0536600095

ارقام شركات مصاعد بالرياض ، قديما كان العديد من الأشخاص يعزفون على الطوابق المرتفعة في المنازل نظراً إلى الأعطال الدائمة التي تصيب المصعد وعدم القدرة على حلها بشكل سريع، وهي من المشاكل أيضاً التي لا تؤرق السكان وحدهم بل تؤرق أصحاب العمارات، ولذلك حرصنا على أن نُقدم لكم من خلال شركة مفتاح الخيرات ارقام شركات مصاعد بالرياض

ارقام شركات مصاعد بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة مصاعد على قدر كبير من الخبرة والجودة والمهارة في تركيب المصاعد الجديدة أو صيانة القديمة حتى لا تتعرض إلى العطل مرة ثانية، فلن تجدوا أفضل من ارقام شركات مصاعد بالرياض التي تقدم خدماتها بالمزايا التالية:

  • تقدم الشركة أسعار رخيصة جداً ولا تقبل المنافسة سواء توريد المصاعد أو تركيبها.
  • نقدم شهادات ضمان على المصاعد اجديدة تصل إلى عشرة أعوام ضمان.
  • سوف تجد لدينا كل أنواع المصاعد؛ سواء المصاعد الحفر أو المصاعد الهيدروليك، ولدينا أيضاً مصاعد أوتوماتيك بالكامل ومصاعد نصف أوتوماتيك.
  • لا نقوم بتحصيل المبلغ نظير الخدمة دفعة واحدة، ولكن نستلمها على ثلاثة دفعات، ونأخذ أول دفعة أثناء إبرام التعاقد، والثانية بعد تركيب الأبواب، اما الدفعة الثالثة فيتم أخذها بعد تركيب وتشغيل وتسليم المصعد على أكمل وجه، مما يعني عزيزي العميل أنك لست في حاجة إلى دفع قيمة الخدمة بالكامل أثناء التعاقد.

ارقام شركات مصاعد بالرياض

ارقام شركات مصاعد بالرياض مع الأسعار

تعتبر أسعار شركتنا أسعار تنافسية تماماً، وهي أرخص الأسعار من بين شركات الخدمات، وإليكم قيمة كل نوع من أنواع المصاعد:

  • أولا: مصعد أوتوماتيك: يُستخدم هذا المصعد في حالة وجود بئر داخلي، وهو يحتوي على بابين متقابلين ويتم فتحهما من خلال زر أوتوماتيك موجود داخل المصعد، ويبلغ سعر هذا المصعد: 45 ألف ريال سعودي.
  • ثانياً: مصعد نصف أوتوماتيك: وهو أيضاً يحتوي على بئر داخلي، وبه كذلك بابين أحدهما ثابت والآخر يتم فتحه باليد، وهذا المصعد يصل سعره إلى 50 ألف ريال سعودي.
  • ثالثاً: المصاعد الهيدروليك: قيمة هذا المصعد تكون أكبر بعض الشيء من النوعين السابقين، حيث يبدأ سعره في الغالب من 65 ألف ريال سعودي، وهي تعتمد بالكامل على استخدام مضخات الهواء سواء في الصعود أو الهبوط.
  • رابعاً: مصاعد بدون حفر: ترتفع قيمة هذا المصعد عن كل المصاعد السابقة، ويرجع ذلك إلى أنه يحتاج إلى عدة خطوات تبدأ بإنشاء البرج، ثم تركيب المصعد وتوريده، وتبدأ أسعار المصاعد بدون حفر من 90 ألف ريال سعودي، ويمكن أن يتم إنشاء هذا المصعد سواء داخل المبنى أو خارجه.

ارقام شركات مصاعد بالرياض

مميزات افضل شركات مصاعد بالرياض

  • تلتزم تمام الإلتزام مع كل العملاء بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها معهم، ويشرف على تقديم الخدمة عدد كبير من المهندسين الماهرين أصحاب الخبرة والباع الطويل في تركيب المصاعد.
  • نقوم بعمل ما يسمى دورات الصيانة الشهرية، حتى يكون العميل مطمئن على تحملنا لأي أعطال قد تحديث للمصعد في أي وقت، وهذا ما تؤكده فترة الضمان التي تصل إلى 10 سنوات.
  • نقدم خدمة توقيع تعاقد الصيانة السنوية أيضا، ويتم خلالها القيام بكل أعمال الصيانة الخاصة بالمصعد على مدار العام نظير قيمة 2000 ريال سعودي فقط، جديراً بالذكر أن هذه القيمة لا تشمل قطع الغيار.

ارقام شركات مصاعد بالرياض

اتصل بنا

في حالة الرغبة في الحصول على خدمات شركة مفتاح الخيرات للقيام بأعمال المصاعد سواء صيانة أو تركيب؛ عليكم الاتصال بنا من خلال ارقام شركات مصاعد بالرياض على الرقم الموحد:

0536600095

أو تواصلوا معنا عبر الواتس أب على رقم:

0536600095

التعليقات
      Type Comment