افضل شركات العزل .. و بجدارة .. انضم الي ركن العربي !

بعض المبانى الغير معزولة تتعرض الي تسرب المياه من عدة نواحي كالسقف و المراحيض و غيرها ؛ مما يؤثر سلبا علب بنيتها التحتية و قد يصل الامر الى نتائج كارثية ؛ الامر الذي يجعل عمليات العزل ضرورة حتمية ؛ شركة عزل مائي ببريدة تقدم لك جميع خدمات العزل المائي و الحراري و عزل الفوم ؛ كما انها تتعامل مع جميع الاسطح و المبانى و المؤسسات الانشائية و غيرها .

كل ما عليك عزيزنا العميل هو انك تقوم بالاتصال بنا علي الفور نحن شركة ركن العربي  ؛ ناتيك اينما كنت ؛ اذ ان خدماتنا مميزة و اسعارنا غير مرهقة علي الاطلاق ؛ بالاضافة الي جودتنا في الاداء و اعتمادنا علي التخصص من الدرجة الاولى ؛ و هذا ما يجعلنا في مقدمة الشركات المقدمة لخدمات العزل .

شركة عزل مائي ببريدة

شركة عزل مائي ببريدة

العزل المائي .. ما هو ؟

يعرف العزل المائي بانه العملية التى يتم فيها وضع او صنع حاجز من المواد العازلة التى تحول دون تسرب المياه من و الى المبانى و المنشآت .

رؤية صائبة و مستنيرة !!

عزيزنا العميل ان لاي شركة ناجحة رؤية في المجال التى تعمل به ؛ و شركة عزل مائي ببريدة لها رؤية صائبة و مستنيرة فيما تقدمه من خدمات في مجالات العزل المختلفة و انواعه العديده ؛ حيث ان الشركة تستهدف الاتى :

  • تحقيق افضل نتائج العزل مع كافة الجهات التى تتعامل معها الشركة .
  • تزويد العملاء الكرام بالمعلومات و توعيتهم بأهمية العزل و خطورة اهماله .
  • تلبية احتياجات العملاء في مجال العزل .
  • العمل علي التطوير المستمر لكافة مجالات العزل .

العزل المائي للاسطح

يحتاج السطح دائما الى العزل المائي بشكل خاص ؛ و ذلك لان الاسطح دائما ما تتعرض الي المؤثرات البيئية و الظروف و العوامل الجوية التى تؤثر في الطبقة الخرسانية و البنية التحتية لسطح المبانى ؛ و لذلك فان العزل المائي للاسطح يمنع تسرب مياه الامطار الغزيرة الي داخل المبنى ؛ و من ثم يتم الجفاظ علي السطح لاطول فترة ممكنة .

العزل المائي لخزنات المياه 

تتعرض خزانات المياه هى الاخري لعوامل عديده قد تؤثر في جودتها و تجعلها تسرب المياه مما يؤدي الي فقدان كميات كبيرة من المياه و تشقق جدران الخزان  ؛ بالاضافة الي تأثيرها السلبي علي الاسطح ولاسيما اذا كانت الخزانات علوية ؛ فضلا عن اختلاط المياه بالشوائب و الملوثات ؛ حيث تتسرب المياه الي الاسطح و منها الى المبانى و البيوت ؛ و لذلك فان العزل المائي يمنع حدوث ذلك و يحمى الخزان .

شركة عزل مائي ببريدة

شركة عزل مائي ببريدة

العزل المائي للمسابح

قد تتعرض المسابح ايضا الي التلف بسهولة بفعل الظروف البيئية و المناخية و تسريب كميات كبيرة من المياه ؛ و لذلك فان العزل المائي للمسابح من اهم انواع العزل لانه يحافظ علي المياه و ترشيد استهلاكها من جهه و من جهة اخري يطيل عمر المسبح .

العزل المائي للحمامات و المطابخ 

ان العزل المائي للحمامات و المطابخ يعمل علي حماية المواسير من التكسر و تسرب المياه ؛ بالاضافة الي انه ايضا يعمل علي حماية الحمامات من الرطوبة التى تؤثر بالسلب علي الحمام و تتسبب في حدوث تشققات و تشوه في الدهانات ؛ شركة عزل مائي ببريدة تقوم بعزل جميع انواع الحمامات و المطابخ بامتياز .

ماذا عن اهمية العزل المائي ؟

شركة عزل مائي ببريدة تقدم لك عزيزنا العميل اهمية العزل المائي و مدي حتمية القيام به ..

  1. حماية المبانى و المنشآت من الرطوبة .
  2. منع تسرب المياه الي المبانى سواء من خلال الاسطح او الحمامات و المطابخ .
  3. حماية شبكات الكهرباء من الهلاك .
  4. تقليل استخدام الكهرباء و ترشيدها .
  5. منع حدوث تشوه للمبانى و الجدران ؛ كما ان العزل المائي يحول دون ان تنبت الطحالب في الجدران .
  6. كما ان عمليات العزل المائي تقوم بزيادة العمر الافتراضي للمنشآت و المبانى .

جودتنا تفوق التحدث ..

نحن في شركة عزل مائي ببريدة جودتنا لا تحتاج الي التحدث .. حيث اننا ..

  • لدينا في شركة تنظيف مطابخ بالنبهانية خبراء متخصصون في جميع انواع العزل .
  • اسعارنا في الشركة بسيطه للغاية مقارنة بما نقدمه من جودة .
  • تميزنا يزداد يوما بعد يوما لاننا تتطور باستمرار .
  • في شركتنا تنظيف منازل بالبدائع نحن نهتم بمصلحة العميل اكثر من اى شئ اخر .

التعليقات
      Type Comment