شركة طارد الحمام بالرياض ، يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة جذب الحمام بكثرة إلى المنزل وخصوصاً في المباني شاهقة الارتفاع؛ حيث أن الحمام يجد في تلك المرتفعات بيئة جيدة للبقاء والتكاثر داخلها، ومن هنا حرصنا من خلال مؤسسة مفتاح الخيرات على أن نُقدم لكم شركة طارد الحمام بالرياض

920008956

شركة طارد الحمام بالرياض

يؤدي انتشار الحمام وتكاثره في أي مكان إلى العديد من الأضرار التي يعاني منها سكان هذا المكان أهمها ترك الروائح الكريهة وبعض الكائنات الدقيقة الضارة في هذا المكان مما يؤكد أهمية اللجوء إلى شركة طارد الحمام بالرياض للحصول على خدمة مكافحة وطرد هذا الحمام بكل سهولة.

شركة مكافحة الحمام بالرياض

نحن في شركة طارد الحمام بالرياض لدينا الكثير من أنواع طارد الحمام الذي من شأنه أن يساعدنا على تقديم خدمة مكافحة الحمام وطرده بشكل كامل ونهائي من المكان على أكمل وجه، حيث أن الشركة تعمل اعتماداً على استخدام أحدث الأجهزة إلى جانب الاعتماد على مجموعة من أمهر العمال والخبراء في مجال طرد ومكافحة كل أنواع الحمام.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

قامت شركة طارد الحمام بالرياض باستيراد أحدث أنواع مصدات وطاردات الحمام، مثل:

أولاً: المصدات المعدنية:

تعمل هذه المصدات على منع هبوط الحمام على حواف وأجزاء المنزل حيث يتم تثبيت مجموعة من الألواح المعدنية بعرض مناسب، ويتم تثبيت مجموعة من الأشواك فوق هذه الألواح بمسافات متقاربة جداً؛ حيث لا تزيد المسافة بين الأشواك وبعضها عن 2 سم، ومن المهم أن نذكر لكم أن هذه المصدات لا تسبب أي أضرار للحمام ولكنه تجبره فقط على الابتعاد عن هذا المكان والبحث عن مكان آخر.

ثانياً: المصدات الجل:

من المعروف أن أقدام الحمام تكون حساسة جداً ولا يمكنه الوقوف على أي سطح، ولذلك تم اللجوء إلى مادة الجل اللزج من خلال وضعها على أسطح المنازل والأماكن التي يكثر تواجد الحمام بها وبالتالي يعتبر هذا الإجراء طريقة صد رائعة لإبعاد الحمام عن المكان بالكامل.

شركة طارد الحمام بالرياض 920008956

شركة طارد الحمام بالرياض 920008956

طارد الحمام من الشبابيك

ثالثاً: بالونات إرهاب الحمام:

أما هذه البالونات فهي تساعد على تخويف الحمام وإبعاده تماماً عن المنزل؛ حيث أن البالونات يكون بها سطح عاكس بها ألوان زاهية جداً مشابهة تماماً لعيون الحيوانات المفترسة التي يخاف منها الحمام، وبالتالي فإن تركيب تلك البالونات في أي مكان سواء الشبابيك أو الشرفات أو الأشجار أو أي مكان من شأنه تخويف وإبعاد الحمام.

رابعاً: أجهزة لكشف الحركة:

يتم صد الحمام من خلال استخدام هذه الأجهزة التي من شأنها أن تقوم بإصدار أصوات قوية مزعجة للحمام مما يؤدي إلى هروبه من هذا المكان، الجدير بالذكر أن هذه الأصوات التي تصدر من مصدات الحمام لا يسمعها الإنسان وهي تصدر بمجرد اقتراب الحمام من المسافة المرصودة بواسطة الجهاز، ويجب أن لا تبتعد هذه الأجهزة أكثر من ثلاثة أقدام عن الأرض حتى تكون قوية وفعالة في صد الحمام.

سلك طارد الحمام

من الممكن أيضاً استخدام السلك على النوافذ والفتحات المختلفة الموجودة في المنزل وبالتالي سوف يساعد ذلك على منع دخول الحمام إلى المكان ومن ثَم التخلص منه بشكل كامل ونهائي.

شركة طارد الحمام بالرياض – اتصل بنا

يسعدنا أن نخبركم بأن مصدات الحمام لدينا مقدمة بأرخص الأسعار المناسبة والملائمة لظروف كل العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وفي حالة طلب خدمة التخلص من الحمام يمكنكم الاتصال بنا فوراً على الرقم الموحد الخاص بِـ شركة طارد الحمام بالرياض ، وهو: 920008956

أو عبر واتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment