0536600095

دليل شركات المصاعد في السعودية ـ عدد كبير جداً من سكان الرياض بكل أحيائها عن شركات مصاعد على قدر من الخبرة والإتقان في تقديم خدمات صيانة وتركيب الأسانسيرات أو المعروفة عموماً باسم المصاعد، وقد يعزف الكثيرين عن استخدام عروض الصيانة الدورية نظراً لأن بعض الشركات تبالغ في أسعارها

ولذلك فإننا من خلال دليل شركات المصاعد في السعودية نعرض لكم أفضل شركة صيانة وتركيب مصاعد داخل المملكة العربية السعودية بأكملها، والفقرات التالية تحمل لكم المزيد من التفاصيل الهامة حول خدمات الشركة.

دليل شركات المصاعد في السعودية

استطاعت شركة مفتاح الخيرات أن تتفوق على كافة شركات المصاعد في الرياض والمملكة بالكامل، نظراً إلى تمتعها بعدد من المزايا التي غابت عن كل الشركات الأخرى، مثل:

  • تعتمد الشركة على فني صيانة مصاعد بالرياض على أعلى درجة من الخبرة والمهارة والاحترافية والإتقان بل والأمانة أيضاً ويرجع ذلك إلى أننا نضع بعض المعايير المهنية والأخلاقية أيضاً عند اختيار فريق العمل داخل الشركة.
  • لا تقوم الشركة باستيراد أي من المصاعد ذات الإمكانيات الضعيفة؛ بل تحرص على استقدام مجموعة من المصاعد على أعلى قدر من الجودة ومن الدول التي يتم شراء المصاعد منها كل من إيطاليا، وألمانيا، والصين.
  • لا تقتصر خدمات الشركة على تركيب المصعد فقط؛ بل نكون على تواصل دائم مع العميل ويحصل من الشركة على شهادة ضمان تزيد عن الخمس سنوات، ويرجع ذلك إلى أننا على ثقة بأن الخدمات الي نقدمها تأتي تحت بند الخدمة الأولى والأخيرة، أو بمعنى أصح خدمانا قد لا تكون الأولى ولكنها الأخيرة بمعنى أنك عند الحصول على خدماتنا لن تحتاج إلى الحصول على نفس الخدمة مرة أخرى مهما طال الزمن.
  • فريق الدعم الفني على الشركة في تواصل دائم مع العملاء خلال الـ 24 ساعة حتى يقوموا بالقدوم إليكم فوراً في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة في المصعد خصوصاً إذا كان به أي شخص.

دليل شركات المصاعد في السعودية

أسعار المصاعد 2019

جميعنا نعلم أن أسعار الخدمات العامة تكون مرتفعة جداً في العديد من الشركات، ولكننا من خلال عرض دليل شركات المصاعد في السعودية تمكنا من أن نتعرف على أفضل أسعار المصاعد والتي جاءت كالتالي:

أولا: أسعار تركيب المصاعد الجديدة:

  • سعر المصعد الأ
  • وتوماتيك يبدأ من 45000 ريال سعودي.
  • سعر المصعد النصف أوتوماتيك: يبدأ من 50000 ألف ريال سعودي.
  • سعر المصعد الهيدروليك: يبدأ من 65000 ألف ريال سعودي.
  • سعر المصعد بدون حفر (داخل المبنى أو خارجه): هو أغلى المصاعد سعراً، ويبدأ سعره من 90000 ريال سعودي.

ثانياً: أسعار خدمات صيانة المصاعد:

  • يبلغ سعر الصيانة الدورية للمصعد والتي يتم فيها إبرام تعاقد ينص على حق العميل في الحصول على اثني عشر زيارة على مدار العام للكشف عن المصعد، ويتم خصم مرات الزيارات التي يحتاج إليها العميل خلال الشهر الواحد، ويتم تقديم هذه الخدمة مقابل 2 آلاف ريال سعودي فقط.
  • كما يمكن أيضاً إبرام عقد شهري فقط لتقوم الشركة بعمل أكثر من زيارة خلال الشهر الواحد وليس زيارة واحدة فقط، ويتم التعاقد في هذه الحالة بأسعار مختلفة عن العقد السنوي.
  • عند الحاجة إلى القيام بأعمال الصيانة والإصلاح يتم تحديد السعر وفقاً لحالة المصعد، حيث تختلف قيمة الخدمة إذا ما كان العطل يحتاج إلى إصلاح سريع أم إلى قطع غيار جديدة وهكذا.

دليل شركات المصاعد في السعودية

اتصل بنا

من خلال دليل شركات المصاعد في السعودية نقدم لكم الرقم الخاص بأفضل شركة مصاعد بالرياض يمكنكم الاتصال الآن على رقم:

0536600095

أو التواصل من خلال الإنترنت عبر الواتس أب رقم:

0536600095

دليل شركات المصاعد في السعودية

التعليقات
      Type Comment