شركة عزل بالرياض ـ العزل المائي والحراري من أهم وأكثر الخدمات التي يحتاج إليها مواطنين المملكة العربية السعودية نظراً إلى درجة الحرارة العالية التي يتعرض لها السكان في فصل الصيف والأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، ولذلك نقدم لكم في مؤسسة مفتاح الخيرات شركة عزل غرب الرياض والتي تقوم بكل أعمال العزل المائي والحراري سواء عزل الأسطح أو الخزانات.

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

توفر لكم الشركة كافة الخدمات المتعلقة بالعزل حيث أننا نشعر بالمعاناة التي يتعرض لها جزء كبير من السكان خصوصاً في الأدوار العليا، ولذلك نحرص على أن نقدم لكم خدمة عزل السطوح وكذلك خدمة عزل الخزان سواء على الأسطح أو الخزان الأرضي بأعلى قدر من الجودة وبأرخص الأسعار أيضاً.

شركة عزل مائي بالرياض

أولا: عزل الأسطح:

تراكم مياه الأمطار أو المياه التي تتسرب من الخزانات تؤدي إلى ضعف الخامات المصنوع منها السطح والأسقف ودخول المياه إلى المنزل، مما يعرض المبنى بالكامل إلى التهالك ووقوع الدهانات والديكورات والضعف والسقوط لا قدر الله في بعض الأحيان.

كما أن شركة عزل بالرياض تعتمد على استخدام العديد من المواد القوية التي تساعد في عزل الأسطح عزل تام ونهائي يمنع تسرب المياه تماماً ، ومن هذه المواد مادة الفوم التي تعتبر من أشهر وأهم المواد المستخدمة في أعمال العزل داخل المملكة نظراً إلى أنها تكون خفيفة على المبنى إلى جانب أنها مصنوعة من أكثر من طبقة ما يساعد على التحكم في سُمك الطبقة التي سوف يتم وضعها على الأسطح.

ومن مميزات عزل الأسطح بالفوم أنه مزدوج؛ بمعنى أن هذه المادة تساعد على كل من العزل المائي وكذلك العزل الحراري للأسطح، ولديها القدرة على تحمل كافة التغيرات المناخية دون تلف أو تسريب.

ثانياً: عزل الخزانات: 

من المهم جداً الحفاظ على الخزانات نظيفة وخالية من أي تسريب لأن التسريب الداخلي والخارجي للخزان يؤدي كذلك إلى تسريب المياه إلى المبنى سواء كان هذا الخزان علوي أو أرضي مما يؤدي بشكل عام إلى حدوث ضعف وتلف في وتآكل في جدران العقار.

وبالتالي يجب الإسراع إلى الاستعانة بأحد الشركات الرائدة مثل شركة عزل شمال الرياض حتى تقدم لكم خدمات عزل الخزانات على أفضل وجه، حيث أن عملية العزل المائي للخزان تتم على النحو التالي:

  • يتم في البداية القيام بعملية كشف كاملة لمعرفة المكان الذي يأتي من التسرب بشكل دقيق وباستخدام مجموعة من أحدث الجهزة التي تساعد على اكتشاف وجود التسريب في الخزان مهما كان دقيقاً.
  • بعد ذلك يتم تفريغ الخزان واستخدام المواد التي تساعد على سد الثقوب وعمل عزل خارجي للخزان بالكامل لمنع حدوث التسرب منه مرة أخرى.

أسعار شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

عزيزي العميل يُسعدنا أن نبلغكم بأن الأسعار لدينا في شركة عزل بالرياض رخيصة جداً وسوف تجد بنفسك عند التعامل معنا أن الأسعار أقل كثيراً مما نستحق حيث أن الشغل الشاغل لنا هو أن نحقق الجودة أولاً ثم يأتي الربح في المرتبة رقم 2، وسوف تجد لدينا في مؤسسة مفتاح الخيرات وفي أفضل شركة عزل بالرياض أيضاً العديد من عروض التقسيط الرائعة.

رقم شركة عزل شرق الرياض

عزيزي العميل يجب أن تعرف أن أعمال العزل من الأمور الأساسية التي تساعدك في الحفاظ على المبنى وعلى حياة عائلتك والسكان داخل المكان، وعند الرغبة في طلب الخدمة اتصلوا بنا الآن على الرقم الموحد التالي في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة:

أو تواصلوا معنا عبر واتس أب

التعليقات
      Type Comment