افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض ، تنظيف الموكيت ليس أمراً سهلاً خصوصاً في حالة الموكيت ذات الأحجام الكبيرة والبقع الصعبة، ونحن في مؤسسة مفتاح الخيرات نهتم بتقديم أعمال تنظيف الموكيت والسجاد وكل المفروشات بأحدث أساليب التنظيف العالمية التي جعلتنا افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض

920008956

افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض

تنظيف الموكيت من أفضل وأقوى الخدمات التي نقدمها في افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض لأننا نعتمد على استخدام أجهزة حديثة تساعدنا على إزالة أصعب البقع، وتتم أعمال التنظيف وفقاً للخطوات التالية:

  • نستخدم مجموعة من أجهزة الشفط والمكانس الكهربائية القوية التي تساعد في التخلص من أكبر قدر من البقع والأوساخ العالقة في الموكيت.
  • كما نستخدم أيضاً مجموعة من المواد الكيميائية مثل مواد الصودا والتونيك للتخلص من البقع الصعبة مثل بقع القهوة والصلصة وبقع الدم وبعد ذلك نقوم بتنظيف الموكيت من هذه المواد وغسيله بالكامل ثم تجفيفه.
  • الأجهزة الخاصة بالبخار يتم استخدامها كثيراً أيضاً لأنها من أقوى الطرق الفعالة في التخلص من كل أنواع البقع بلا استثناء.
  • طاقم العمل لدى الشركة مدرب على تنظيف الموكيت بأعلى درجة من الخبرة والكفاءة والمهارة أيضاً.
  • يتم تنظيف الموكيت في المنازل أو في أماكن الغسبل التابعة للشركة والملحقة بها، وهي منتشرة في كل ربوع الرياض والمملكة العربية السعودية.
  • فور إبرام التعاقد وتحديد موعد لتنفيذ الخدمة يقوم كاقة العمال داخل افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض بالذهاب إلى مكان تواجد الموكيت وتنظيفه إما في مكانه أو أخذه إلى مغاسل الشركة وتنظيفه بالطريقة المناسبة ثم توصيله إلى المنزل أو الشركة مرة أخرى.
  • عند الرغبة في تخزين الموكيت أو حفظه لوقت طويل دون استخدام؛ نقوم داخل افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض بإضافة بعض المواد الحافظة والمضادة لـِ “العتة” ونقوم أيضاً بتغليفه ليظل نظيفاً لأطول وقت ممكن.
  • الأسعار أيضاً في افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض تنافسية بمعنى الكلمة ولا يوجد لها مثيل مطلقاً وسوف تتأكد بنفسك أن الأسعار لدينا في متناول كل الطبقات الاجتماعية في المملكة.
افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض 920008956

افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض 920008956

كيفية الحفاظ على الموكيت

عزيزتي ربة المنزل هناك مجموعة من الخطوات التي تساعدك بشكل عملي في الحفاظ على نظافة وجمال الموكيت لأطول وقت، وأهمها:

  • تجنب تناول الطعام أو اللعب على الموكيت أو القيام بأعمال تؤدي إلى اتساخ الموكيت وتراكم الغبار فوقه.
  • حاولي قدر الإمكان على اختيار ألوان موكيت داكنة بعض الشيء، وأن تضعي الموكيت ذات اللون الفاتح في أماكن غير مستخدمة بشكل كبير وابتعدي تماماً عن وضعه في غرف الأطفال أو في غرف المعيشة.
  • يجب أن تتعرفي على الطريقة المناسبة لتنظيف الموكيت ولا تستخدمي أي مساحيق غير معلومة التأثير لأنها قد تؤدي إلى تلف الموكيت وفقدان لونه بشكل دائم.
  • عند تعرض الموكيت إلى البقع مثل بقع القهوة أو الطعام أو غيرها من البقع عليك أن تقومي بمحاولة تنظيفها فوراً ويمكنك استخدام مساحيق تنظيف سائلة أو الخل الأبيض أو غيرها من خلال تبليل قطعة قماش بأحد هذه المواد الكيميائية ووضعها على الموكيت مع الضغط عليها وخلال فترة زمنية قليلة سوف تنتقل البقعة من الموكيت إلى قطعة القماش.

اتصل بنا

من المؤكد أن طرق التنظيف التقليدية قد لا تفلح في التخلص من البقع الموجودة على السجاد خصوصاً في حالة البقع الكبيرة والصعبة وأهمها بقع الحبر والبقع الدهنية وبالتالي إذا كنتِ تريدين الحصول على موكيت نظيف تماماً وخالي من أي بقع كما لو كان جديدأً، عليك أن تتواصل معنا الآن على الرقم الموحد الخاص بـِ افضل شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض وهو: 920008956

أو التواصل عبر الواتس أب رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment