920008956

فحص المبانى والمنشآت قبل الشراء أمر مهم جدا لكل عميل فى نيته شراء عقار جديد ، فهو يدفع أموالا طائلة فى عقار لا يعرف هل يستحق كل هذا المال أم لا ، ومن خلال شركة فحص مباني بالرياض يمكنك فحص المبنى قبل الشراء ومعرفة مدى متانتها ومناسبته للسعر المدفوع فى المقابل ، كما يتم كتابة تقرير شامل للعميل عن حالة العقار مفصل بكل شئ فيه .

والشركة الرائدة في مجال فحص العقارات قبل الشراء شركة الدرع المثالى للخدمات المنزلية ، فالشركة تقدم خدمات فحص المبنى من خلال أمهر مهندسين لديهم الخبرة والمهارة فى فحص المبنى بشكل شامل للعميل ، كما تقدم الشركة الخدمة بأسعار مخفضة ولا تكلف العميل سوى ريالات قليلة فقط .

شركة فحص مباني بالرياض

شركة فحص مباني بالرياض

مهندس فحص

يتم الإستعانة لمهندس فحص متميز وله الخبرة العالية فى فحص المبانى بالمملكة ، فالأيدى العاملة لدينا يتم تدريبها بشكل متقن من أجل تقديم خدمات متميزة ، ويقوم المهندس بفحص حالة المبنى من الداخل والخارج من أعمال الكهرباء والسباكة وتكوين المبنى بشكل شامل ومتقن حتى لا ينخدع العميل ويشترى دون علم ، فعندما يطمئن العميل على المبنى يكون لديه راحة نفسية وعقلية عند الشراء .

فحص المباني قبل الشراء

يتم فحص المبنى لكل شئ بالداخل ومن أبرز الأشياء التى يتم فحصها ، ويحتاج العميل الإطمئنان عليها قبل استلام العقار

  • أعمال الكهرباء من وصلات وأسلاك وكابلات ومواصلات ومدى جودتها ، وهل تناسب المبنى أم لا .
  • أعمال السباكة من مواسير المياه ، والمراحيض والأحواض والبالونات
  • الكشف عن الخزانات الأرضية والعلوية
  • الكشف عن المواد الاسمنتية والعمدان والقواعد ومدى مطابقتها لمواصفات البناء ، حتى لا يتعرض المبنى للإنهيار والتصدع ، وتحديد مدة تقريبية لعمر المبنى .
  • الكشف عن وجود تسربات بالمنزل أم لا
  • الكشف عن أعمال الصرف الصحى والبيارات ، وهل يوجد بها أعطال أم لا
  • يتم كل ذلك من خلال شركة فحص مباني بالرياض وذلك لإرسال مهندس متخصص فى أعمال الفحص للمبانى ، وقيامه بكتابة تقرير مفصل عن حالة المبنى .

مهندس يكشف علي البيت

قيام مهندس متخصص بالكشف عن حالة المبنى قبل الشراء أمر لا يهم المشترى فقط بل قد يقوم البائع للعقار قبل البيع ، حتى يقوم بعملية إصلاح لأى مشاكل قبل البيع حتى يتم بيع المبنى بسعر يرضى العميل .

مهندس فحص الفلل بالرياض

فحص الفلل أمر ضرورى للغاية فالفلل والقصور والسرايات عند شرائها تدفع بها الملايين ، والعميل يحتاج أن يتأكد أن الفيلا التى يدفع فيها أمواله بحالة جيدة ، لذا الإستعانة بشركة متخصصة فى أعمال فحص المنازل والفلل قبل الشراء مثل شركة مكافحة الفئران بالرياض أمر فى غاية الأهمية ، لذا يجب عليك التواصل مع شركة فحص مباني بالرياض من أجل فحص المبنى قبل شراءه

 

شركة فحص مباني بالرياض

شركة فحص مباني بالرياض

شركة فحص المنازل قبل الشراء

تمتاز شركة فحص المنازل قبل الشراء بالعديد من المزايا التى تجعلها اختيار العميل الأول ومن أبرز تلك المزايا :
  1. الجودة فى تقديم خدمة فحص المبانى بشكل عالى الدقة والمهارة .
  2. الاسعار لدى شركة فحص مباني بالرياض مناسبة لكافة المستويات .
  3. يوجد العروض والخصومات العالية للعملاء الدائمين والجدد.
  4. السرعة فى تلبية طلب العميل من خلال شركة تنظيف قصور بالرياض .
  5. العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع.
  6. توفير مهندس فحص متخصص وله باع طويل فى مجال الفحص قبل الشراء .
  7. توفير شبكة اتصالات واسعة تشمل واتس اب والرقم الموحد ووسائل التواصل الاجتماعي .

فحص اساسات البيت

أهم شئ بالعقار هو الأساس القائم عليه المبنى ، فيجب أن يمتاز بالقوة والمتانة والمقاومة لأى تغيرات ,، ويعتمد ذلك على نسبة المواد الاسمنتية والحديدية القائم عليها المبنى ، لفحص الأساسيات أمر ضرورى قبل شراء المبنى فقط من خلال شركة فحص منازل قبل الشراء.

فحص العقار قبل الشراء

لا يكلفك الأمر الكثير بالقليل من المال الذى تقدمه إلى شركة فحص مباني بالرياض يساعد فى اتخاذ قرار مثيرة يكلفك الملايين ، ويكون اختيارك صائب ، لا تتردد فى فحص المبنى قبل الشراء .

مهندس للكشف علي الفلل

عند التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة حتى يرسل مهندس متخصص فى فحص الفيلا قبل الشراء ، يتم تحديد الموعد المناسب للعميل حتى يتم فحص المبنى ، ويفضل الفحص فى النهار حتى يكون الفحص بشكل دقيق من خلال شركة عزل فوم بالرياض .

مهندس فحص مباني قبل شراء منزل

للحصول على الخدمة يمكنك التواصل عبر الرقم الموحد للشركة ، كما يمكنك زيارة موقعنا الالكتروني للتعرف على عجوه من خدمات الشركة ، لا تتردد فى فحص المبنى التى تقوم بسراءه قبل دفع اموالك فيه واتصل الٱن على أرقام شركة فحص مباني بالرياض .

التعليقات
      Type Comment