شركة تركيب باركية بالرياض عمالة فلبينية  920008956 تقدم أفضل خدمات متميزة للعملاء وهذامن خلال الإستعانة بمجموعة من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخدمة في تركيب الباركيه بمختلف أنواعه للعديد من المساحات الواسعة والضيقة، فقد يعتبر الباركيه من أهم أنواع الأرضيات التي يتم تركيبها في العقارات من الشركات والمنازل والمستشفيات والفنادق وغيرها حيث يعتبر من أرقى الخامات المستخدمة لما يملكه من مظهر جذاب ويعطي فخامة وسحر كبير للمكان الموضوع عليه، وقد تقدم شركتنا أفضل التصميمات المختلفة والألوان المميزة للباركيه حتى يتناسب مع مختلف الديكورات التي تتناسب مع العملاء.

شركة تركيب باركية بالرياض

شركة تركيب باركية بالرياض

وسائل إعتماد شركة تركيب باركية بالرياض عمالى فلبينية

  • تعتمد شركة تركيب باركية بالرياض على أفضل الخامات الخاصة بالباركيه واجود أنواعه، التي تعطي للمنزل الجمال والأناقة التي يحتاجها وتغير من شكل الارضيات المعتاد عليها التي تتمثل في البلاط والسيراميك.
  • لديها فريق مدرب على تركيب الباركيه الذي يعتبر من أفخم انواع الأرضيات التي تستخدم لزيادة جاذبية المنزل وجماله وأناقته ورقيه، ولهذا فيحتاج إلى العمالة التي تملك خبرة عالية في تركيب الباركيه بجودة عالية وبشكل مميز.
  • تعتمد على أحدث التقيات والأجهزة الحديثة التي تقوم بفك وتركيب الباركيه ولديها أيضا الأجهزة المخصصة لنظافة الباركيه وتلميعه والحفاظ عليه من الشوائب والبقع التي تغير من شكله العام.
  • تعتمد شركة تركيب باركية بالرياض على إستخدام أفضل الملمعات التي تختص بتنظيف الباركيه وإزالة البقع التي تتواجد فيه وتؤثر على شكله العام.
  • تعتمد على أجود وأقوى الخامات والملمعات التي تقوم بتنظيف الباركيه وتلميعه وتخلصه من الأوساخ التي تتراكم عليه نتيجة ممارسة الأطفال للعب والأمور التي تترك أثر على الباركيه أو من خلال تراكم الأتربة عليه.
  • تعتمد الشركة على إنتقاء أجود أنواع الباركيه التي يكون مسامها ضيقة ولا تسمح بتراكم الأتربة فيها.

أنواع الباركيه المستخدم في الشركات المختصة بالرياض:

  1. الباركيه الكندي:-

يعتبر من أجود أنواع الباركيه الذي يتكون من أربع طبقات، كل طبقة تتواجد فيه تتميز بأنه غير قابل للخدش كما غيره من أنواع الباركيه، ويوجد به طبقة أخرى تتميز بأنها عازلة للأتربة والأوساخ والبكتيريا الضارة التي تتجمع في الخشب، وأيضا تطرد تجمع الحشرات بها تماما، ويوجد طبقة ثالثة في الباركيه الكندي تختص بأنها تقاوم ضغط الجو العالي والطبقة الرابعة تختص بأنها تعطي اللمعان الجذاب والجيد للباركيه مما يضيف الجمال والأناقة للمنزل بأكمله.

  1. الباركيه الصيني :-

من أنواع الباركيه أيضا ويتميز بأن سعره يتناسب مع الكثير من الأفراد لأن سعره رخيص، ولكن لا يعطي نفس مميزات النوع الكندي.

  1. الباركيه الماليزي :-

يعتبر أفضل نوع من أنواع الباركيه التي تتميز بانها غير قابلة للخدش في حالة نقل الأثاث أو الحك في الأرضية، ويتميز بان سمكه يتراوح بين ال8 إلى ال10 سم على الأقل ويعتبر من الانواع المميزة والتي تستخدمها الفئات المتميزة.

  1. الباركيه الفرنسي:-

يعتبر من أنواع الباركيه التي تتحمل الأوزان الثقيلة عليه ولا يتغير لونه بسهولة وطويل العمر وله أشكال وتصميمات مختلفى تتناسب مع ديكور المنازل ويتميز بأن تصميماته خرافية الصنع.

