افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض داخل وخارج الرياض، نقدم إليكم من خلال شركة مفتاح الخيرات العديد من الخدمات الخاصة بـِ نقل العفش فك وتركيب الأثاث وخدمات نقل العفش مع التغليف وكل ذلك ياتي بأسعار رخيصة للغاية وفي متناول الجميع، والآن زوارنا الكرام يمكنكم التواصل معنا للحصول على خدمات افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض

920008956

افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض

إذا كنت قد سئمت من التعامل مع شركات الخدمات الأخرى نتيجة عدم الالتزام بالمواعيد وتدني مستوى الخدمات وارتفاع الأسعار؛ فأنت الآن في المكان الصحيح حيث أن شركتنا تعتبر من أقدم وأكبر الشركات الرائدة في مجال الخدمات خصوصاً المتعلقة بنقل العفش سواء داخل أو خارج الرياض أو أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، ولكن لماذا نحن نعتبر افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض ؛ الإجابة سوف تجدونها في السطور التالية:

  • نقوم بتقديم أعمال الفك ثم التغليف والنقل والتركيب لكل قطع الأثاث ونعتمد على عمالة فلبينية معروفة بالمهارة والدقة في تقديم الخدمة ويتم تدريبهم بواسطة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجال.
  • تعتمد الشركة أيضاً على استخدام سيارات نقل كبيرة الحجم ومجهزة لنقل الأثاث من خلال جدران تحافظ على طبيعة قطع الأثاث ولا تسبب لها أي تكسير أو تجريح أو تلفيات، كما هذه العربات تأتي بحجم كبير جداً يساعدنا على نقل كميات كبيرة من قطع الأثاث في وقت واحد دون أن يحدث لها أي أضرار.
  • نقوم بتغليف كل قطعة أثاث مهما كانت صغيرة ومهما كانت رخيصة الثمن؛ حيث اننا نتعامل مع كل قطع الأثاث الثمينة والعادية بنفس درجة الحيطة والحذر، وبالتالي يساعدنا ذلك على نيل رضاء العملاء الكرام.
  • لدى افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض فريق متخصص في فك ونقل الأجهزة الكهربائية وأهمها بالطبع مكيفات الهواء وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلى خبرة ومهارة ولا يمكن لأي شخص القيام بها بسهولة.
  • كما أننا نود أن نكسب ثقة كل العملاء الكرام ولذلك نقدم خدماتنا بأعلى قدر من الإتقان والدقة الشديدة والجودة المتناهية وكل ذلك بأقل الأسعار وبالتالي نكون قد نجحنا في تحقيق المعادلة الصعبة التي لا يفلح الكثيرين في تحقيقها؛ ألا وهي سياسة (أعلى جودة وأقل سعر).
افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض 920008956

افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض 920008956

شركة نقل عفش جنوب الرياض

ما هي آلية عمل الشركة والخطة المقترحة لتقديم خدمات نقل وتركيب وتغليف وتخزين الأثاث؟

  • في البداية على العميل أن يقوم بالتواصل معنا على الرقم الموحد الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • ويتم عرض خطة الأسعار المتعلقة بعدد قطع الأثاث وطرق الدفع حتى نصل مع العميل إلى أفضل قيمة ممكنة ومن ثم يتم إبرام التعاقد وتحديد وقت نقل الأثاث.
  • إذا أراد العميل ان يقوم بتخزين العفش فإننا نقوم بذلك أيضاً ونقوم بتغليف قطع الأثاث جيدا مع وضع الفلين حول كل قطعة أثاث حتى لا تتعرض إلى أي تلف، ومن ثم نستمع إلى رغبة العميل هل يريد وضع قطع الأثاث في أحد مخازن الشركة أم يريد تخزينها في مكان آخر يملكه، ويتم تنفيذ هذه الخطوة وفقاً لرغبة العميل.
  • وفي حالة نقل الأثاث إلى مكان آخر بدون تخزين نقوم بوضع العفش في المكان الجديد مع التركيب مرة أخرى سواء قطع أثاث أو أجهزة كهربائية أو غيرها بأعلى درجة من الخبرة والمهارة.

اتصل بنا

يمكنكم عملاءنا الكرام التواصل معنا عبر رقم موحد خاص بـِ افضل شركة نقل اثاث جنوب الرياض في أي وقت طوال ساعات الليل والنهار دون انقطاع على رقم: 920008956

أو عبر الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment