افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض وكل نواحيها، تنظيف كل أنواع الكنب والمجالس والمفروشات أيضاً هي أهم وأكبر الخدمات التي تقدمها مؤسسة مفتاح الخيرات للخدمات العامة، التي حرص على تقديم خدماتها في كل أرجاء المملكة على أعلى مستوى من الجودة والخبرة المتناهية مما جعلها اليوم افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض

920008956

طرق تنظيف الكنب

هناك عدة طرق يمكن من خلالها تنظيف الكنب والتخلص من أي بقع أو أوساخ عالقة به بشكل تام، وتعتمد الطريقة المستخدمة على نوع الكنب، ومن أهم طرق التنظيف داخل افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض ، ما يلي:

  • التنظيف بالبخار: وهنا يوجد نوعين للتنظيف بالبخار، البخار الكامل ذات درجة الحرارة المرتفعة، والبخار النصف حار وهو يتميز بدرجة حرارة أقل لا تؤدي إلى حدوث أي تلفيات في الخامة المصنوع منها الكنب.
  • التنظيف الجاف: وهنا يتم استخدام بعض المكانس الكهربائية القوية المخصصة لتنظيف الكنب والمجالس والمفروشات وهي تساعد على شفط أكبر كمية ممكنة من الغبار ومن أعمق الانثناءات التي لا يمكن الوصول إليها لإزالة التراب منها بالطرق العادية.
  • التنظيف بالدريل: وهذه الطريقة تُساعد على التخلص من أقوى وأصعب البقع مثل بقع الحبر والبقع الدهنية وغيرها، وهي تناسب العديد من أنواع الكنب والمجالس.
افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض 920008956

افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض 920008956

افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض

هناك الكثير من المزايا التي تنفرد بها افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض في تقديم خدمات التنظيف بوجه عام وتنظيف الكنب بوجه خاص، مثل:

  • في البداية يقوم أحد الفنيين داخل الشركة بالتوجه إلى المكان الموجود به الكنب المراد تنظيفه ويتعرف على المادة المصنوع منها الكنبة والمادة الموجودة داخلها أيضاً سواء فايبر أو قطن أو أسفنج أو غيرها ليتم تحديد طريقة التنظيف المناسبة.
  • قامت افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض باستيراد مجموعة من الأجهزة الحديثة والتي من شأنها أن تساعد بشكل كبير على إتمام عملية التنظيف والتلميع وإزالة كل البقع على أكمل وجه.
  • تضم افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض عمالة فلبينية تتمتع بدرجة غير عادية من المهارة والخبرة والدقة الشديدة، إلى جانب الأمانة والإلتزام التام، ويتم تدريب كل العمل لدينا على أهم وأفضل أساليب التنظيف.
  • في بعض الأحيان قد تحتاج البقع والأوساخ على الكنب إلى عملية فرك يدوية أولية، وهنا قوم العمال باستخدام فرشاة تسمى فرشاة الفرك من أجل فرك هذه البقع بقوة وإزالتها قبل استخدام أجهزة التنظيف.
  • الأسعار لدينا مناسبة جداً وفي متناول كل مواطن ينتمي إلى أي طبقة اجتماعية داخل المملكة العربية السعودية ولدينا أيضاً تسهيلات كبيرة جداً في الدفع، ومتاح في الشركة عروض التقسيط وتقسيم قيمة الخدمة على عدة دفعات.
  • من أهم دواعي التميز في افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض أننا نعطي كل عميل شهادة ضمان أثناء إبرام العقد تضمن تحمل الشركة لأي أخطاء أو تلفيات قد تلحق بأي قطعة أثاث يتم تنظيفه.
  • ولدينا أيضا فريق الدعم الفني وخدمة العملاء وهم على تواصل دائم معكم في أي وقت من اليوم، وبالتالي يمكنكم طلب الخدمة أو توجيه أي سؤال حول خدمات الشركة أو غيرها والحصول على الإجابة في نفس اللحظة.

اتصل بنا

يمكنكم عملائنا الكرام التواصل معنا من خلال الرقم الموحد الخاص بِـ افضل شركة تنظيف كنب شمال الرياض في أي وقت خلال الـ 24 ساعة، وهو: 920008956

أو التواصل معنا أيضا من خلال شبكة الإنترنت عبر تطبيق الواتس أب على الرقم التالي في أي وقت: 0555250478

التعليقات
      Type Comment