تنظيف الستائر بالبخار .. عندما تتحدث عن الجودة !

920008956

تعد الستائر بمثابة الحاجز الاول و الخط المانع لدخول الملوثات من الخارج إلى داخل المكان ، و لا تكمن اهميتها في ذلك فقط بل أنها عنصر مهم جداً في حجب و تقليل أشعة الشمس النافذة إلى الداخل ، خاصة و إن وُجدت بغرف النوم أو المكاتب الإدارية المتواجد بها أجهزة حاسبات آلية ، حيث إن أشعة الشمس تعمل على عدم اتضاح الرؤية إذا حلت عليها .

لذلك لا يستطيع أي منزل أو مؤسسة أو شركة الاستغناء عن وجودها كنعصر أساسي و رئيسي ، و هذه الستائر مثلها كباقي عناصرالمنزل من أثاث و مفروشات و أرضيات و جدران ، حيث تحتاج إلى نظافة دورية و مستمرة ، حتى لا تصاب و أسرتك بالأمراض الصدرية  و الرئوية الخطيرة ، نتيجة تعرضها لتراكم الغبار و الأتربة الدقيقة ، و أيضا مساهمتها في إعطاء منظر غير مرغوب ، و تشوية المنزل عند إصابتها بالاتساخ و تراكم الدهون أو غيرها ، هذا فضلاً عن تعرضها للتلف سريعاً ، مما يضطرك إلى تبديلها بأخرى جديدة و تكلفتك تكلفة مادية غير مستحقة ، لذا ننصحك بضرورة الحفاظ على نظافتها و تعقيمها بشكل مستمر ، و ذلك عن طريق متخصصين و خبراء بهذا الشأن ،  و لكي تكن مطمئناً  و بين أيدي أمينة ، عليك بالاتصال بشركة ” تنظيف الستائر بالبخار  ” ، حيث إنها من الشركات الرائدة بالمجال و تعتمد على نخبة من الخبراء و المتخصصين ، كما تتبع أحدث الطرق العالمية و الفعالة في التنظيف ، و تستخدم المساحيق ذات الجودة العالية و الآمنة على صحة الجميع ، فلا تتردد و اتصل بنا سريعاً نصلك أينما كنت  شركة تلميع الحجر الصناعى .

تنظيف الستائر بالبخار

ما هي أنواع الستائر ؟ و كيف نختار الستارة المناسبة لكل غرفة ؟

يوجد أنواع كثيرة للستائر ، يتلائم كل منها مع غرفة معينة تبعاً لطبيعتها ، و من هذه الأنواع ما يلي :

  • ستائر قطيفة : و هذه النوعية تلائم المنازل ، حيث أنها تضفي على المكان دفء و جمال و فخامة ، فضلاً عن مناسبتها للشتاء القارص ، نظراً لأنها تحجب الهواء من التسلل للداخل لعدم مساميتها .
  • ستائر حصير : و هي نوعية تلائم الشركات و المطاعم و الكافيهات و المكاتب ، و ذلك نظراً لعدم اتساخها بسرعة ، و سهولة تنظيفها .
  • ستائر حرير : و هي أكثر ملائمة لغرف النوم ، نظراً لما تضيفه من ديكور و منظر جميل للغرفة ، و أيضاً تمنح الإحساس بالراحة والهدوء .
  • ستائر الشرائح : و هي عبارة عن ستائر مصنوعة من مادتي البوليستر و الفايبر ، و تكون مقسمة على شرائح و مثبته على قضبان من الألمونيوم ، و هي أكثر انتشاراً بالمستشفيات و الشركات .
  • ستائر رولات رأسية : و هي نوعية تتميز بعدم نفاذها للضوء ، و هي أكثر ملائمة للفلل و المنازل .

تنظيف الستائر بالبخار

خطوات العمل بشركة ” تنظيف الستائر بالبخار” :

يقوم فريق عمل شركة مكافحة الافاعى شمال الرياض بالخطوات التالية لتنظيف الستائر و الحصول على جودة و كفاءة ، حيث :

  • بعد تلقي شركة مفتاح الخيرات  اتصالاً من العميل من خلال إحدى الوسائل المتاحة التي توفرها ، يتم تحديد موعد يتناسب معه ، و نلتزم التزاماً جاداً و صارماً به .
  • يتوجه الفريق المكون من الخبراء و المختصين ذو الكفاءة و الجودة العالية ، إلى المكان المتفق عليه في الموعد المتفق عليه مسبقاً بالضبط .
  • يقوم فريق العمل بمعاينة الستائر أولاً قبل البدء بتنظيفها ، و ذلك لتحديد نوعيتها التي على إثرها يتم تحديد درجة البخار المناسبة ، الطريقة التي تلائم نوعيتها ، المساحيق الفعالة التي تخلصك من كافة ما بها من مشاكل .
  • يتم البدء بالعمل بطرق حديثة و فعالة ، ثم بعد الانتهاء من التنظيف يقوم الفريق بتعقيمها و تعطيرها .

تنظيف الستائر بالبخار

حافظى علي ستائر منزلك كالاتى :

  • عليك بالقيام بعملية تنظيف الستائر بشكل اسبوعى قبل ان يتراكم عليها البخار .
  • احرصي علي عدم استخدام المنظفات المضرة بالخامة والالوان .
  • اختارى الالوان الداكنة في الستائر التى تتعرض للهواء اكثر من غيرها .
  • قومى بتعطير ستائرك فذلك يضفي علي المنزل لمسة ساحرة .

التعليقات
      Type Comment