0536600095

شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض والسعودية، مع ازدياد المباني شاهقة الارتفاع ذات الطوابق المتعددة أصبح من المستحيل الاستغناء عن المصعد في أي مبنى أو ناطحة سحاب لصعوبة الوصول إلى هذه الأدوار سواء الأبراج السكنية أو في المنشآت الخاصة بالعمل باستخدام السلالم التقليدية.

وعلى الرغم من الأهمية الكبيرة للمصاعد إلا أن الأخبار والحوادث المتعلقة بالمصعد في تزايد نتيجة الإهمال في صيانة المصعد وعدم الاستعانة بأحد الشركات الخبيرة في المجال من أجل القيام بكل أعمال التركيب والصيانة على أكمل وجه، ولذلك نقدم لكم شركة مفتاح الخيرات التي تعتبر أكبر وأهم شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض

شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض

أفضل شركة تصليح مصاعد بالرياض

المصعد هو عبارة عن قطعة معقدة من الآلات ، وهكذا لا يوصى بفعل إصلاحات بنفسك، عوضاً عن هذا ، يلزم أن يتم هذا من قبل أخصائي موثوق في خدمات الصيانة.

ومع هذا ، هناك بعض الأشياء التي تَستطيع التأكد منها قبل تصرف مكالمة إلى مؤسسة الصيانة.

  • تحقق من قاطع الدائرة أو لوحة الصامت للتأكد من استمرار وجود الطاقة.
  • ثم تصميم بعض المصاعد للسفر إلى الطابق السفلي وفتح الباب على طاقة البطارية نحو انقطاع التيار الأساسي.
    من الممكن أن يكون هناك مفتاح مدمج لاسترجاع الطاقة.
    عقبات الباب.
  • تحقق من المجرى للتأكد من أنه لا يبقى ما يمنعه من الإقفال على نحو صحيح.
    مزلاج الباب الخارجي.
  • يمكن إعاقة ذلك الباب نحو خروج كل طابق.
    في أعقاب تلك الإصلاحات البسيطة ، يلزم استدعاء مؤسسة الخدمة نظرًا لعوامل الأمان التي تنطوي عليها والمعرفة التكنولوجيا المطلوبة.

شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض

شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض

إن شركة تصليح المصاعد كهربائية بالرياض تعتبر من الشركات الرائدة في مجال كل الخدمات والأعمال المتعلقة بالمصاعد بجميع أنواعها سواء التركيب أو الصيانة أو الإصلاح الفوري أو غيرها، من أهم مميزات الشركة ما يلي:

  • الحرص على سلامة كل من يستخدم المصعد، حيث أن كل معايير الحماية والسلامة والأمان العالمية يتم اتباعها بشكل دقيق جداً داخل الشركة، ومن أهم الأشياء التي يجب أن نوضحها لعملائنا الكرام، أننا نحرص على سلامة العمال والعميل معاً دون تهاون أو إهمال.
  • تعتمد الشركة على عدد ضخم من أهم الأدوات والمعدات المتعلقة بتصليح وصيانة المصاعد، وهي نفس الأدوات والأجهزة المستخدمة في أوروبا وشرق آسيا وأمريكا، مما يؤكد للعميل أن عملية الصيانة سوف تتم بشكل دقيق جداً.
  • إذا بحثت في الأسواق فسوف تجدد عدد كبير جداً من المحلات الخاصة ببيع قطع غيار المصاعد، وسوف تجد أيضاً العديد من أنواع المصاعد التي لا يمكنك الاختيار من بينها، ولكن لا تقلق فإننا على الرغم من ذلك لدينا القدرة على اختيار أنواع المصاعد العالمية ذات الجودة والقوة والمتانة ونحرص كل الحرص أيضاً على استيراد قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل مصعد حتى نكون مطمئنين من الحفاظ على سلامة عملائنا الكرام وأعمالنا الأعزاء.
  • الأيدي الماهرة المدربة هو أمر يُحبذه كل شخص بلا استثناء، ولذلك فإننا نحرص كل الحرص أيضاً على أن نقوم بعمل دورات تدريبية تساعد الفنيين على تعلم أدق مهارات تصليح المصاعد حتى لا يحدث أي أعطال أخرى في المصعد، ويتم التدريب على أيدي مجموعة من أكبر الخبراء في مجال تركيب وصيانة الأسانسير.
  • عند المثير للإعجاب أيضاً أننا لا نفعل مثل باقي الشركات التي تقوم بتقديم الخدمة فقط، ولكننا نظل على تواصل مع العميل ويحصل منا على شهادة ضمان تفيد بقيام الشركة بعمل صيانة دورية للمصاعد بمعدل زيارة كل 3 شهور طوال فترة الضمان التي تصل إلى 10 أعوام.

شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض

أهمية صيانة المصعد

أهمية صيانة المصعد في الحفاظ على الأرواح وعدم تعريض حياة من يستخدم المصعد هو الهدف الأساسي لِـ شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض وهو أمر مفروغ منه، ولكن ما هي المزايا الأخرى لصيانة المصعد؟ هذا ما ستذكره لكم السطور التالية:

  • الصيانة الدورية للمصعد تساعدك في الحفاظ على العمر الافتراضي للمحرك ولكل أجزاء المصعد ويساعد على اكتشاف أي مشكلة بسيطة وتصليحها قبل أن تتحول إلى مشكلة كبيرة تحتاج إلى وقت طويل في الإصلاح.
  • توفير المال والوقت والجهد، لأنك بذلك سوف تتخلص من مشكلة تعرض المصعد بشكل دائم إلى الأعطال وسوف توفر ثمن قطع الغيار مرتفعة التكلفة والتي قد يحتاج إليها المصعد إذا تم إهماله لوقت طويل.
  • سوف يحمي المصعد من حدوث انقطاع مفاجئ أو أعطال مفاجئة قد تودي أحيانا بحياة بعض الاشخاص.

اتصل بنا

عملائنا الأعزاء، بعد أن تعرفتم على أهمية صيانة المصاعد؛ اتصلوا بنا الآن في شركة تصليح مصاعد كهربائية بالرياض لتحصلوا علي خدماتنا من خلال رقم:

0536600095

أو التواصل عبر واتس أب رقم :

0536600095

التعليقات
      Type Comment