تحتاج المكيفات الى عمليات الصيانة الدورية و التعامل بحرص شديد نظرا لاهميتها لدى الجميع وخصوصا اننا في المملكة نعانى من الجو الحار معظم ايام العام ؛ و لذلك عزيزنا العميل تقدم لكم شركة صيانة مكيفات بعينزة افضل خدمات الصيانة و التركيب و التصليح لكافة مشكلات المكيفات و مهما بلغت درجة المشكلة فشركتنا ستقوم بحلها على اكمل وجه .

حيث ان الشركة تعمل في مجال المكيفات منذ اكثر من خمس اعوام و هو ما جعلها صاحبة خبرة كبير في المجال لا يمكن لاي شركة اخرى ان تنافسها ؛ فضلا عن الشهرة التى اكتسبتها الشركة في اواسط المجيمع السعودى في وقت قصير جدا .

و لاننا نهتم بجودة العمل و نحرص على خدمة العميل و على مصلحته فإننا دائما ما نعطى العميل اهم النقاط التى تساعد على الحفاظ على المكيفات لاطول فترة ممكنة و كيفية التعامل مع الاعطال المتكررة و المفاجأة اذ تعرض اليها العميل ؛ بالاضافة الى ان الشركة تقدم الخطوط العريضة التى تساعد في تطور المجال برمته و مواكبة كل ما هو جديد فيه .

كما تلعب الشركة دورا بارزا و هاما في مساعدة العميل في اختيار المكيف الافضل بالنسبة له من خلال معاينة صغيره للمكان او المنزل و من ثم تركيب افضل انواع المكيفات و اكثرها فاعليه و التى تناسب ظروف المكان .

شركة صيانة مكيفات بعينزة

ارخص شركة صيانة مكيفات بعينزة

و لاننا في شركة صيانة مكيفات بعينزة يهمنا فى المقام الاول هو خدمة العميل و اعلاء مصلحته و تقديم كل ما يحتاج اليه على اكمل وجه دون النظر الى التكاليف او المكاسب ؛ فإننا نقدم خدمات بالغة الرخص تناسب جميع العملاء ؛ و كل هذا بجودة عالية و حصرية لا يمكن لاى شركة اخرى تقديمها ؛ كما اننا ملتزمون مع العملاء بتقديم عروضا رائعة و متميزة على مدار العام ؛ فضلا عن العروض التى نقدمها للعملاء الجدد من اجل كسب رضاهم و توطيدالثقة فيما بيننا .

الخدمات التى تقدمها الشركة 

تقوم شركة صيانة مكيفات بعينزة بالعديد من الخدمات الخاصة بالمكيفات ؛ منها اصلاح الاعطال و المشاكل التى يتعرض اليها التكييف كنقص غاز الفريون على سبيل المثال او نقص التربيد و كفاءة العميل ؛ حيث تقوم الشركة بإرسال فريق العمل الى مكان العميل و البدء بالمعاينة و تحديد العطل و اسبابه و من ثم تقديم الحل الامثل و تصليح الاعطال ؛ كما تقدم شركة فحص تسربات المياه بالرياض خدمات تنظيف المكيفات و هو ما يعد من اهم الاشياء التى يجب عدم اغفالها اذا كنت تمتلك مكيفا بمنزلك او ببيتك ؛ حيث يتم تنظيف الوحدات الداخلية و الدكتات و الوحدات الخارجية للمكيف باستخدام احدث الاجهزة و المعدات ؛ و ترجع أهمية تنظيف المكيفات الى انها تساعد في نقاء الهواء الناتج عن المكيف كما تحول دون تعرض الانسان للحساسية و امراض الصدر و غيرها التى تتسبب فيها الاتربة المتسربة من المكيف .

أنواع المكيفات 

تتعدد انواع المكيفات و تختلف فيما بينها ؛ الا ان أشهر الانواع الموجودة حاليا و التى تتعامل معها شركة صيانة مكيفات بعينزة هى :

  • المكيف الاسبليت .
  • المكيف المركز .
  • المكيف الشباك .
  • المكيف المتنقل .

و تعتبر الشركة من اهم الشركات التى تتعامل مع جميع هذه الانواع المختلفة من المكيفات ؛ بالاضافة الى انها لديها استشاريين متميزين في كل نوع ؛ كما ان الشركة تقوم بتدريب العاملين على كيفية التعامل مع جميع انواع المكيفات و اعطالها المختلفة .

شركة صيانة مكيفات بعينزة

لماذا شركتنا هى الافضل دائما !

تعتبر شركتنا من اهم الشركات لموجودة بالمملكة حاليا ؛ و يرجع ذلك الى الامكانيات التى تتوافر لديها و المميزات التى جعلتها الافضل بلا منازع :

  1. تستخدم شركة رش مبيدات بالرياض  افضل الاجهزة و المعدات المتطورة في عمليات صيانة التكيفات .
  2. تقدم شركة صيانة مكيفات بعينزة افضل خدمات تنظيف المكيفات و فك اجزاءه و تغيير كارت الكنترول .
  3. تقوم الشركة بتدريب العمالة لديها على التعامل مع جميع المكيفات .
  4. تلتزم شركة فحص فلل بالرياض بمواعيد العمل و تسليم العميل مكيفه في الوقت المحدد .
  5. سرعة استجابة الشركة لعملائها .
  6. تقدم شركة صيانة مكيفات بعينزة اسعارا رخيصة بجودة حصرية ممتازة .

التعليقات
      Type Comment