افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض ، نقدم لكم في مؤسسة مفتاح الخيرات خدمات مكافحة كل أنواع الحشرات والصراصير والتي سوف تساعدك بفاعلية في القضاء على هذه الحشرة والتخلص منها بشكل نهائي من خلال فريق عمل متخصص في افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض

920008956

كيف أتخلص من الصراصير نهائياً ؟

التخلص من الصراصير يتطلب بعض الإجراءات التي يجب القيام بها في أي مكان، وهناك بعض الطرق الطبيعية التي من شأنها أن تساعد على التخلص من الصراصير، مثل:

  • البن المطحون: تنجذب الصراصير إلى البن، وبالتالي في حالة وضع بعض من البن في كوب ثم وضع هذا الكوب داخل برطمانات أكبر حجماً يتم سوف تتجمع الصراصير داخل البرطمان مما يسهل من عملية التخلص منها والقضاء عليها.
  • وصفة صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم): وهنا يتم عمل خليط من صودا الخبز السكر معاً وسكب هذا المزيج في أي مكان تكثر به الصراصير، وسوف يساعد ذلك على قتل الصراصير لأنها سوف تتجمع على السكر وتأكل من صودا الخبز وتموت في الحال.
  • وصفة النعناع البري: وهنا يتم غلي كمية مناسبة من النعناع البري في الماء ، وبعد ذلك يتم وضع المزيج في زجاجة رشاشة ثم رش كل أجزاء المنزل والأخشاب وأي مكان تكثر به الصراصير بهذا المزيج مما يؤدي إلى هروب الصراصير من المنزل تماماً.
  • وصفة النشادر: محلول النشادر (الأمونيا) مع الماء يساعد على هروب الصراصير أيضاً من خلال إضافة 2 كوب من الأمونيا إلى لتر ماء ثم رش هذا المزيج في أماكن انتشار الصراصير أيضاً وسوف يؤدي ذلك إلى التخلص من الصراصير وهروبها، ويجب تكرار ذلك من مرة إلى مرتين كل أسبوع.
افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض

ننفرد في افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض بتقديم أحدث وسائل وطرق التخلص من الصراصير على النحو التالي:

  • نعتمد على فريق من العمالة الفلبينية الماهرة والتي يتم تدريبها وتعمل تحت إشراف مجموعة من أكبر خبراء إبادة الحشرات داخل وخارج المملكة.
  • كما قامت  افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض باستيراد مجموعة من أقوى المبيدات الحشرية التي ساعدت على قتل كل أنواع الصراصير بجميع أحجامها الطائرة والزاحفة ويساعد ذلك على إبادتها تماماً والتخلص من بيض الصراصير أيضاً.
  • لا داعي للقلق من المبيدات الحشرية التي تستخدمها الشركة في إبادة الحشرات لأنها آمنة ومجربة على مستوى العالم ولا تؤدي إلى أي أضرار صحية.
  • بعد إبادة الصراصير يقوم عمال افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض بتهوية المكان جيداً والتخلص من أي آثار للصراصير المقتولة وتعقيم المكان ببعض المواد المطهرة.
  • وفي حالة موافقة العميل يتم استخدام بعض المواد المعطرة التي يبقى عطرها في المنزل لأطول وقت ممكن.
  • نقدم لكم خدمات افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض عمالة فلبينية مع الضمان الذي يطمئن كل عميل بأن الحشرات لن تظهر مطلقاً مرة ثانية.
  • أما عن أسعار الشركة؛ فحدث ولا حرج حيث أننا نتبع أسلوب علمي يساعدنا على الحصول على أفضل النتائج بأقل تكلفة مما يؤكد أنك سوف تجد الأسعار لدينا مناسبة تماماً وسوف تجد أيضاً العديد من تسهيلات الدفع.

ارقام افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض

إذا أردت أن تتخلص من الصراصير والحشرات سواء في منزلك أو مكان عملك أو أي مكان آخر، من فضلك اتصل بنا الآن على الرقم الموحد الخاص بِـ  افضل شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض وهو: 920008956

كما يمكن التواصل معاً إلكترونياً عبر الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment