شركة طارد الحمام شرق الرياض ، عزيزي العميل إذا كنت قد سئمت من مشكلة انتشار الحمام في منزلك أو على الأسطح والشبابيك أو أي مكان آخر فلا داعي للقلق؛ حيث أن مؤسسة مفتاح الخيرات تقدم لكم خدمات تركيب طارد الحمام والتخلص منه بشكل نهائي من خلال افضل شركة طارد الحمام شرق الرياض

920008956

شركة طارد الحمام شرق الرياض

انتشار الحمام في المكان لا يفسد المظهر العام له فقط؛ وإنما يؤدي إلى انتشار الكثير من الروائح الكريهة في المكان إلى جانب أنه يؤدي إلى نمو الكثير من أنواع البكتيريا والفطريات في أي مكان أيضاً وبالتالي انتشار الأمراض؛ مما يؤكد أهمية طلب خدمة مكافحة الحمام للتخلص منه بشكل نهائي.

شركة طارد الحمام بالرياض

هناك أكثر من طريقة يمكن الاعتماد عليها في صد الحمام وطرده من المكان، مثل:

  • مصدات الحمام المصنوعة من المعادن والتي يتم تثبيت الكثير من الأشواك فوقها؛ حيث أنها تعتبر عامل صد قوي للحمام يجعله يبتعد تماماً عن هذا المكان دون أن يحدث له أي أضرار.
  • مصدات الحمام المصنوعة من مواد لزجة؛ وهنا يتم دهان الأرضيات والنوافذ ببعض المواد اللزجة التي تجعل الحمام غير قادراً على تثبيت أقدامه بها وبالتالي ينفر من المكان ويطير باحثاً عن مكان آخر.
  • بالونات عاكسة للألوان من شأنها أن تقوم بدور أعداد الحمام حيث أنها تشبه عيون الطيور التي تفترس الحمام وبالتالي يخاف منها الحمام ويبتعد بشكل كامل.
  • أجهزة إصدار الأصوات القوية التي من شأنها أن تسبب إزعاج شديد للحمام تجعله يفقد توازنه وتجعله يفر  كذلك بعيداً تماماً عن المكان، ولا داعي للخوف من هذه الأجهزة حيث أنها آمنة تماماً على الإنسان ولا تسبب له أي إزعاج.
شركة طارد الحمام شرق الرياض 920008956

شركة طارد الحمام شرق الرياض 920008956

شركة مكافحة الحمام بالرياض

هناك عدد من المزايا التي تنفرد بها شركة تركيب طارد الحمام بالرياض وهي:

  • يتم الاعتماد على أحدث وأدق الأجهزة التي من شأنها أن تساعد على التخلص من الحمام بشكل سريع وفوري.
  • يتم الاستعانة بعدد كبير من الخبراء ذات الباع الطويل في أعمال مكافحة الطيور عامة والحمام خاصة.
  • تقوم الشركة دائما بتزويد صفوفها بعدد أكبر من العمال والفنيين الذين يعملون بكل جد ونشاط لاخراج خدمات مكافحة الحمام على أكمل وجه.
  • يتم إعطاء العميل شهادة ضمان مع كل طارد من طاردات الحمام تؤكد له أن الحمام لن يعود مطلقاً إلى المكان مرة أخرى، وقد تزيد مدة الضمان عن الخمس سنوات.
  • أسعار شركة طارد الحمام شرق الرياض لا تقبل المنافسة حيث أنها في متناول المواطن المعادي وهي بعيدة تماماً عن أي مبالغة وهمية أو مغالاة.
  • تقوم شركة طارد الحمام شرق الرياض بعمل عدد كبير من التخفيضات على مدار العام وفي حالة الأماكن الواسعة التي تتطلب خدمات مكافحة حمام كبيرة يتم عمل الكثير من الخصومات التي قد تتخطى السبعين بالمائة في كثير من الأوقات.

سلك طارد الحمام

من أهم الطرق التي تعتبر طريقة تقليدية ولكنها فعالة في مكافحة الحمام هو تركيب سلك طارد للحمام من شأنه أن يجعل الحمام غير قادراً على الدخول إلى المنزل أو الوقوف على النوافذ والشبابيك وبالتالي يذهب بعيداً عن هذا المنزل ليحاول أن يجد مكان آخر أكثر ملائمة يعيش ويضع البيض به أيضاً ويتكاثر به.

شركة طارد الحمام شرق الرياض – اتصل بنا

لطلب خدمة مكافحة الحمام وتركيب طارد الحمام يمكنكم التواصل معنا فوراً على الرقم الموحد التالي: 920008956

أو التواصل معنا عبر الواتس أب على رقم : 0555250478

التعليقات
      Type Comment