شركة عزل خزانات جنوب الرياض ، يتم الاعتماد على الخزانات في كثير من المباني والمؤسسات بشكل أساسي في الحصول على مياه الشرب، مما يؤكد اهمية الحفاظ على هذه الخزانات نظيفة وآمنة وخالية من أي شقوق أو تسريب لأن التلف عدم النظافة في هذه الخزانات له مردود سيء للغاية سواء على المستوى المادي أو الصحي، ومن هنا حرصنا في مؤسسة الدرع المثالى على أن نقدم لكم خدمات العزل المائي الممتازة من خلال افضل شركة عزل الخزانات جنوب الرياض

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

يتم في البداية تقديم خدمة تنظيف الخزانات بالرياض ثم البدء في خدمة عزل الخزان، وهناك أكثر من طريقة يتم الاعتماد عليها في عزل الخزان، مثل:

أولا: العزل المائي الإيجابي للخزان: وهنا يتم عمل فصل كامل وشامل بين الخزان وبين قطرات المياه وتحويلها إلى مسار ثاني تلقائياً وهذه الطريقة من أهم وأفضل طرق عزل الخزان المتبعة داخل الشركة.

ثانياً: العزل السلبي للخزان: وهذه الطريقة أقل جودة من الطريقة السابقة ولا يتم الاعتماد عليها سوى في حالة عدم التمكن من استخدام الطريقة الأولى لعزل الخزان.

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

شركة تنظيف خزانات المياه جنوب الرياض

هناك عدد من الخطوات التي يقوم أفراد العمل داخل الشركة باتباعها من أجل تنظيف الخزان بأعلى جودة وإتقان متناهي، مثل:

  • يتم أولاً تفريغ الخزان بطريقة صحية من المياه الموجودة به.
  • ثم يتم استخدام المواد المنظفة المناسبة لنوع الخزان والتي تساعد على التخلص من الأوساخ والقاذورات العالقة في جدران الخزان.
  • وبعد الانتهاء من عملية التنظيف تبدأ أعمال التعقيم من خلال استخدام بعض المواد المعقمة القوية التي من شأنها أن تقضي على الطفيليات والميكروبات الدقيقة التي تنتقل إلى الإنسان وتُسبب له الأمراض.
  • بعد ذلك يتم ملء الخزان بالماء وتفريغه مرة ثانية قبل البدء في عملية العزل.

شركة عزل الخزانات المياه جنوب الرياض

بعد الانتهاء بشكل كامل من عملية تنظيف الخزان تبدأ عملية العزل على النحو التالي:

  • يتم الكشف بشكل كامل ونهائي على الخزان للتأكد من عدم وجود أي تسريب به ولحل مشكلة وجود الشقوق أو الثقوب به.
  • يبدأ العمال في استخدام مادة وطريقة العزل المناسبة سواء العزل الإيجابي أو السلبي بأقوى مواد وخامات العزل التي تمنع حدوث أي تسرب في الخزان مرة أخرى.
  • يتم التخلص بعد ذلك من آثار التنظيف والعزل للخزان وفي حالة رغبة العميل يتم القيام أيضاً بخدمة عزل الأسطح المحيطة بالخزان لضمان عدم وصول المياه إلى داخل المنزل أو إلى داخل الجدران.
شركة عزل خزانات جنوب الرياض

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

افضل اسعار شركة عزل خزانات بالرياض

من أكبر المزايا التي تقدمها لكم أفضل شركة عزل الخزانات جنوب الرياض أنها تعتمد على فرض قيمة أسعار لكل الخدمات منخفضة ومعقولة جداً في متناول كافة الأشخاص المقيمين بالمملكة داخل وخارج الرياض؛ كما أن وجود أكثر من فرع للشركة يساعدنا على أن نقوم بتقديم خدمات ممتازة وفي أي وقت يطلبه العميل والانتهاء من تنفيذ الخدمة أيضاً في أقل وقت ممكن.

ونحن نقدم لكل العملاء الحاليين والجدد خصومات وتخفيضات أكثر من رائعة تتخطى الـ 50 بالمائة خصوصاً في حالة المساحات الكبيرة والأعداد الكبيرة أيضاً حتى يكون العميل راضياً بشكل كامل عن مستوى الخدمة وعن الأسعار.

شركة عزل خزانات جنوب الرياض – اتصل بنا

عند الحاجة إلى الحصول على خدمة تنظيف وعزل الخزانات، من فضلك اتصل بنا على الرقم الموحد الخاص بـِ شركة عزل خزانات جنوب الرياض ،

التعليقات
      Type Comment