  1. الباراكيه التركي :-

يعتبر هو أفضل خيار وأنسب نوع من انواع الباركيه حيث أنه مقاوم للعديد من الأمور وبه مميزات مختلفة حيث أنه غير قابل للإشتعال في حالة إشتعال النار في المنزل، وأنه لا يتأثر بحريق ويتميز بأنه يشع رومانسية ودفيء في الغرف حيث أنه يتميز بالألوان الدافئة في حالة إشعال النار الخفيفة، ويتميز بأنه مقاوم للخدش في حالة نقل الأثاث عليه أو لعب الأطفال بالآلات الحادة والألعاب الخاصة بهم.

الطرق الخاصة شركة تركيب باركية بالرياض

شركة تركيب باركية بالرياض

شركة تركيب باركية بالرياض

أولا يقوم العمال بالعمل على تنظيف الأرضية جيدا أولا قبل أن يتم وضع الباركيه من أجل تركيبه على الأرضية، فيجب أن يقوم العمال بإزالة الأوساخ من الأرضية والتخلص من الأتربة وتكون الأرض خالية تماما.

  • يتم العمل على فرش اللباد بشكل صحيح ومعتدل ومن ثم يتم تغطية الغرفة جيدا وبعدها يتم تركيب الباركيه على هذا اللباد.
  • لابد من ان يراعى عدم وجود أي فراغات في الأرضية بين الباركيه وجانب الحوائط.
  • يتم تركيب ألواح الباركيه بمقاسات محددة وسليمة حتى يكون بشكل جيد ويخرج بصورة جيدة، وهذا على يد الفنيين المختصون في تركيب الباركيه بشكل جيد ومناسب حتى تتلائم مع ديكور الغرفة.
  • لابد من أن يتم إتباع طريقة جيدة في تركيب الباركيه حتى يكون متناسق مع المواصفات الخاصة بتركيب الباركيه.
  • يتم تركيب الإكسسوارات الخاصة بنعلات الباركيه والزوايا الخاصة بها بعد ان يتم تركيب الباركيه من جميع النواحي، ويتم تركيب الزوايا الخاصة بالباركيه بعد الإنتهاء حتى يظهر بشكل جيد ويكون المكان في أفضل شكل وأناقة ورقي.
  • يتم البدء في عملية تنظيف الباركيه وتلميعه من خلال إستخدام المواد القوية والمذيبة للدهون والأتربة وهذا من خلال الفرق المدربة على تركيب الباركيه وتكون الخدمة مجانا 100% بعد عملية تركيب الباركيه.

المواد العازلة التي تستخدمها شركة تركيب باركية بالرياض

تعتمد الشركة على مجموعة من المواد العازلة التي تحمي الباركيه من الخدش بها ويتم وضعها على الطبقة السطحية من الأرضيات، وتتمثل في:-

الزيوت والشمع والبولي يورثان

  • يتم وضعها على سطح الباركيه .
  • لونها أكثر شفافية ليس له لون ولا يقوم بعكس أي إضائة ولا يقوم بتغيير لون الباركيه .
  • لا يؤثر على الأشكال والتصميمات التي تتواجد على الأرضيات الخشبية.
  • يحتفظ بجمال وأناقة الباركيه الأصلي.
  • لا يتفاعل مع الباركيه بأي حال من الأحوال ولا مع مرور الوقت ولا تتلف أبدا بشكل تدريجي .
  • يحمي الباركيه من التسربات الداخلية التي تتعرض لها الأرضيات الخشبية والباركيه.

نصائح شركة تركيب باركية بالرياض

تقدم الشركة العديد من النصائح للعملاء من أجل الحفاظ على الباركيه لامع بشكل مستمر وسليم خالي من تراكم الأتربة داخلة أو تراكم الحشرات:-

  • عدم إستعمال المواد المبيضة التي تسبب تلف في الباركيه بشكل سريع.
  • يتم مسح الباركيه بإستخدام القماش اللامع والقطن ولا يتم إستخدام المياة حيث يكون من المعروف أن إستخدام المياة للمواد الخشبية يسبب تعرضها إلى التلف بأسرع وقت.
  • الحل الامثل لإزالة البقع من على الباركيه هو الخل حيث انه فعال لإزالة الدهون الثقيلة التي تتواجد على الباركيه ويعمل على تنظيفه بشكل سريع.
  • تنصح الشركة بإستخدام نوع جيد من الملمع لتلميع الباركيه .

 

التعليقات
      Type Comment