الأربعاء , 22 فبراير 2017

كيفية تنظيف الستائر في المنزل

 

  • يُصبح تنظيف الستائر سهلاً نحو معرفة الطرق المثالية للتنظيف نقدم لك نصائح بخصوص تنظيف الستائر في المنزل بسهولة. تَستطيع تنظيفها بالبخار أو يدوياً أو باستعمال الغسالة تصبح الستائر عرضةً لامتصاص الروائح المتواجدة داخل المنزل وحوله مثل هذه الروائح الناتجة عن الطبخ أو دخان السجائر .
  • و تؤثّر تلك الروائح على رائحة الستائر وعلى لونها وتبدو تلك الروائح أو البقع بشكل أكثر وضوحاً على الستائر ذات الألوان الفاتحة ولكن لا داعي للقلق، فلن يصبح تنظيف الستائر صعباً من هذه اللحظة فصاعداً .
  • حتى لو كان هناك احتياج لاستخدام منظفات خصوصا فبالإضافة إلى استعمال البخار في تنظيف الستائر هناك الكثير من الطرق الأخرى للقيام بتلك المهمة على ألحق وجه ومنها اولا يمكن تنظيف الستائر باليد يصبح غسل الستائر باليد .
  • في بضع الأحيان الخيار الأكثر أماناً يستطيع استعمال سائل التنظيف العادي أو صابون مخصص بغسل الخامات الدقيقة يدوياً ومن الأمثل اختيار صابون لطيف لتجنّب تسجيل أي ضرر بالستائر اتبعي الإرشادات المتواجدة على المنتج الذي اخترته للغسل اليدوي إذ تتطلّب السلع المتنوعة تركيزات متنوعة.

ثانيا : يمكن طلب شركة تنظيف الستائر بالبخار يعد التنظيف بالبخار خياراً مثالياً لتنظيف الستائر باستعمال جهاز تنظيف بالبخار ذات جودة عالية مرفق بأداة لتنظيف المفروشات نحو بدء عملية التنظيف ينصح بالبدء من الأعلى إلى الأسفل إذا لاحظتِ أنّ نسيج الستار يتبلّل قومي بزيادة المسافة بين الجهاز والقماش توخّي الانتباه نحو استعمال جهاز التنظيف بالبخار اقرئي طول الوقتً تعليمات الشركة الصانعة قبل البدء وتذكري أنّ البخار يُمكن أن يُسبّب الحروق و تأكدي من ارتداء ملابس واقية مناسبة ثالثا يمكن تنظيف الستائر في الغسالة يعتمد هذا على المادة التي صُنِعَت منها الستائر فقد تكونين قادرة على تنظيفها ببساطة من خلال وضعها في الغسالة إذا قد كانت الغسالة تتضمن على دورة للمواد الدقيقة يلزم التحقق من استعمالها وإذا لم تكن تتضمّن ذلك التجهيز فاستخدمِي درجة حرارة منخفضة مع دوران بطيء نحو القيام بهذا تَستطيعِ استعمال سائل التنظيف العادي وإذا كنت قلقة من تراجع الستائر داخل الغسالة فلا تضعيها فيها ومن المفضّل في تلك الحالة غسلها يدوياً .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*