0536600095

شركة مصاعد بالرياض عماله فنية للتواصل عبر الرقم الموحد تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم خدمة صيانة المصاعد وتصميمها بأعلى جودة ممكنة، حتى يتم تسهيل حركة الصعود والهبوط على السكان في العقارات الطويلة والمؤسسات والمنازل والعمائر الكبرى وغيرها من المباني، وهذا يتم من خلال الشركات ذو خبرة وسمعة عالية التي تقدم الخدمات بأعلى مستوى ومقابل أسعار بسيطة تتناسب مع العملاء، وتتعامل معهم بلين وبطريقة جيدة تتناسب معهم، وهذا يتم من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة التي تم على تصميم المصاعد بشكل مميز وبجودة عالية تتناسب مع إمكانيات العملاء بمختلف مستوياتهم وقدراتهم المادية والاجتماعية، فقد تمتلك فريق من المهندسين يقوم بتصميم المصاعد حسب العقار التي توضع فيه.

شركة مصاعد بالرياض

مميزات شركة تركيب مصاعد بالرياض

تتميز الشركة بأنها تتعامل مع عملائها بدقة وجودة عالية حيث أنها تسعى إلى توفير كافة الإحتياجات الخاصة بهم من خلال الاستعانة بفريق من العمالة للتواصل مع العملاء في كافة الأوقات وتلبية كافة احتياجاتهم، وهذا ما جعل الشركة تحقق شهرة عالية في مجال تصميم وصيانة المصاعد بدقة وجودة لا مثيل لها، وهذه المميزات التي زيادة من شهرة الشركة تتمثل في التالي:

  • تتميز شركة مصاعد بالرياض بالتواصل مع عملائها بطريقة لائقة ومستمرة.
  • تتميز بانها تعتمد على أحدث التصميمات العالمية التي تتناسب مع العقارات التي يتم وضع المصاعد فيها.
  • تتميز الشركة بأنها رائدة في مجال تصنيع وتطوير وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة وتركيبها للمولات والمؤسسات والشركات والمستشفيات وغيرها من العقارات.
  • تتميز بأنها تسعى إلى توفير كافة الخدمات للعملاء حتى تقوم ببناء المصداقية معهم والثقة في التعامل.
  • تتميز شركة مصاعد بالرياض بتقديم العروض المميزة للزبائن.
  • تتميز  شركة ركن العربي بإنهاء الخدمة في وقت قصير حتى يحصل العملاء على أفضل خدمة في أسرع وقت.

أسعار شركة مصاعد بالرياض

تقدم الشركة للعملاء باقة من الأسعار المتميزة التي تتناسب مع العملاء، وهذا حتى يشعر العملاء بالرضا التام من الخدمة التي يحصل عليها وهذا من خلال الاستعانة بالعمالة المدربة وأيضا المهندسين المتخصصون والاستعانة الخامات العالية الجودة.

  • شركة تركيب تكييف اسبليت بالرياض تقدم أسعار تنافسية للعملاء حتى تتناسب مع مستوياتهم المادية والإمكانيات الخاصة بالعملاء.
  • تقدم العروض المتميزة التي تتناسب مع الشركات الكبرى المقدمة للخدمة. تقدم عروض للعملاء المستمرين بالإضافة إلى كافة الخدمات المتميزة بأسعار رخيصة.

لهذا فقد حققت الشركة شهرة عالية وسط الشركات التي تقدم ذات الخدمة، حيث أنها تقدم أسعار تنافسية وخدمة على مستوى عالي بتكاليف أقل وبجودة لامثيل لها.

