لقد أصبحت أعمال البناء والعزل اليوم في تطور دائم ومستمر والهدف الأساسي لذلك هو الحفاظ على سلامة المباني والمنشآت العامة والخاصة لسنوات طويلة دون أن تتعرض إلى أي تلف، وقد حرصنا من خلال مؤسسة مفتاح الخيرات على أن نقدم لكم افضل شركة عزل مائي شرق الرياض

شركة عزل مائي شرق الرياض

نحن في افضل شركة عزل مائي بالرياض ننفرد بأن نقدم لكم كافة خدمات العزل المائي على أكمل وجه، ومن أهم الخدمات التي نقدمها لكم، ما يلي:

  • عزل الأسطح سواء العزل المائي أو الحراري بأدق وأحدث الطرق.
  • عزل الأرضيات في أي مكان سواء بيوت أو مصانع أو شركات أو أي مؤسسات.
  • عزل الجدران التي يوجد بها أنابيب المياه من خلال عزل دورات المياه والمطابخ بالكامل.
  • كما نقدم خدمة العزل المائي التام ضد المياه الجوفية حتى لا تتعرض أساسات المنزل إلى الضعف والتلف وللحفاظ على البنية الأساسية والتحتية للمبنى.
  • إلى جانب خدمة عزل الخزانات سواء الصغيرة أو العملاقة بكافة الأنواع
شركة عزل مائي شرق الرياض

شركة عزل مائي شرق الرياض

شركة عزل مائي للأسطح بالرياض

نحن داخل أفضل شركة عزل مائي  نقوم بتقديم خدمة العزل المائي للأسطح بأعلى درجة من الجودة، وباستخدام العديد من المواد العازلة مثل:

  • عزل الفوم: هذه المادة من أهم وأفضل المواد التي تُستخدم في عزل الأسطح حيث أن أنها خفيفة الوزن إلى جانب أنها تساعد على عزل الأسطح عن الماء وعن الحرارة أيضاً بنسبة مائة بالمائة وهي إلى جانب ذلك ذات تكلفة منخفضة.
  • عزل شينكو: عزل شينكو أيضاً من أهم طرق العزل التي تعتمد عليها شركة العزل المائي للأسطح شرق الرياض لأنها تساعد على حماية الأسطح من تسرب المياه بشكل كامل وتام.

شركة عزل مائي للخزانات

تساعد عملية العزل المائي للخزانات على حماية المياه الموجودة بداخلها من التلوث، ومنع حدوث نمو فطري أو بكتيري ويمنع أيضا من التفاعلات الكيميائية التي تحدث بين المياه وبين المعادن المصنوع منها الخزانات، ونحن نلتزم بأن نقوم بعملية فحص كاملة وشاملة للخزان والتأكد من مكان حدوث التسرب، ويتم أيضاً معالجة الخزان وعزله باستخدام المادة المناسبة له بحيث لا تؤثر على سلامة الخزان.

 

شركة عزل مائي شرق الرياض

شركة عزل مائي شرق الرياض

أرخص شركة عزل مائي شرق الرياض

نحن نقدم لكم في شركة عزل مائي بالرياض خدمات العزل بكافة الأنواع سواء العزل المائي للأسطح أو الجدران أو الخزانات أو العزل المائي للمطابخ والحمامات إلى جانب العزل المائي بأعلى درجات الجودة و[ارخص تكلفة في نفس الوقت.

ونحن نقدم إلى كل العملاء الكرام خدمات تقسيط سعر الخدمة حتى يكون كل عميل على يقين بأنه سوف يجد طريقة الدفع والسعر المناسب أيضاً دون اللجوء إلى أي مغالاة أو قيم إضافية في حالة اختيار العميل طريقة تقسيط المبلغ على 3 دعات أو أكثر.

أرقام شركة عزل مائي بالرياض

حتى نكون على تواصل دائم مع أي من العملاء الكرام؛ فإننا قد قمنا بتوفير فريق خدمة عملاء لديه القدرة على التواصل معكم في أي وقت على مدار الساعة سواء في حالة طلب الخدمة أو الحصول على أي معلومات حول خدمات العزل المائي، ونحن على أتم الاستعداد أيضاً لتلقي أي اقتراحات أو شكاوى تساعدنا على تطوير خدماتنا نحو الأفضل دائماً.

في حالة طلب الخدمة يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد في شركة عزل مائي شرق الرياض ، وهو:

أو التواصل عبر تطبيق المراسلة الفورية واتس أب

التعليقات
      Type Comment