0536091326

شركة مفتاح الخيرات تقدم غسيل السيارات بالبخار بالرياض

خدمات غسيل السيارات من الخدمات التي يطلبها الكثير من العملاء حيث انه مع تلك الرياح والرمال المعروف بها جو المملكة بعد فترة تجد لون السيارة قد انطفئ واصبحت الرمال تغطيها وقد تعوق الرؤية فى زجاج السيارات والمرايا . عملت الكثير من الشركات على تقديم خدمات غسيل السيارات ومن أهمها شركة مفتاح الخيرات والتى تقدم افضل غسيل السيارات بالبخار بالرياض نعمل على ارضاء عملائنا الكرام بكل الطرق لذا نحدث من طريقنا فى تنظيف السيارات باستمرار نحو دائما على ثقتكم الغالية بنا .

غسيل السيارات بالبخار بالرياض

غسيل السيارات بالبخار بالرياض 

مع شركة مفتاح الخيرات كل التميز حيث اننا شركة تعمل على تطوير كامل مقومات تقديمها للخدمة لتبقى دوما الاسم الاول فى عالم غسيل السيارات بالبخار بالرياض نعمل على تدريب عمالتنا باستمرار على تنظيف السيارات وعلى التقنيات الحديثة المبتكرة لتنظيف مثالي للسيارات كما نوفر ذلك افضل الماكينات والأجهزة التي تساعد طاقم عملنا فى تنظيف السيارات تتميز خدماتنا متاحة إذا رغبت بالتنظيف عند المنزل او فروع محطات غسيل السيارات الخاصة بشركتنا والمتواجدة في كل مدن المملكة واحيائها .

افضل غسيل سيارات بالبخار بالرياض 

يبرع أفراد طاقم عمل شركتنا فى تنظيف السيارة وتنظيف مفصل لكامل اجزاء السيارة حيث نقوم بتنظيف داخلى تابلوه السيارة وللصالون بالاعتماد على افضل المنظفات , تنظيف الارضيات وفرش الارضيات وتخليصها من الاتربة كذلك نقوم بتنظيف سقف السيارة نقوم بتنظيفه بالاعتماد على افضل اجهزة غسيل السيارات بالبخار بالرياض حتى نصل الى تنظيف الابواب من الداخل والخارج والاعتماد على افضل الملمعات لتنظيف زجاج السيارات والفوانيس كل هذا نقوم باتمام فى وقت قليل دون تعب او مشقة منكم فقط اتصال واحد يأتيكم فريق الدعم الخاص بشركتنا .

HTQG غسيل السيارات بالبخار بالرياض

أسباب تميز غسيل السيارات بالبخار بالرياض عن الغسيل العادى

  1. يقلل البخار من استهلاك المياه حيث انه لا يستهلك سوى 2 لتر تقريبا غسيل سيارة بالكامل .
  2. يحافظ البخار على طلاء السيارات لخوة من اى كيماويات مستخدمة فقط بخار المياه .
  3. وتنفرد تقنية غسيل السيارات بالبخار خلوها من الأملاح وهذه ميزة كبيرة حيث تحافظ على الصاج من ان يصيبه اى صدا .
  4. يحافظ البخار على إطارات السيارات والاكصدامات من اى يصيبها اى تجريح .
  5. يسهل من عملية ازالة البقع المتواجدة على السيارة او على الفرش الداخلى للسيارة .
  6. يخلصك الغسيل بالبخار من الجراثيم والميكروبات التى تسكن فرش السيارة وكذلك رائحة الدخان .
  7. يقوم البخار للتنظيف والتعقيم في آن واحد ويمكن التعطير بإضافة المعطرات الى ماكينة البخار فتقوم بثلاث وظائف تنظيف تعقيم تعطير وبتميز .

تلميع وتشميع السيارات مع غسيل السيارات بالرياض 

ندعم التميز فى كل خطوات عملنا تلاحظونه فى خطوات تلقيكم لخدمتنا بداية من اتصالكم علينا ستلاحظون سرعة استجابة وتلبية لندائه فى اى وقت فنحن نعمل على مدار الساعة 7 ايام بالاسبوع مستعدون لخدمتكم وتقدم شركة غسيل السيارات بالبخار بالرياض خدمة تشميع السيارات فمن المعروف أنه يجب تشميع السيارة مرتين بالسنة حتى تحتفظ بطلائها ولمعانها لذا نقوم بتجميع السيارات بتميز عن طريق عمل معالجة اولية لعيون الدهان والتى تتسبب فى اطفاء لونه بعدها نقوم بالتلميع لنعيد الدهان الى بريقه الاصلى وللمحافظة عليه نقوم بإضافة طبقة شمعية ليس للحماية فقط ولكن لزيادة بريق اللون ايضا .

غسيل السيارات بالبخار بالرياض

قائمة خدمات غسيل السيارات بالبخار :

تقوم شركة غسيل السيارات بالبخار تنظيف السيارات بكامل اجزائها وكامل ملحقاتها من خلال خدماتنا الاتية :

  • غسيل خارجي للسيارة بالبخار .
  • غسيل الجنوط بالبخار .
  • تنظيف وكنس السيارة من الداخل بالبخار .
  • تنظيف وتعقيم فتحات المكيف .
  • تلميع كفر السيارة بالاعتماد على ملمعات خاصة .
  • تعقيم المراتب والسقف والارضيات .
  • تلبيس الدعاسات .
  • تنظيف وتلميع لوحة القيادة ( طبلون السيارة ) .
  • تنظيف الأبواب من الداخل والخارج وتنظيف المفاصل الخاصة بها .
  • غسيل وتنظيف ماكينة السيارة بالبخار .
  • تشميع السيارة عن طريق رش طبقة واكس .

سلمنا سيارتك واستلمها جديدة وليست نظيفة فقط

عميلنا العزيز بفروع شركتنا والمنتشرة فى جميع مدن المملكة واحيائها المتفرقة نقوم بعمليات الصيانة للسيارات وخدمات الفحص الدورى التشيك ان على السيارات بالاعتماد على افضل العمال والفنيين والمزودين بكامل ما يتطلبه الفحص من اجهزة مع غسيل السيارات بالبخار بالرياض استلم سيارة مصانة نظيفة خالية من اى اعطال او كسور او خدوش بالمصابيح الامامية والخارجية كل شىء نقوم بصيانته معنا الخبراء معنا المتخصصين والذين هم سر نجاحنا .

انعم بالراحة التامة فقط من خلال تواصلكم مع شركة مفتاح الخيرات والنعم بأفضل غسيل للسيارات بالبخار بالرياض عند المنزل او باحد محطات الخدمة الخاصة بالشركة حسب رغبتكم .

تعتمد شركتنا خدمات اخرى مثل :

عزل اسطح بحائل .

تنظيف بيارات بالبكيرية .

صيانة وتنظيف مسابح بجدة .

مكافحة النمل الابيض بالرس .

التعليقات
      Type Comment