أنواع المصاعد التي تصنعها شركة تركيب مصاعد بالرياض

تقوم الشركة بتصنيع مجموعة من المصاعد العالية الجودة من خلال استخدام الخامات العالية الجودة التي تعمل على

صناعة مصاعد متميزة ومتينة وقوية حتى لا تتعرض إلى المخاطر التي تؤدي إلى حياه الأفراد أثناء التنقل، وهذه الشركات

المتخصصة تقوم بصناعة مجموعة من التكييفات التي تتناسب مع العملاء منها:

  • تقوم شركة مصاعد بالرياض بصناعة المصاعد النصف اتوماتيك التي تتواجد في المنزل، ويتكون من بابين واحد منهم ثابت وواحد أخر موجود في المصعد، ويصعد ويهبط مع الأفراد ويتم فتح هذه الأبواب من قبل المستخدمين للمصاعد.
  • المصاعد الأتوماتيك وقد تتكون من أحدث التقنيات التكنولوجية التي تستخدم من أجل صعود الأشخاص إلى الأدوار العليا، وتتكون من بابين أيضا ولكن يتم فتحها من خلال أزرار يتم الضغط عليها تقوم بالفتح والغلق بشكل أوتوماتيك.
  • مصاعد بدون حفر وقد تكون هذه هي أحدث أنواع المصاعد التي تستخدم من أجل نقل الأفراد في الأبراج الكبرى ويتم وضعها في خارج المباني او داخلها، وتعتبر أغلى أنواع المصاعد المستخدمة.
  • أما بالنسبة إلى المصاعد من النوع الهيدروليك التي تكون من أنواع المصاعد التي يتم صناعتها بشكل كامل حتى يقوم بالهبوط والصعود من خلال استخدام مضخات الهواء، التي تعمل على رفع المصاعد وتنزيلها مرة أخرى بشكل مميز حتى توفر الوقت والجهد في صعود الدرج إلى الأفراد.

نصائح شركة مصاعد بالرياض للعملاء

تقدم الشركات والمؤسسات الشهيرة مجموعة من النصائح لعملائها، فكل شركة تقدم النصائح الخاصة بها للعملاء على حسب الخدمة التي يحتاجون إليها، وهذه الشركة المتخصصة في صناعة المصاعد الكهربائية والمصاعد اوتوماتيك والنصف اتوماتيك باقة من النصائح تساعد على جعل العملاء يشعرون على أفضل خدمة بأفضل سعر، وهذه النصائح هي:

  • تؤكد الشركة على ضرورة الاعتماد على الشركات المتخصصة التي تمتلك شهرة عالية في مجال صناعة المصاعد.
  • الاعتماد على طاقم عمل يقوم بصيانة المصاعد جيدا للحفاظ على صحة الأفراد المستخدمين لهذه المصاعد.
  • الاتفاق مع الشركات ذو الخبرة الطويلة في تقديم الخدمات.

مجال عمل  شركة مصاعد بالرياض

تقوم شركة مصاعد بالرياض بالعمل في كل ما يخص المصاعد، من تركيب وتوريد وصيانة، وذلك بالتعامل مع أكبر الشركات

العالمية، مثل الشركات الألمانية والإيطالية، كما تعمل الشركة في كل أنواع المصاعد الهيدروليكية والكهربائية أيضًا، بكل

مواصفاتها وأحجامها سواء كبيرة أو صغيرة أو المتوسطة الحجم، أنواعها كالتالي:

  • المصاعد الخاصة بالمنازل والفلل.
  • المصانع الخاصة بالمكتبات والمطاعم.
  • المصاعد الخاصة بالبضاعة والركاب.
  • تقوم أيضًا بتركيب المصاعد الخاصة بالبانوراما.
  • تقوم شركة مصاعد بالرياض بالتعامل مع كل هذه الأنواع من المصاعد، كما عُرف عن الشركة بانها تعطي أفضل النتائج المطلوبة في مجال صيانة وتوريد وتركيب كافة أنواع المصاعد.

