افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض ، نحن في مؤسسة مفتاح الخيرات على أتم استعداد لتقديم كل أنواع الخدمات العامة والتنظيف أيضاً لكل أنواع المفروشات مثل الموكيت والسجاد، ونقوم بتقديم خدمات تنظيف كل أنواع الموكيت سواء في المنازل أو الشركات أو القصور والفلل إلى جانب تنظيف موكيت السيارات والقاعات وكل الأنواع بلا استثناء، ويمكنكم التواصل معنا فوراً في افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض

920008956

افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض

نحن في افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض نهتم بتقديم خدمات تنظيف وغسيل الموكيت على أعلى درجة من الإتقان والالتزام أيضاً، وتتم عملية التنظيف من خلال الخطوات التالية:

  • يتم أولاً استخدام مكانس كهربائية قوية لنقوم بالتخلص من كل أنواع الغبار والأتربة المتراكمة على الموكيت.
  • وبعد ذلك نقوم بإحضار إناء مناسب ونقوم بوضع مواد التنظيف به مع بعض المواد الكيميائية الأخرى التي تساعد في الحفاظ على لون الموكيت مثل الكلور وبعض المواد الحافظة الأخرى.
  • وبعد ذلك نقوم بإحضار فرشاة التنظيف المناسبة لنوع الموكيت ونبدأ في عملية الفرك ويتم ذلك في حركة دائرية وفي اتجاه واحد للحفاظ على خامة الموكيت.
  • وبعد ذلك يتم إزالة المسحوق من على الموكيت باستخدام بعض من القماش المبلل بالماء النظيف والتخلص من المسحوق بالكامل.

غسيل وتنظيف الموكيت بالخل

هناك مجموعة من المواد الأخرى التي يتم استخدامها في تنظيف الموكيت باستخدام الخل، من خلال الخطوات التالية:

  • يتم عمل محلول من الخل من خلال إضافة 2 كوب من الخل الأبيض إلى كوب من الماء النظيف.
  • وباستخدام بخاخ يتم توجيه محلول الخل إلى الأماكن الموجود عليها البقع في الموكيت وتركه لمدة تتراوح بين عشر دقائق إلى ربع ساعة.
  • وبعد مرور وقت مناسب يتم إزالة الخل من على الموكيت باستخدام قطعة قماش مبللة أيضاً، ويتم أيضاً وضع الموكيت في مكان به تهوية ومناسبة حتى يجف بشكل سريع.
افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض 920008956

افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض 920008956

غسيل وتنظيف الموكيت بالبخار

ونحن في افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض نقوم أيضاً باستخدام أجهزة تنظيف حديثة من أهمها ماكينات التنظيف بالبخار وماكينات النصف بخار، ويتم استخدام هذه الطريقة مع أنواع السجاد الذي ترتفع بها نسبة البقع الصعبة وأهمها بقع الحبر والبقع الناتجة عن الزيوت والدهون وغيرها من البقع الأخرى صعبة الإزالة بالطرق التقليدية.

شركة تنظيف موكيت بالرياض رخيصة

إذا كنت تريد الحصول على خدمات تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد بأرخص الأسعار فتأكد أنك في المكان الصحيح لأننا نتبع داخل افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض خطوات وآليات تنظيف وأجهزة عالمية مستخدمة في أكبر الشركات الخاصة بأعمال التنظيف، ومن خلال خبراء الشركة أيضاً نقوم باختيار طريقة التنظيف الصحيحة التي من شأنها إزالة كل البقع والأتربة من أول مرة تنظيف مما يساعد على توفير وقت وجهد وأموال العميل وبالتالي يجب أن تكون مطمئن عزيزي العميل أننا نُقدم لك خدمات ذات جودة وسعر أكثر من رائع.

اتصل بنا

لا داعي الآن للتردد في الاتصال بنا داخل افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض حيث أنك عزيزي العميل سوف تجد كل أنواع تنظيف السجاد وسوف تجد أن لدينا القدرة على تنظيف كل أحجام وأنواع الموكيت في المنزل وفي المغاسل التابعة للشركة، وسوف تجد أن خدماتنا أيضاً ممتدة إلى كل مكان داخل وخارج الرياض بكل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم عملائنا الكرام التواصل معنا من خلال الرقم الموحد الخاص بالشركة لطلب الخدمة أو تقديم أي استفسار على وهو: 920008956

أو التواصل من خلال التواصل عبر الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment