شركة عزل شرق الرياض ، أعمال العزل من الأعمال الضرورية التي يجب الاهتمام بها وعدم إهمالها للحفاظ على سلامة المبنى من أي تسرب مائي أو حرارة مرتفعة، ونحن في مؤسسة مفتاح الخيرات نفتخر بأن نقدم لكم أفضل شركة عزل  داخل المملكة العربية السعودية.

شركة عزل بالرياض

عندما تكون في حاجة إلى أعمال العزل فيجب أن تقوم بالبحث أولاً عن شركة لديها مقدار كبير من الخبرة والكفاءة في مجال العزل بكل أنواعه، ونحن في شركة عزل شمال الرياض وفرنا عليك عناء البحث ونقدم لك خدمات العزل على النحو التالي:

أولا: خدمة عزل أسطح شرق الرياض:

عزل الأسطح أمر هام وضروري للغاية لأنه يساعد على حماية المبنى من العوامل البيئية الضارة وأهمها مياه الأمطار الغزيرة إلى جانب درجات الحرارة وأشعة الشمس القوية، حيث أن تسرب المياه إلى داخل الجدران وعدم إدراك الأمر إلا في وقت متأخر يؤدي إلى حدوث مشاكل جمة تبدأ بوقوع الدهانات والبياض والديكورات الداخلية في الأسقف وتنتهي بانهيار السقف والمبنى، أما الحرارة العالية فهي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة بشكل كبير داخل المبنى واستهلاك أكثر للمكيفات أو المراوح وقد تؤدي الحرارة العالية والمباشرة إلى ضعف وتصدع الدهانات وأرضيات الأسطح.

شركة عزل شرق الرياض

شركة عزل شرق الرياض

ثانياً: خدمة عزل خزانات شرق الرياض:

ونحن لا نغفل داخل مؤسسة مفتاح الخيرات وأفضل شركة عزل غرب الرياض عن التسربات التي قد تحدث في الخزانات والتي تؤدي إلى نفس الأضرار السابقة وضعف وانهيار المبنى واختلاط مياه الشرب بالميكروبات والأوساخ مما يؤدي في النهاية إلى الخسائر المادية والصحية أيضاً وبالتالي يجب الحرص على الكشف الدوري على الخزان والتأكد من عدم وجود تسرب مائي به.

أفضل شركة عزل شرق الرياض

نحن نحرص على أن تكون خدماتنا على أفضل ما يكون، ولذلك نتبع الخطوات التالية سواء عند عزل الأسطح أو الخزانات، كالتالي:

شركة عزل شرق الرياض

شركة عزل شرق الرياض

  • نقوم أولاً بإرسال أحد الفنيين داخل شركة عزل بالرياض ليقوم بعملية معاينة على أرض الواقع للسطح أو الخزان وباستخدام أجهزة حديثة ودقيقة يتم التعرف على وجود أي درجة تسرب مهما كانت دقيقة.
  • بعد التأكد من وجود تسريب يتم إخبار فريق العمل داخل الشركة بطبيعة الخدمة المطلوبة، ويتم بعد ذلك إرسال فريق من العمال إلى المكان المراد القيام بتنفيذ أعمال العزل به وتبدأ أعمال العزل على الفور.
  • يمكننا استخدام أحدث وأهم المواد لعزل الأسطح مثل الفوم الذي يعتبر ثنائي الفائدة ويُساعد على عزل الأسطح مائياً وحرارياً، بالإضافة إلى الشينكو وبعض المواد الأخرى، ويتم أيضاً دراسة نوع وطبيعة الخزان جيداً واختيار نوع مادة العزل المناسبة بواسطة خبراء الشركة.
  • نحن نطمئن كل العملاء الكرام بأن شركتنا تعتبر أفضل شركة عزل شرق الرياض رخيصة لأن الأسعار والتكلفة النهائية لدينا في الشركة منخفضة جداً وتنافسية لن تجد لهذه الأسعار مثيل لدى أي شركة خدمات أخرى.
  • قمنا بتعيين فريق خدمة عملاء شغلته الأساسية هي الرد على العملاء الكرام في أي وقت بأسرع ما يمكن والاستماع جيداً إلى الشكوى والمتطلبات والطموحات التي يريدها كل من العملاء الكرام.

أرقام شركة عزل شرق الرياض

عزيزي العميل إذا أردت بالفعل الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك وأهل المبنى بالكامل وهلى المبنى نفسه من التصدع أو الانهيار؛ فإننا ندعوك لأن تتواصل معنا فوراً في شركة عزل شرق الرياض من خلال الرقم الموحد التالي:

أو التواصل معنا أيضاً من خلال تطبيق المراسلة الفورية واتس أب على

التعليقات
      Type Comment