شركة تركيب مصاعد بالرياض

ان المصاعد لها أهمية كبرى ولاسيما لهؤلاء الذين يسكنون فى الطوابق العليا ؛ حيث يتم استخدامها في الصعود و النزول بدلا من استخدام السلالم الذي يتسبب في المتاعب ؛ كما ان هناك بعض الناس كبار السن او الاطفال و الذين لا يستطيعون ان يستخدموا السلالم بسهولة ؛ و لذلك فأن تركيب المصاعد يعد من أهم الأمور التى يجب ان يهتم بها صاحب العقار من أجل راحة سكانها .

تقدم شركة مصاعد بالرياض أفضل خدمات تركيب المصاعد بالرياض ؛اذ انها من اهم الشركات التى تمتلك خبرة طويلة في مجال التركيبات والصيانة ؛ فضلا عن أنها تعمل بالمجال منذ اكثر من خمس سنوات ؛ جعلتها صاحبة المقام الاول و المكانة العليا في المملكة العربية السعودية فى هذا المجال .

شركة مصاعد بالرياض

عزيزنا العميل ؛ اذا اردت تركيب مصعد في منزلك فاختر بلا تردد شركة تركيب مصاعد بالرياض و التى ستقدم لك أفضل الخدمات جودة و أقلها سعرا على الاطلاق ؛ كما أننا لا نكتفي بخدمات تركيب المصاعد وحسب ؛ بل اننا نقوم ايضا بكافة خدمات الصيانة الدورية والتى تعد من أهم متطلبات التى تعد من أهم متطلبات المصاعد ؛ نظرا لارتباطها بحياة الإنسان و سلامته .

و لذلك تحرص الشركة كل الحرص على تقديم خدمة صيانة عالية الجودة تتم من خلال الخبراء و المتخصصين و العمالة المدربة على أعلى مستوى ؛ فضلا عن الضمان الذي تمنحه الشركة للعميل و الصيانة الدورية التى تتم بشكل شهري او اسبوعى وفقا لحاجة العميل ؛ كما اننا ملتزمون أمام العميل بكافة البنود المتفق عليها من قبل ؛ لذا انت معنا في أيد أمينة .

أفضل شركة تركيب مصاعد بالرياض

تستطيع القول بأننا من أفضل شركات تركيب المصاعد بالرياض ؛ اذ اننا مهتمون بكافة التفاصيل الخاصة بالمصاعد و بتركيبها و بصيانتها و تصليحها ايضا ؛ اذ أن المصاعد من  أكثر الأشياء التى تحتاج الى الدقة الشديدة و الحرص المتناهى نظرا لمدى حساسيتها و ارتباطها الوثيق بحياة الإنسان ؛ و لذلك عزيزنا العميل اذا اردت الاستعانة بشركة فى مجال المصاعد فعليك بالاستعانة بشركتنا شركة مصاعد بالرياض .

تمتلك الشركة عمالة مدربة على أعلى مستوى من الدقة و الكفاءة ؛ حيث يتم تدريب هؤلاء العمال على تركيب جميع انواع المصاعد ؛ و التعامل مع شتى الاعطال و القيام بخدمات الصيانة الدورية ؛ و ترجع اهمية الصيانة الدورية للمصعد إلى انها تطيل من العمر الافتراضي للمصعد ؛ و من خلال الصيانة يمكنك تجنب الاعطال المحتملة و الخطيرة التى قد تتعرض لها المصاعد على اختلاف أنواعها ؛ كما ان الصيانة تفيد فى زيادة الاهتمام بالمصاعد و الحفاظ عليها من الضرر الفنى .

وتعتبر شركة مصاعد بالرياض هى افضل شركة تقوم بصيانة المصاعد على الاطلاق ؛ اذ انها تستخدم قطع غيار اصلية و لديها القدرة على التنبؤ بأى عطل محتمل .

عزيزنا العميل ؛ يمكنك الاستعانة بشركتنا في اى توقيت و من اى مكان بالمملكة العربية السعودية ؛ نحن نقوم بتركيب وصيانة المصاعد فى شتى الأماكن والمنشآت سواء في القصور او الفلل او المصانع او الشركات او الفنادق او المدارس و جميع المنشآت والمبانى التى بها مصاعد كهربائية .

