أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ، عند الانتقال من منزل إلى آخر أو من مقر مؤسسة عمل إلى مقر آخر أو أي أمر يتطلب نقل الأثاث يجب البحث عن شركة ذات قدر من الخبرة في أعمال نقل الأثاث وتغليف وتخزين الأثاث، وهذا ما نقدمه لكم بأعلى جودة وأرخص سعر في شركة مفتاح الخيرات التي تعتبر أفضل شركة نقل أثاث بالرياض وفي المملكة بكل المحافظات والمناطق المختلفة.

920008956

أفضل شركة نقل أثاث بالرياض

لقد حصلت شركتنا على لقب أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ، ولم يأتي ذلك من فراغ؛ ولكنه يرجع إلى عدة أسباب ومميزات، هي:

  • خبرة لسنوات طويلة في أعمال نقل الأثاث تبدأ من استلام قع الأثاث وتغليفها جيداً حتى لا تتعرض إلى الكسر أو التلف أثناء عملية النقل ثم وضع قطع الأثاث في شاحنات النقل، وبعد ذلك يتم توصيل قطع الأثاث إلى المكان الجديد مهما كان مرتفعاً أو في طوابق عليا باستخدام الرافعات الكهربية.
  • نحن في أفضل شركة نقل أثاث بالرياض نعتمد على مجموعة من الموظفين والعمال المختصين في المجال بحيث نكون على ثقة من أن العميل سوف يتلقى خدمة نقل الأثاث على أعلى درجة من الجودة والدقة الشديدة وبدون أي خسائر، حيث أن نسبة الخسائر في أي خدمة قدمناها مسبقا تساوي (صفر).
  • أسعار رخيصة جداً وفي متناول الجميع وهي بالفعل أسعار تنافسية لن تجد لها مثيل في أي شركة أخرى خصوصاً أن المقابل المادي الذي نحصل عليه أكبر كثيراً من هذا المبلغ.
أفضل شركة نقل أثاث بالرياض 920008956

أفضل شركة نقل أثاث بالرياض 920008956

شركة نقل أثاث بالرياض الصفرات

تمتد خدمات أفضل شركة نقل أثاث بالرياض إلى كل أجزاء الرياض واحيائها وتمتد أيضاً لتغطي كافة ربوع ومناطق السعودية بلا استثناء، ويمكننا تلخيص خطة عمل الشركة في نقل الأثاث في النقاط التالية:

  • عند الاتصال بنا من خلال الرقم الموحد الخاص بالشركة يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وتوضيح طبيعة الخدمة والأسعار وفقاً لعدد الحجرات أو قطع الأثاث المراد نقلها.
  • بعد إتمام التعاقد يتوجه فريق العمل إلى المكان المحدد ليقوموا بقك الأثاث وتغليف كل قطع الأثاث خصوصا الرخام والزجاج وغيرها من القطع المعرضة للكسر أو التلف.
  • إذا كان الطابق مرتفع أكثر من اللازم يتم استخدام الونش الكهربائي لتنزيل قطع الأثاث ورفعها حتى لا تتعرض إلى أي تجريح أو تلف.
  • ولدى الشركة مجموعة من العربات المعدة والمجهزة لنقل قطع الأثاث دون تلف ويتم الوصول إلى المكان الجديد ويبدأ العمال في رفع قطع الأثاث إلى المكان الجديد ثم فك أي تغليف وإعادة تركيبها مرة ثانية.
  • تتعهد الشركة بأنها سوف تتحمل أي خسارة قد تحدث لأي قطعة أثاث حتى يكون العميل راضياً عن مستوى الخدمة التي نقدمها له.
  • نحن نلتزم مع العميل بالمواعيد المتفق عليها بشكل تام، وفور الاتصال بنا سوف نأتي إليك في الوقت الذي يناسبك وسوف نقدم الخدمة على أكمل وجه.
  • عند تجاوز عدد محدد من قطع الأثاث المراد نقلها تقوم الشركة بعمل العديد من العروض والتخفيضات حتى يكون السعر الإجمالي مناسب تماماً للعملاء.

اتصل بنا

عزيزي العميل لا داعي للمخاطرة بقطع الأثاث الخاصة بك خصوصاً إذا كنت تمتلك قطع أثاث قيمة وثمينة، ولذلك لا تتردد في الاتصال بنا في أفضل شركة نقل أثاث بالرياض حتى نقوم بعرض خدماتنا وخطط العمل وخطط الأسعار أيضا بكل وضوح، ويمكنكم التواصل معنا الآن على رقم: 920008956

أو التواصل عبر واتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment