أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض وفي كل الأحياء والمناطق بالسعودية، الكثير من المواطنين في الرياض يشعرون بالخطر من استدعاء إحدى شركات الخدمات لمساعدتهم في عمليات نقل الأثاث، ويرجع ذلك إلى الخوف من التلف الذي قد يحدث لقطع الأثاث أو المغالاة في الأسعار، ومن هنا وجدنا الفرصة لنقدم لكم شركة مفتاح الخيرات التي تم وصفها بأنها أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض سواء في تقديم الخدمة أو في الأسعار، وإليكم أهم التفاصيل عن الشركة.

920008956

أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض

تعتمد الشركة على مجموعة من العوامل التي ساعدتها على أن تكون صاحبة السبق والتميز في أعمال نقل الأثاث كالتالي:

  • تقدم الشركة خدمات شاملة متعلقة بالأثاث؛ بمعنى أنها تقوم بخدمة فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث وتخزينه أيضاً.
  • تعتمد الشركة على مجموعة من أمهر العمال المدربين على أساليب وطرق نقل كل قطعة أثاث حتى لا تتعرض إلى أي تلف أو تكسير أو حتى تجريح.
  • لدينا فريق متخصص من الفنيين الذين يقومون بفك الأجهزة الكهربائية وإعادة تركيبها ثانية في المكان الجديد مثل المكيفات، والغسالات الأتوماتيك والسخانات أيضا.
  • نقدم خدمة نقل الأثاث لكل الأشخاص سواء داخل المملكة أو خارجها.
  • نقوم أيضاً في أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض بنقل الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي، وننقل أيضا محتويات أي مكان يخطر على بالك إلى أي مكان آخر.
  • يتم تغليف كل قطعة أثاث بالكرتون مع وضع ألواح من الفلين حول كل قطعة مهما كانت صغيرة لأن ذلك يُساعد على حمايتها بشكل كامل.
  • إذا تعرضت أي قطعة أثاث إلى التلف أو الكسر أثناء عملية النقل تتحمل الشركة قيمتها بشكل عادل تماماً.
  • لدى الشركة عدد كبير جداً من الشاحنات المجهزة لنقل قطع الأثاث؛ حيث أن هذه الشاحنات مجهزة بجدران من الكرتون المقوى الذي يمنع عملية الاحتكاك لقطعة الأثاث مع الجدار الداخلي للعربات.
  • وما تنفرد به أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض اعتمادها على مجموعة من السائقين الماهرين القادرين على تخطي أي طريق صعب دون أن يحدث أي تلفيات لقطع الأثاث وخصوصا الأثاث الزجاجي والرخام.
أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض 920008956

أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض 920008956

نقل عفش بالرياض ب 300 ريال

عزيزي العميل، يجب أن تعلم أننا داخل أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض نتبع سياسة الأسعار التنافسية دائما، مما يعني أنك سوف تجد لدينا أسعار رخيصة جداً وخيالية ولا تعادل بأي حال من الأحوال حجم الخدمات التي نقدمها لكم لأن الهدف الأساسي للشركة هو الجودة ورضاء العميل أولاً ثم الربح ثانياً.

ونحن نقوم بنقل عفش بالرياض ب 300 ريال سعودي فقط، وعند الرغبة في نقل محتويات مبنى بالكامل سواء عمارة أو شركة أو مستشفى أو غيرها، نقوم بإرسال ممثل عن الشركة ليقوم بتعيين عدد الأشياء المراد نقلها ويتم الاتفاق على السعر ومن ثم تحريك عدد من الشاحنات يغطي كمية الأثاث المراد نقلها حتى تتم عملية النقل بسرعة وسهولة دون إهدار لوقت العميل.

لا داعي للتردد الآن؛ فقط قم واتصل بنا كي نصلك في الحال ونقدم لك أهم الخدمات وأكثرها جودة ودقة ونحن نعدك بأنك سوف تكون راضياً تمام الرضا عن مستوى خدماتنا.

اتصل بنا

عند الرغبة في الحصول على خدمات أفضل شركة نقل أثاث غرب الرياض عليكم الاتصال بنا على الرقم الموحد المتاح طوال الوقت سواء ليلاً أو نهاراً حتى نصل إليكم في الحال ونقدم خدمة نقل العفش داخل الرياض أو خارجها، والرقم الموحد الخاص بالشركة هو : 920008956

أو التواصل من خلال الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment