شركة عزل شمال الرياض ـ تعد أعمال العزل من أهم الخدمات التي تتطلب وجود درجة عالية تماماً من الجودة والخبرة والكبيرة لأن أعمال العزل من أدق الأعمال ولا يمكن لأي شخص على سبيل المثال أن يكتشف وجود التسريب بسهولة، ولذلك حرصنا على أن نُقدم لكم أفضل شركة عزل بالرياض

شركة عزل شمال الرياض

تقدم الشركة عدد من الخدمات المتكاملة والتي تجمع بين العزل المائي وكذلك العزل الحراري، ويتم تنفيذ الخدمات لكل من السطوح والخزانات أيضاً باستخدام العديد من مواد العزل مثل مادة الفوم والشينكو وغيرها من المواد الأخرى المعروفة بمدى قوتها ومتانتها.

أهمية عزل الخزانات

هناك العديد من الفوائد التي تنتج عن العزل المائى للخزانات، مثل:

  • الحماية من أي تفاعلات كيميائية ضارة قد تحدث بين المياه المستخدمة من الخزان وبين المعادن المضرة الداخلة في تركيب جدران الخزان.
  • يساعد عزل الخزان على منع حدوث أي نمو بكتيري حيث أن تناول المياه المحتوية على الميكروبات الضارة مثل البكتيريا وغيرها يردي إلى العديد من الأمراض وأهمها الأمراض المعدية وأمراض الجهاز الهضمي.
  • يمنع العزل تسرب المواد الضارة والأوساخ إلى داخل الخزان وبالتالي يضمن المستخدم الحصول على مياه شرب نظيفة.
شركة عزل شمال الرياض

شركة عزل شمال الرياض

أهمية عزل الأسطح

الفائدة الأولى والأهم للعزل المائي للأسطح هو الحفاظ على المبنى لأن التسرب المائي إلى داخل جدران وسقف المبنى يؤدي إلى التآكل التام لها ويؤدي أيضاً إلى ووقوع الديكور الداخلي للمنزل وظهور الرطوبة في الأسقف أيضاً إلى جانب أن التسرب المستمر للمياه والذي لا يتم علاجه فوراً يؤدي بشكل كامل إلى حدوث وقوع للأسقف والجدران وفي بعض الأحيان قد يردي التسرب المائي للأسطح إلى حدوث سقوط كامل للمبنى، مما يؤكد أهمية السعي الفوري إلى الحصول على خدمة عزل الاسطح.

شركة عزل حراري للأسطح بالرياض

كما أن العزل الحراري أيضاً يساعد على انعكاس أشعة الشمس بعيداً عن السطوح مما يؤدي إلى انخفاض درجة الحرارة داخل المنزل وبالتالي يقل استهلاك أهل المكان المراوح والمكيفات وبالتالي يعتبر العزل الحراري ثنائي المنفعة؛ حيث أنه يؤدي إلى حماية الأسطح من حرارة الشمس إلى جانب أنه يقلل استهلاك الكهرباء من خلال المراوح وبالتالي تقل قيمة فاتورة الكهرباء.

شركة عزل شمال الرياض

شركة عزل شمال الرياض

أفضل شركة عزل بالرياض

نحن ننفرد في الرياض والمملكة بتقديم العديد من المميزات الهامة لعملائنا الكرام، كما يلي:

  • يتم في البداية إرسال أحد الفنيين للكشف عن المكان وتحديد وجود التسرب سواء في السطح أو الخزان.
  • بعد ذلك يتم اختيار بعض المواد العازلة القوية مثل الشينكو والفوم أو غيرهم والقيام بأعمال العزل بواسطة فريق من أمهر العمال داخل المملكة.
  • تعتمد شركة عزل غرب الرياض على استخدام مجموعة من أدق الأجهزة الحديثة والمستخدمة في أكبر الشركات حتى يتم الكشف عن وجود التسربات مهما كان صوتها دقيق.
  • نعطي المستخدم ضمان يصل إلى عدة سنوات يضمن عدم حدوث تسريب مرة أخرى سواء للسطح أو الخزان.
  • الأسعار لدينا داخل شركة عزل شمال الرياض تنافسية تماماً وفي متناول كافة الطبقات الاجتماعية لمواطني المملكة العربية السعودية.
  • نقوم بعمل كشف دوري للمكان لمدة 3 أشهر تلي تنفيذ الخدمة لضمان عدم حدوث التسريبات مرة ثانية.

رقم شركة عزل شمال الرياض

أعمال الزعل من الأعمال التي تحتاج إلى أقصى درجات الدقة والخبرة ولذلك في حالة الحاجة إلى خدمات العزل ننصحكم أعزائنا المعلاء بأن تقوموا بالتواصل معنا فوراً في أفضل شركة عزل شمال الرياض من خلال الرقم التالي :

أو التواصل من خلال واتس أب

التعليقات
      Type Comment