920009425

ينصح الاطباء و المتخصصين بضرورة التعقيم المستمر و استخدام المطهرات فى هذا الوقت تحديدا بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد و الذي اجتاح العالم سريعا و اصبح وحشا يلتهم ارواح البشر بلا رحمة ؛ و فى محاول للحد من انتشار الفيروس وجه الاطباء الى ضرورة التعقيم و التطهير كوسيلة فعالة فى القضاء على البكتريا و الجراثيم و الفيروسات القاتلة ؛ و لكن العديد من الناس لا يعرف الكيفية الصحيحة التى يمكنه تعقيم المنزل بها و تعقيم نفسه و ابناءه و لذلك تقوم شركة تعقيم بمكة بتقديم خدمات التعقيم و التطهير بمنتهى الدقة و الجودة و تسعى الى نشر ثقافة التعقيم و التطهير بين الناس و مدى أثر ذلك عليهم و فوائده التى لا تعد و لا تحصى ولاسيما فى مواجهة الفيروس القاتل المستجد كورونا .

عزيزنا العميل ان شركتنا تستخدم احدث ما توصل اليه العلم في مجال التعقيم ؛ بالاضافة الى استخدام احدث الاجهظة و المعدات و الادوات الخاصة بعمليات التعقيم و التطهير ؛ بالاضافة الى ان الشركة تتبع الانظمه الصحية السليمة فى مواجهة الامراض كافة ؛ و بالرغم من ان هذا الفيروس المستجد فيروسا قاتلا لمن هم اقل مناعه او يعانون من امراض مذمنه الا انه يمكن الحد من انتشاره طالما اتبع الشخص التعليمات الوقائية التى ينبه اليها الاطباء و المتخصصين و منها التعقيم المستمر للاسطح و الايدي و المنازل و الملابس و مدى قدرة الوقاية في كبح جماح هذا الفيروس و القضاء عليه .

شركة تعقيم بمكة

استخدام اقوى المعقمات 

تستخدم شركة تعقيم بمكة اقوى المعقمات و المطهرات و التى تقضي على البكتريا الضارة و الجراثيم و الفيروسات ؛ حيث تستخدم الشركة مطهر انوسان ايكو ANOSAN ECO  و هو عبارة عن طادة المانية ثبتت فعاليتها في القضاء على 99% من الجراثيم و الميكروبات الضارة ؛ و هى مادة آمنه تماما على صحة الانسان و لا تترك اية رواسب او روائح مزعجة ؛ بالاضافة الى انها مادة تستخدم لتطهير كل شئ كالاسطح و الايدي و الملابس و السيارات و الحمامات و المطابخ و غيرها .

كما يتميز المطهر انوسا ايكو الالمانى بأنه ماده لا تحتاج الى لبس الكمامات او الاقنعه اثناء استخدامه كما ان استنشاقه لا يسبب اى ضرر على صحة الانسان ؛ فضلا عن انه يوفر كثيرا من الوقت و الجهد المبذول فى عمليات التطهير ؛ح اذ انه بمجرد ان يتم رشه يقضى على البكتريا و الجراثيم و الفيروسات الضارة فى ثوانى ؛ و هو ما يجعله من افضل المواد المعقمة التى يتم استخدامها حاليا .

و لقد حصلت مادة انوسان ايكو على شهادة من وزارة البيئة بمدى صلاحيتها و فعاليتها في القضاء على الفيروسات و البكتريا ؛ كما انه تم اختبار المادة مسبقا و التاكد من صلاحيتها و فعاليتها .

خدمات شركتنا 

تقدم شركة تعقيم بمكة العديد من الخدمات في المملكة ؛ حيث انها تقوم بكافة انواع التعقيم و التطهير ؛ و لقد حصلت الشركة على شهادة العملاء بعدما تعاملوا معها و تأكدوا من مصداقيتها و دقتها في العمل .

خدمات تعقيم المستشفيات 

تلعب شركة عقود نظافة الرياض دورا كبيرا و هاما في تعقيم المستشفيات بالمملكة ؛ من خلال استخدام المطهرات و المعقمات الفعالة و التى تقضي على البكتريا و الجراثم و الفيروسات الضارة التى تتسبب فى العديد من الامراض للانسان ؛ و لذلك قد استعانت بنا مستشفيات كثر في هذا الصدد .

خدمات تعقيم المبانى و المنشآت 

و لان المبانى و المنشآت تحتاج هى ايضا الى التعقيم ؛ حيث تقدم شركة تعقيم بمكة افضل خدمات التعقيم السريع و الصحى للمبانى و المنشآت من خلال الاستعانة بأفضل الخبراء و المتخصصين و العمالة المدربة على اعلى مستوى .

شركة تعقيم بمكة

خدمات تعقيم المدارس 

اما المدارس فتوليها شركة تعقيم بالخبر اهتماما واسعا ؛ حيث تقوم الشركة بتعقيم الفاء و الفصول و الحمامات و المقاعد التى يستخدمها الاطفال حرصا على سلامتهم .

عملائنا في كل مكان بالمملكة 

تفخر شركة تعقيم بمكة بأن من عملائها ( شركة تحكم – وزارة السياحة – الموارد البشرية – شركة اتحاد الراجحى – شركة بنده – فندق زمزم – الصندوق الصناعى السعودى – شركة دراية المالية ) و غيرها كثيرون مما حصلنا على ثقتهم ..

التعليقات
      Type Comment