91777736

يتخلل حياتنا كثيرا بعض المشكلات الاسرية التى تحتاج الى الهدوء في التناول و التعقل في الحلول ؛ و لكن بعضنا ليس لديه الخبرة الحياتية الكافية للتعامل مع هذه المشكلات ؛ و لذلك يقدم مركز استشارات اسريه في مسقط المعالجة الصحيحة و العلمية للمشكلات الاسرية و الاجتماعية التى يعانى منها البعض بواسطة كبار الخبراء و المتخصصين و الاستشاريين النفسيين المتخصصين فى هذا النوع من المشاكل ؛ حيث ان المركز لديه خبرة كبيرة في مجال الاستشارات الاسرية و يهتم بالتواصل مع العملاء الكرام و يستهدف الوصول الى الحلول الجذرية السليمة التى تساعد في بناء الاسرة و المجتمع على اعتبار ان الاسره هى نواة المجتمع و منها يبدء فساد المجتمع او صلاحه .

فإذا كنت تعانى من بعض المشكلات الاسرية التى تكدر صفو حياتك و تجعلك لا ترى اى جميل في جياتك الزجية او الاسرية فلماذا لا تجرب الاستعانة بمركزنا ؟ لعل الحل يكون لدينا ولاسيما اننا نعالج كافة المشكلات الاسرية و الاجتماعية و مشكلات السلوك لدى الاطفال و المراهقين ؛ فضلا عن اننا نعطيك المشورة السليمة لمواجعة مثل هذه المشكلات بالشكل الصحيح وفقا لمناهج و دراسات علمية حديثة و متطورة في علوم الانسان و السيكولوجى .

كما اننا فى مركز استشارات اسريه في مسقط نقدم لك الفرصة الحقيقية لبدء حياتك او استكمالها بالنهج الصحيح و الذي من خلاله تستطيع ان تربى ابناءك ليكونوا اعضاء صالحين في المجتمع الذى تعيش فيه .

استشارات اسريه في مسقط

هدف المركز :

يستهدف مركز استشارات اسريه في مسقط العديد من النقاط و يسعى الى تحقيقها من خلال ما يقدمه من خدمات على اعلى مستوى :

  • يعمل المركز على تقديم الدعم النفسي للافراد على اختلاف اعمارهم .
  • تلبية احتياجات المجتمع الخاصة بالاستشارات النفسية و الاسرية .
  • عمل برامج ارشادية و تدريبية و نفسية تساعد الشخص على اجتياز كافة العوائق و المشكلات النفسية المختلفة التى يتعرض لها مجتمعيا .
  • تعزيز و توطيد العلاقة بين الزوجين و خلق جو اسري ذا مودة و هدوء .
  • مساعدة الاشخاص في التعامل مع ابناءهم و مشاكلهم .
  • مقاومة مظاهر التفكك الاسرى و محاربته من خلال تأهيل الاباء و الامهات نفسيا و اجتماعيا على طرق التعامل الصحيحة مع الاطراف الاخرى .

الاستشارات النفسية 

يقدم مركز استشارات اسريه في مسقط كافة انواع الاستشارات النفسية لجميع افراد الاسرة من خلال اخصائئين نفسيين لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المشكلات ؛ و يسعون الى تقديم العلاج الامثل و الافضل الذي يناسب كل الحالات التى تعرض عليهم بالمركز .

و تتضمن الاستشارات النفسية العديد من النقاط الهامة و منها المشكلات النفسية للاطفال و المراهقين ؛ الامراض النفسية الذهانية و العصبية و كيفية التعامل معها و التوجيه الى طرق العلاج الصحيحة ؛ فضلا عن التشخيص السريع للمشكلات السلوكية المختلفة التى قد يعانى منها احد افراد الاسرة ؛ و يعتمد مركز استشارات اسريه في مسقط في تقديم الاستشارات على احدث ابحاث علم النفس و الدراسات التى تمت مؤخرا .

الاستشارات الاسرية و الاجتماعية 

و يضم مركز استشارات اسريه في مسقط ايضا نخبة متميزة من المتخصصين و الاستشاريين في مجالات الاستشارات الاسرية و الاجتماعية و التى يحتاجها معظم الناس لبناء حياة اسرية هادئة ؛ حيث تتضمن الاستشارات الاسرية تأهيل المقبلين على الزواج و اعطاء تدريبات حول كيفية التعامل مع الطرف الاخر ؛ بالاضافة الى اهم متطلبات الحياة الزوجية السعيدة و كيفية التعامل مع المشكلات المختلفة بدون نزاعات .

كم يقدم المركز ايضا استشارات خاصة بأزمات ما بعد الانفصال و ايضا استشارات حول مشكلات الابناء و محلة المراهقة و كيفية تخطيها بشكل سليم .

استشارات اسريه في مسقط

الاستشارات التربوية 

و يوفر مركز استشارات اسريه في مسقط اهم الاستشارات التربوية التى تساعد الابوين على التعامل مع ابنائهم فى المراحل التعليمية المختلفة و كيفية تعديل سلوك المراهقين و الاطفال و التعامل معهم فى هذه السن الصعبة ؛ بالاضافة الى استشارات النمو النفسي للابناء و كيفية مراقبة ذلك و متى يتم التحرك في حال ملاحظة بعض الاشياء الغير طبيعية .

كما يمكنك الاستعانة بنا في المركز للحصول على استشارات الحد من التفكك الاسري و كيفية تقوية روابط الاسرة و تكاتفها و كيفية تنفيذ تفاصيل ذلك بشكل مميز .

التعليقات
      Type Comment