0536600095

محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض والمملكة العربية السعودية، تتعرض المصاعد في كثير من الأوقات إلى الأعطال خصوصاً إذا كانت مجهولة المنشأ، كما تنتشر في المملكة العربية السعودية العديد من محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض وضواحيها، ولكن قد يكون العميل قلقاً بخصوص شراء قطع غيار مضمونة وغير تقليدية، ولذلك نسعى في شركة مفتاح الخيرات إلى تقديم كافة قطع غيار المصاعد بجميع أنواعها وللحصول على أي استفسار بخصوص خدمات الصيانة وقطع الغيار؛ تواصلوا معنا على الرقم التالي

محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض

محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض

من المؤكد انك سوف تجد العديد من محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض ولكن كيف يمكنك التأكد بأن هذه القطع أصلية بالفعل ولا يوجد لها أي أضرار على سلامة وتشغيل المصعد؟! نظراً إلى حرصنا على تحقيق الفائدة القصوى للعميل؛ نقوم دائما في شركتنا مفتاح الخيرات بتقديم كافة الأعمال المتعلقة بتركيب وصيانة المصاعد بلا استثناء على النحو التالي:

أولا: تركيب المصاعد:

تقوم الشركة بتركيب كل أنواع المصاعد المستخدمة في أوروبا على نطاق واسع بمحركات مستوردة من أكبر الدول العالمية مثل إيطاليا وألمانيا.

كما تقوم الشركة بتركيب أي نوع مصعد يطلبه العميل وهناك عدد كبير جداً من انواع المصاعد، أهمها: المصعد الهيدروليكي الذي يعمل بمضخات الهواء، المصعد الكهربي الذي يعتمد على استخدام محرك كهربي، المصعد المعتمد على محركات متطورة جداً ويسمى (مصعد الجيرلس)، المصعد البانورامي.

كما نقوم بكل الأعمال التي تؤهل المبنى لتركيب المصعد به إذا لم يكن مؤهلاً لذلك؛ حيث نقوم أيضاً بتركيب مصعد بدون حفر، مصعد بدون بئر، مصعد بدون غرفة، وكل انواع المصاعد التي تخطر على بال العميل.

ثانياً: الصيانة:

نحن نقدم كافة خدمات الصيانة سواء صيانة دورية سنوية أو شهرية أو عاجلة على النحو التالي:

  • يقوم طاقم العمل بالتوجه إلى المكان الموجود به العطل ويتم الكشف عن وجود العطل باستخدام أجهزة من أكبر وأهم الأجهزة المستخدمة عالمياً في أعمال الصيانة.
  • يتم تحديد المشكلة ومن ثم يحدد المختص هل العطل الفني يمكن إصلاحه بدون أي تغييرات أم سوف يحتاج المصعد إلى قطعة غيار جديدة.
  • في حالة كان هناك حاجة إلى قطعة غيار جديدة لأي جزء من أجزاء المصعد، لا تتعامل الشركة مع أي محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض ، ولكنها تقوم بالتواصل مع الشركة المنتجة للمحرك أو للمصعد وتقوم باستيراد قطع غيار أصلية سليمة بالضمان، ونحن نفعل ذلك لهدفين أساسيين، هما: الحفاظ على سلامة العملاء وأسرهم أو كل من يستخدم المصعد، والحصول على ثقة ورضا العميل.
  • لا ينتهي دورنا بعد تركيب قطعة الغيار؛ بل نكون على تواصل دائم مع العميل على مدار الساعة لنكون على علم بأي عطل أو أي شيئ آخر يعيق تشغيل المصعد.

محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض

مميزات شركة تركيب وصيانة المصاعد

  • نحرص على استخدام مصاعد وقطع غيار بديلة على أعلى درجة من الجودة ومن بلد المنشأ نفسها.
  • نحرص على اختيار فريق العمل بدقة شديدة وهو يتكون من فنيين وخبراء ومهندسين على أعلى درجة من الوعي والذكاء والمهارة حتى نضمن حصولك على خدمة ليست جيدة فقط؛ بل مميزة أيضاً.
  • نحن على تواصل دائم مع العملاء على مدار الـ 24 ساعة حتى نكون بجواك بشكل لحظي عند حدوث أي عطل مفاجئ للمصعد.
  • اسعار شركتنا أسعار تنافسية جداً ولن تجد أفضل منها في أي مكان آخر سواء عند تركيب المصعد أو عند الحاجة إلى قطع غيار جديدة.

اتصل بنا

بعد أن عرضنا لكم أهم محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض، ندعوكم للإتصال بنا الآن للحصول على خدماتنا على رقم:

0536600095

أو التواصل من خلال الواتس أب على رقم:

0536600095

محلات بيع قطع غيار المصاعد بالرياض

التعليقات
      Type Comment