش وكافة أحجام قطع الأثاث مهما كان كبرها، كما أن السيارات تم تزويدها بعوامل الأمان حتى يتم نقل العفش إلى مسافات بعيدة دون أن تتعرض لأي خدش أو كسر أو أذى، فقد تم تزويد الشاحنات بطبقة من الفلين والمطاط في جدرانها الداخلية وذلك لحماية العفش من أي صدمات أو مطبات تتعرض لها السيارات فتجعل العفش يحتك بجدران السيارة ويصطدم بها.

شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم

شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم من أشهر الشركات التي حققت خدمة فك وتركيب العفش بدقة وجودة عالية، من خلال الاعتماد على فريق مدرب من العمالة الفلبينية المدربة على اعلى مستوى حتى تتم عملية نقل العفش من دولة إلى أخرى بشكل مميز، وهذا من خلال الاعتماد على التقنيات العالمية الحديثة التي تقوم بنقل العفش، كما أنها تقوم بتسوية كافة الاجراءات الخاصة بنقل العفش إلى دولة أخرى، وهذا من خلال الصلاحيات التي تحملها الشركة من الموظفين الموجودين فيها، وهذه الخدمة تتم بشكل مميز وبصورة مرضية للعملاء، ولهذا السبب فقد حققت الشركة شهرة طويلة في مجال نقل العفش.

شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم
شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم

خدمة فك وتركيب الأثاث من شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم:

تقدم الشركة  خدمات الفك والتركيب للأثاث بمختلف أنواعه من غرف النوم والمطابخ والسفرة وغيرها من الغرف التي تتواجد في المنزل، من خلال الاستعانة بالادوات الحديثة والتقنيات التي تعمل على فك هذا الأثاث دون تعرضه إلى التلف أو الخدش.

  • تعتمد على أدوات التنظيف العالمية التي تقوم بغزالة الأوساخ من الأثاث.
  • لديها أدوات تعمل على فك التكييفات دون الحاجة إلى الفنيين من الشركات المصنعة.
  • تقوم بفك وتركيب الستائر باستخدام تقنيات بسيطة حتى لا تتعرض إلى الكسر أثناء الفك.
  • تقوم بفك وتركيب النجف بطريقة بسيطة.

طريقة التغليف من شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم:

يتم الاعتماد على احدث أنواع التغليف التي تستخدم من اجل حماية قطع الأثاث من التلف ومن الخدش التي تؤثر عليها وعلى جمالها، وهذا من خلال الاعتماد على أدوات التغليف التي تتمثل في:

  • الكرتون الذي يستخدم في تجميع أدوات المطبخ وحمايتها من الضياع أثناء التنقل.
  • البلاستيك المقوي الذي يعمل على حماية الأثاث الخشبي من الخدش والتلف.
  • استخدام الأحبال لحماية المطابخ من الكسر والتلف أثناء التنقل.
  • استخدام الورق لحماية الأنتريهات من الأتربة التي تنتج عن النقل.
  • استخدام الكراتين والفلين لحماية النجف والتحف من الكسر.

طريقة النقل من شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم:

شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم

شركة نقل الاثاث من الرياض الي القصيم

تتم عملية نقل العفش من مكان إلى آخر عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي تستخدم من أجل نقل العفش بشكل مميز، دون ان يتعرض إلى الخدش والتلف، وهذا من خلال الخطوات والنقاط التالية:

  • بداية يقوم العميل بالتواصل مع الشركة ويقوم الموظفين بالتعرف على كافة متطلبات العملاء بالتفصيل.
  • يتم ارسال فريق من العمل والمهندسين إلى المقر حتى يتم معاينة المكان ومن ثم تحديد الخامات التي تستعمل في عملية النقل وأيضا لتحديد السعر.
  • يتم ارسال مهندس وفريق من الفنيين حتى تتم عملية النقل بدقة وجودة عالية.
  • يتم القيام بعملية فك وتركيب الأثاث قطعة قطعة باستخدام التقنيات الحديثة، ومن ثم العمل على تغليفه بشكل دقيق.
  • يتم تحميله إلى أسفل المباني ووضعه في السيارات المجهزة ومن ثم تبدأ مرحلة النقل.
  • يتم بعد ذلك الذهاب إلى المنزل الذي يتم النقل فيه ومن ثم يتم فك التغليف وتركيب كل قطعة في اماكنها المخصصة.
  • وبعد ذلك يتم إضافة لمسة جمالية على المنزل أو العقار.

مميزات شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم:

تتميز الشركة بأنها من اهم الشركات المتخصصة التي تعمل على نقل العفش من مكان في المملكة العربية السعودية إلى مكان آخر خارج المملكة، وهذا من خلال القيام ببعض التصريحات الهامة التي تسهل عملية النقل، وهذا من خلال الاستعانة بفريق مدرب من المهندسين المتخصصين والعمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى، وهذه المميزات تتمثل في:

  • شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم بالسرعة في تنفيذ خدمة النقل.
  • تقدم أسعار بسيطة ومميزة.
  • شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم تسعى إلى إرضاء العملاء وليس إلى تحقيق الارباح .
  • تقدم خدمة توصيل الأثاث بدقة وجودة وحصلت على تعليقات إيجابية من العملاء.

النصائح التي تقدمها شركة نقل اثاث من الرياض الي القصيم للعملاء:

تقدمت الشركة للعملاء بباقة من النصائح الهامة التي تساعد على إنهاء الخدمة بجودة ودقة عالية، وهذا من خلال الاعتماد على فريق من المتخصصون والخبراء في عملية نقل العفش وهي:

  • أثناء النقل من عقار إلى آخر يجب تنظيف العقار جيدا قبل الذهاب.
  • العمل على استخدام أدوات التغليف الجيدة التي تحافظ على الأثاث.
  • الاستعانة بفريق من العمالة المتخصصة التي تقوم بالخدمة على اعلى مستوى

التعليقات
      Type Comment