افضل شركة صيد قطط غرب الرياض ـ انتشار القطط الضالة في المنازل أو حولها أو في أي مكان أمر مزعج للغاية وقد يؤدي إلى انتقال بعض الأمراض إلى أهل المكان، ولذلك من أهم الخدمات الحديثة والتي ظهرت مؤخراً في المملكة هي خدمة مكافحة القطط ونحن في مؤسسة مفتاح الخيرات ننفرد بتقديم افضل شركة صيد قطط غرب الرياض

920008956

طرق صيد القطط

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها التخلص من القطط وصيدها تختلف تماماً عن الطرق التقليدية التي لا تفيد خصوصاً في حالة انتشار القطط بأعداد كبيرة في أي مكان، مثل:

  • استخدام المصائد كبيرة الحجم: وهي مصائد خاصة بصيد القطط ويتم وضع مجموعة من المواد التي تجذب القطط داخلها وعندما تتجمع القطط يتم حبسها داخل المصايد بشكل سريع.
  • استخدام بعض الأطعمة المحببة إلى القطط أيضاً تساعد على تجميعها ومن ثم القيام بصيدها أيضاً بسهولة.

افضل شركة صيد قطط غرب الرياض

نحن في افضل شركة صيد قطط غرب الرياض نعتمد على أساليب علمية حديثة من شأنها التخلص من القطط بشكل تام، كما يلي:

  • فور اتصال العميل بنا نستمع إلى متطلباته جيداً ونفهم طبيعة المشكلة ومن ثم نبدأ إرسال مندوب ليفهم طبيعة المشكلة بشكل أوضح ويحدد طريقة العمل.
  • بعد ذلك يتوجه العمال إلى المكان ليبدأوا في أعمال صيد القطط باستخدام مجموعة من مصائد القطط المستوردة من الخارج، وتتم أعمال الصيد خلال وقت قليل جداً.
  • كما يتم نقل القطط إلى أماكن بعيدة تماماً عن المنزل من خلال عربات مخصصة لذلك دون أن يتعرض الحيوان إلى أي أذى أو أضرار.
  • يقوم فريق من العمال بوضع بعض المواد الطاردة للقطط لمنع عودتها إلى المكان مرة أخرى، ويتم رش بعض المواد العطرية أيضاً للقضاء على أي روائح كريهة للقطط.
افضل شركة صيد قطط غرب الرياض 920008956

افضل شركة صيد قطط غرب الرياض 920008956

مميزات افضل شركة صيد قطط غرب الرياض

تتميز افضل شركة صيد قطط غرب الرياض بعديد من المزايا الهامة التي تغيب عن الكثير من المنافسين، مثل:

  • الدقة في العمل والجودة المتناهية في تقديم الخدمات سواء خدمات المكافحة أو الصيد أو التنظيف أو غيرها من الخدمات العامة الأخرى.
  • الكوادر البشرية من العناصر الأساسية والهامة في أعمال الشركة ، ولذلك يتم انتقاء كل أفراد فريق العمل بعناية شديدة.
  • هناك خط ساخن للتواصل مع افضل شركة صيد قطط غرب الرياض في أي وقت سواء في النهار أو الليل دون توقف.

اسعار شركة صيد قطط غرب الرياض

على الرغم من أن أعمال مكافحة وصيد القطط من الخدمات الصعبة بعض الشيء والتي تحتاج إلى متخصصين وخبراء لتنفيذها على أكمل وجه؛ إلا أن افضل شركة صيد قطط غرب الرياض تقدم لكل العملاء الكرام خدمات صيد القطط والتخلص منها سواء داخل أو خارج الرياض بأسار متهاودة جداً وفي متناول الجميع.

كما أن الشركة تقوم بعمل خصومات ضخمة في حالة طلب الخدمة للأماكن المتسعة جداً كالنوادي والحدائق والقرى السياحية وغيرها، ومن المفاجآت الهامة التي يجب توضيحها لكم أن الخصومات قد تصل إلى 50 %، مما يعني أنك سوف تحصل على جودة عالية بتكلفة منخفضة جداً.

أرقام افضل شركة صيد قطط غرب الرياض

يمكنك عزيزي العميل أن تتواصل معنا في أي وقت على مدار الساعة وسوف تجد أننا في خدمتك للرد عليك وتوضيح أي استفسار أو تلقي طلبات الحصول على الخدمة من خلال الرقم الموحد الخاص بـِ افضل شركة صيد قطط غرب الرياض ـ وهو: 920008956

أو التواصل معنا عبر تطبيق واتس أب رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment