افضل شركة تنظيف كنب بالرياض والمملكة العربية السعودية، الكنب يعتبر من أهم أجزاء الأساس داخل المنزل التي تحتاج إلى عناية كبيرة وتنظيف دائم نظراً إلى أنها تُستخدم بكثرة سواء عند مشاهدة التلفاز أو النوم أو تناول الطعام أو غيرها من الأغراض الأخرى، مما يؤدي إلى اتساخها بشكل سريع وانتشار الروائح الكريهة بها، ولذلك فإن شركة مفتاح الخيرات تقدم لكم الحل الأمثل على الإطلاق من خلال قيامها بتقديم خدمات تنظيف كل أنواع الكنب بلا استثناء في أي مكان داخل الرياض، مما جعلها أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض على الإطلاق.920008956

أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض

نحن في افضل شركة تنظيف كنب بالرياض لا نكتفي فقط بتنظيف الكنب بشكل عشوائي ولكننا نسير وفق خطط علمية مأخوذة من كبرى الشركات العالمية في هذا المجال، وتتم خطة التنظيف على النحو التالي:

  • يتم أولاً التعرف على نوع الكنب المراد تنظيفه بواسطة أحد الفنيين ومعرفة المادة الداخلية المكون منها الكنب أيضاً والتي تختلف ما بين قطن وفايبر واسفنج في بعض الأحيان.
  • إذا كان لديك مشكلة من وجود بقع دائمة في الكنبة وتقوم بشراء أغلى المنظفات لتنظيفها ولكن دون جدوى؛ فنحن نوفر عليك ذلك ونقوم بتوفير نوع المسحوق المناسب للكنبة وطريقة التنظيف التي من شأنها أن تعيد الكنبه إلى رونقها وجمالها دون إنفاق المزيد من الأموال.
افضل شركة تنظيف كنب بالرياض 920008956

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض 920008956

طرق تنظيف الكنب

يوجد لدى الشركة عدد كبير جداً من أجهزة ومواد التنظيف ومن المؤكد أنك سوف تجد الطريقة الأفضل لنوع الكنب لديك، ومن أهم طرق التنظيف، ما يلي:

تنظيف الكنب بالبخار

نحن نحرص داخل افضل شركة تنظيف كنب بالرياض على استخدام أجهزة التنظيف بالبخار عند تنظيف الكنب لأن الرذاذ المصحوب بمواد التنظيف على الكنب يساعد في انتزاع أصعب البقع بشكل سهل للغاية، ويوجد جهازين للتنظيف بالبخار، وهما:

أولا: ماكينة التنظيف بالبخار: وبها يتم استخدام بخار بدرجة حرارة مرتفعة وهذه الطريقة تُعد هي الأفضل في إزالة كل أنواع البقع خصوصاً أننا نقوم بوضع مواد تنظيف معها غاية في القوة.

ثانياً: ماكينة نصف البخار: والمقصود بها هو التنظيف باستخدام البخار أيضاً ولكنه يكون ذات درجة حرارة أقل من الطريقة السابقة، وتستخدم هذه الطريقة مع الكنب الذي تؤدي درجة الحرارة العالية إلى تلفه أو تمزيقه.

تنظيف الكنب الجاف

كما أننا نقوم أيضاً باستخدام العديد من أجهزة التنظيف الأخرى التي قد أثبتت تجربة استخدامها على أنها ذات فعالية أكيدة في تنظيف الكنب والتخلص من كل أنواع البقع العالقة بها مهما كانت درجة صعوبتها، ومنها التنظيف بالدريل، التي تعتبر أقوى طريقة تنظيف على الإطلاق.

التنظيف اليدوي للكنب

في بعض الأحيان تكون البقع في حاجة أولاً إلى التنظيف اليدوي قبل استخدام أجهزة التنظيف خصوصاً في البقع الجافة تماماً والتي تحتاج إلى فرك أولاً بواسطة فرشاة الفرك القوية التي تساعد على إزالة البقع.

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض 920008956

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض 920008956

مميزات أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض

  • نحن في افضل شركة تنظيف كنب بالرياض لدينا القدرة على تنظيف الكنب وإزالة أصعب البقع منها في وقت قصير سواء بقع حبر أو بقع دهنية أو بقع طعام أو غير ذلك.
  • كل الأجهزة المستخدمة داخل الشركة مستوردة من أكبر الشركات العالمية وكذلك مواد ومساحيق التنظيف آمنة تماماً على الصحة وعلى سلامة قطع الأثاث التي يتم تنظيفها.
  • تمتد خدمات الشركة إلى كل أحياء الرياض وإلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية أيضاً.
  • نقوم بتنظيف الكنب وتعطيرها جيداً وسوف تلاحظ بنفسك الفرق بين الكنب قبل وبعد عملية التنظيف.
  • أسعارنا لا تقبل المنافسة، ونوفر لعملائنا الكرام العديد من وسائل وعروض الدفع التي تناسب كل الطبقات المجتمعية.
  • يقوم فريق العمل بالمسح أي أسطح صلبة مكشوفة للكنب تحتوي العديد من الأرائك على الخشب المكشوف أو مواد أخرى ، وتريد أن تتأكد من أنك تهتم بهم أيضًا، ابحث عن مسحوق المناسب للسطح الذي تريد تنظيفه. ستكون منظف الأسطح متعدد الأغراض كافياً إذا لم يكن لديك منتج خاص بلاسطح المكشوفه من الكنب.
  • إزالة الوبر والفراء الخاص بالحيوانات الاليفة، على الرغم من أن بعض الشركات تصنع منتجات خاصة للأسر التي لديها حيوانات أليفة ، إلا أن مكنسة كهربائية متوسطة لن تتمكن من إزالة شعر الزينة أو شعر الحيوانات الأليفة، لذا يتم  استخدم أسطوانة الوبر لإزالة ما لا يمكن للمكنسة الكهربائية.

    • اعمل في شبكة منتظمة عبر كامل الأريكة لضمان عدم تفويت أي شعر.

اتصل بنا

يمكنكم التواصل معنا الآن على رقم افضل شركة تنظيف كنب بالرياض الموحد: 920008956

أو التواصل من خلال تطبيق الواتس أب على الرقم التالي: 0555250478

التعليقات
      Type Comment