أهم سمات التعامل مع شركتنا

عزيزنا العميل ؛ عليك ان تعرف جيدا ان شركة تركيب مصاعد بالرياض توفر لك العديد من السمات الهامة عند التعامل معها ؛ و تتلخص هذه السمات فى النقاط التالية :

  • الأمان الكامل

حيث ان الشركة توفر لك الأمان الكامل عند التعامل مع المصاعد ؛ فلا تقلق ابدا بشأن ذلك ؛ فبمجرد الاستعانة بنا سواء لتركيب المصعد أو صيانته او حتى لتصليحه ؛ فأنت قد أتيت الى المكان الصحيح ؛ نحن نقوم بكافة متطلبات المصاعد من خلال استشاريين و مهندسين كبار لذا أنت في مأمن تام .

  • السعر البسيط

عند استعانتك بشركتنا شركة مصاعد بالرياض لا تقلق ابدا بشأن الأسعار ! فشركتنا تقدم جميع خدماتها بأسعار بسيطة و رخيصة للغاية تناسب ميزانيتك ؛ كما اننا في الشركة نقوم بالعديد من العروض و الخصومات التى تلقى اعجاب الجميع .

  • الجودة

تتسم جميع خدماتنا بالجودة المتميزة و الدقة العالية ؛ و لعل ذلك هو أهم ما تتطلبه عمليات تركيب المصاعد ؛ و تعد شركتنا من افضل و اهم الشركات التى تقوم بخدمات التركيب و الصيانة ؛ اذ انها جميعها تتم بجودة مطلقة و مهارة غير مسبوقة .

  • الضمان

تقدم الشركة الضمان الكامل لعملائها عند تركيب او صيانة المصعد ؛ و لعل هذا الضمان هو أهم ما تقدمه الشركة لعملائها ؛ ولاسيما ان مجال المصاعد يحتاج الى الدقة المتناهية و الحرص الشديد عند التعامل معها للحفاظ على حياة الناس .

  • الخبرة

اذ تعمل الشركة في مجال المصاعد منذ العديد من السنوات التى تقدر بالخمس سنوات ؛ الأمر الذي جعلها خبيرة في جميع انواع المصاعد من حيث تركيبها وصيانتها وجميع متطلباتها ؛ كما ان لشركة معروفة بدقة أعمالها و جودتها ؛ الأمر الذي يميزها عن الكثير من الشركات المنافسة .

  • التطور الدائم

تمتاز شركة مصاعد بالرياض بأنها دائمة التطور ؛ حيث انها تقوم بتصليح و تركيب و صيانة المصاعد وفقا للعديد من الخطط الموضوعة بشكل متوافق مع أحدث التطورات العلمية ؛ كما ان الشركة تتبع استخدام احدث الادوات والاجهزة المستخدمة في التعامل مع المصاعد بشتى أنواعها المختلفة .

  • الالتزام

تلتزم شركة تنظيف خزانات بالمزاحمية التزاما شديدا بكافة ما يتم الاتفاق عليه مع العملاء الكرام ؛ فضلا عن التزامها المتناهى في تسليم الخدمة في الوقت المحدد لها .

لذلك عزيزنا العميل ؛ فإن تعاملك مع شركتنا شركة تركيب مصاعد بالرياض يعد هو اختيارك الامثل و الاصح ؛ اذ اننا نقدم أفضل الخدمات على الاطلاق المتعلقة بالمصاعد ؛ نحن نصلك اينما كنت ؛ و نقدم خدماتنا لجميع أنواع المصاعد سواء المصاعد الاتوماتيك او المصاعد النصف اتوماتيك او غيرها من الانواع الاخرى .

شركة مصاعد بالرياض

نتعامل مع كافة مشكلات المصاعد 

تتعدد مشكلات المصاعد بشكل كبير للغاية ؛ حيث تتمثل في انقطاع التيار الكهربائي أو عطل في الباب الخاص بالقفل او في الحامل الخاص بالاسانسير او المصعد ؛ و مثل هذه الأخطاء يجب ان يتم التعامل معها بحرص شديد و بجدية هائلة ؛ لانه لابد ان يتم علاجها بالشكل الصحيح ؛ شركة مصاعد بالرياض تقوم بتصليح كافة هذه المشكلات من خلال كوكبة رائعة من المتخصصين و الخبراء ؛ كما تلعب الشركة دورا هاما في إعطاء العملاء النصيحة و زيادة توعيتهم بكيفية التعامل مع المصاعد و التعامل مع المشكلات الخاصة بها .

و عليك ان تعلم عزيزنا العميل ؛ ان وجود أية اخطاء فنية نتيجة لالحاق مهمة تصليح او صيانة المصعد الى غير اهله ؛ يعد خطرا بالغا على حياة مستخدمى المصعد ؛ اذ يجب ان تتعامل مع شركة متميزة في المجال .

و لن تجد أفضل من شركة مصاعد بالرياض و التى ستقدم لك خدمات صيانة متميزة و عالية الجودة بسعر بسيط ورخيص ؛ كما اننا نقوم بتلبية كافة متطلبات العملاء بشكل متميز و يليق بهم .

فنى صيانة مصاعد بالرياض

ان صيانة المصاعد تحتاج في بداية الامر الى فنى متخصص في تركيب و صيانة المصاعد ؛ شركة مصاعد بالرياض تمتلك مجموعة متميزة و رائعة من الفنيين المتميزين جدا فى مجال صيانة المصاعد و تركيبها و تصليح الاعطال التى تواجهها ؛ و لاننا في شركة مكافحة الحشرات شرق الرياض نعلم مدى أهمية المصاعد بالنسبة الى العميل ؛ فإننا نقوم بتوفير الخدمات و المتطلبات التى يحتاجها المصعد من صيانة و تركيب و تصليح .

و تتم عمليات الصيانة من قبل شركة تركيب مصاعد بالرياض من خلال أفضل الخبراء و المتخصصين و باستخدام احدث الاجهزة و المعدات و الأدوات المتطورة .

عزيزنا العميل لا تلجأ لمن هم أقل خبرة في مجال تركيب و صيانة المصاعد ؛ لان ذلك قد يكلفك الكثير بل قد يكلفك حياة الآخرين ؛ بل استعن بشركتنا شركة مصاعد بالرياض و التى ستسلمك المصعد آمن تماما من أية أخطاء فنية أو أعطال محتملة ؛ كما انه عليك عزيزنا العميل أيضا اتباع النصائح و التعليمات للحفاظ على المصعد لأطول فترة ممكن .

انضم الى شركتنا شركة مصاعد بالرياض و لا تتردد في ذلك ؛ فنحن الافضل على الاطلاق .

كما اننا في شركتنا نهتم بأن يحصل العميل على أفضل الخدمات بسعر بسيط يتناسب مع ميزانيته ؛ فالشركة لا تهتم بالسعر قدر ما تهتم بأن يصل العميل خدمة رائعة متميزة و عالية الجودة ؛ من خلال أفضل الوسائل العلمية المتطورة و التى تضمن لك آمان كامل عند استخدامك للمصعد .

تقدم شركة مصاعد بالرياض أفضل خدمات صيانة أي أعطال قد تحدث في المصعد المنزلي أو في أي مكان بأفضل الأسعار، حيث لم تعد عملية الكشف الدوري على المصعد أو إصلاح الأعطال به تمثل أي مشكلة كما كانت سابقاً نظراً لأن خدمات شركة مصاعد بالرياض فورية وفي متناول الجميع.

شركة مصاعد بالرياض

وجود المصعد في المنزل أو الشركة أو المول التجاري أمر هام جداً خصوصاً في المباني ذات الطوابق المرتفعة جداً أو في الأماكن التي يقطنها أو يترد عليها كبار السن، ولكنه في نفس الوقت سلاح ذو حدين؛ لأنه قد يعرض حياة كل من يستخدمه إلى الخطر نتيجة حدوث أي أعطال به، ولذلك يجب على كل فرد يملك مبنى به مصعد أن يتعاقد مع شركة صيانة دورية وفورية للمصعد.

وقد حرصت شركة مفتاح الخيرات التي تعد أهم وأكبر شركة مصاعد بالرياض على تقديم جميع خدمات التركيب والصيانة أيضاً من خلال عدة عروض مختلفة توضحها لكم الفقرة التالية.

خدمات شركة مصاعد بالرياض

  • تركيب المصاعد ذات الماركات العالمية؛ حيث تعتمد شركة مصاعد بالرياض على استخدام أنواع مصاعد عالمية معروفة بجودتها، وأهمها المصاعد الإيطالية والصينية.
  • العديد من الشركات لا تقدم سوى 3 أو 5 سنوات ضمان، ولكن في شركة مفتاح الخيرات، شركة مصاعد بالرياض تمتد فترة الضمان إلى 10 أعوام كاملة، وبالتالي عند تعرض المصعد لأي مشكلة سوف تجد المختصين عند فوراً لحل المشكلة بشكل كامل وبدون تكلفة إضافية.

أسعار شركة مصاعد بالرياض

أسعار شركة مصاعد بالرياض تعتبر أسعار مناسبة جداً بل ومذهلة، وسوف تتعجب عزيزي العميل عندما تكتشف أن المبالغ المالية التي نحصل عليها نظير خدمات التركيب أو الصيانة أقل كثيراً من القيمة التي تستحقها خدماتنا.

جديراً بالذكر أن التكلفة النهائية يتم تحديدها بناءاً على نوع المصعد الذي يختاره العميل سواء أوتوماتيك أو نصف أوتوماتك أو الهيدروليك أو أي نوع، حيث أي تكلفة كل نوع تختلف عن الآخر.

أما فيما يخص أعمال الصيانة فهي تعتمد أيضاً على طبيعة العطل الموجود في المصعد وهل يحتاج إلى استخدام قطع غيار بدلاً من القديمة التالفة أم لا.

مميزات شركة مصاعد بالرياض

هناك عدد من المميزات التي لا حصر لها في خدمات شركة مفتاح الخيرات للمصاعد في الرياض وضواحيها، ومن أهمها:

  • لدينا فريق إدارة وفريق عمل على قدر عالي من الخبرة والدقة والاحترافية لديه القدرة على تنفيذ كافة الأعمال والخدمات الخاصة بالمصاعد.
  • تقدم الشركة بعض عروض الصيانة الدورية، حيث يمكن للعميل أن يتعاقد مع الشركة بأن تقوم بعمل زيارة شهرية على مدار العام للكشف على المصعد والتأكد من عدم وجود أي أعطال به نظير مبلغ صغير جداً.
  • كما أن لدينا في الشركة فريق دعم فني وخدمة عملاء على تواصل معكم على مدار اليوم كاملاً سواء ليلاً أو نهاراً سواء من أجل الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها شركة مصاعد بالرياض أو في حالة طلب صيانة فورية نتيجة لعطل مفاجئ في المصعد.

عزيزي العميل؛ هناك الكثير من كبار السن ومن الأطفال الذين قد تتعرض حياتهم إلى الخطر نتيجة حدوث عطل مفاجئ في المصعد وبقائهم داخله لوقت طويل دون وجود هواء أو أكسجين داخل غرفة ولذلك عليك الحرص على عمل صيانة دورية شاملة للمصعد للتأكد من سلامته.

اتصل بنا

يمكنكم أعزاءنا العملاء التواصل معنا فوراً في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة من خلال الاتصال على الرقم الموحد التالي:

0536600095

التعليقات
      Type Comment