شركة مفتاح الخيرات شركة غسيل السيارات المتنقل 

هل مستاء من مظهر سيارتك ؟ هل تستقر الرمال على كامل أركانها حتى تشوه مظهرها ؟ هل تريد تنظيف سيارتك ولكنك تحتار كيف تنظف السيارة وتخلصها من تلك الأوساخ ؟ مع شركة مفتاح الخيرات فقط تواصل معا ويأتيك افضل طاقم عمل غسيل السيارات المتنقل لتخليصك من هذا المظهر السيئ ويكسب سيارتك النظافة واللمعان الذي تفخر به فى كل الاوقات وباقل الاسعار .

غسيل السيارات المتنقل

تميز معنا وانعم واجهة مشرفة لسيارة مثالية التنظيف من خلال طاقم عملنا الذى يعتمد على افضل طرق ووسائل تنظيف السيارات والمعتمد فيها على الأساليب العالمية المدخل بها الأدوات التكنولوجية والأجهزة الكهربية من مكانس كهربية ماكينات بخار توفرها شركتنا تقدم دوما افضل غسيل السيارات المتنقل بالرياض لترى سيارة فى ابهى صورة نظيفة لامعة معطرة وانت بمكانك دون الحاجة الى تركها بمحطات تنظيف السيارات او المكوث بجانبها .

غسيل السيارات المتنقل

غسيل فرش السيارات المتنقل

مع شركة مفتاح الخيرات احصل على احدث وافضل غسيل السيارات المتنقل يقوم طاقم عملنا بتنظيف فرش السيارة من كل ما يشوبه من اتربه او تكن له رائحة تسكنه برائحة الدخان وعادم السيارات اسعارنا مناسبة للجميع , ونقوم بكل ما يعيد للسيارة رونقها وهذه بعض من الخطوات التى يقوم بها طاقم عملنا عند تنظيف فرش السيارات بمختلف انواعها :

  • اولا يقوم طاقم شركة غسيل سيارات متنقلة بالرياض عملنا بالتخلص من الاتربة الموجودة على الفرش بالاعتماد على المكنسة الكهربية واجهزة شفط البخار .
  • بعد الانتهاء من مرحلة ازالة الاتربة تقوم باستخدام اجهزة البخار لتنظيف الفرش فقط ببخار الماء وان كانت الاتساخات شديدة نقوم باضافة بعض المنظفات صديقة للبيئة والخاصة بتنظيف الفرش ولا تؤثر عليه باى اضرار او تهالك .
  • بعدها تاتى مرحلة التجفيف والتي يقوم بها طاقم عملنا بتجفيف الفرش وتعقيمه جيدا حتى لا تسكنه الحشرات .
  • باستخدام ماكينة البخار يتم تنظيف الكراسي والأركان الداخلية للسيارة فكما هو معروف عن البخار قدرته الفائقة في الوصول إلى أضيق الأماكن

غسيل السيارات المتنقل

شركة غسيل السيارات بالبخار بالرياض 

لتعاملك معنا العديد من المميزات التى لن تكسبها الا من خلال تعاملك مع شركة متخصصة ولن تجد افضل من شركة مفتاح الخيرات افضل شركة غسيل السيارات المتنقل بالرياض معنا كل التميز والرقي من خلال عدة مقومات نعتمد عليها وهى كالاتى :

  1. تعرض شركتنا اقل اسعار تنظيف سيارات متنقل لتتناسب مع كل طوائف المجتمع السعودى .
  2. توفر شركتنا افضل واحدث اجهزة وماكينات البخار لتنظيف السيارات بأفضل النتائج وفى اسرع وقت .
  3. تعتمد شركتنا على افضل العمالة المهرة ذو القدرة الفائقة على التعامل مع كافة الأوساخ وإزالتها بشتى الطرق .
  4. فروعنا دوما جاهزون لخدمتكم فى كل وقت انتظار مكالماتكم .
  5. نتميز بالسرعة والمصداقية في كافة تعاملاتنا سرعة الاستجابة , سرعة التنفيذ , سرعة التسليم .

افضل شركة غسيل سيارات بالرياض 

اثبتنا جدارتنا فى تنظيف وغسيل السيارات حيث اننا نعمل فى هذا المجال منذ سنوات عدة بالاعتماد على افضل واحدث انواع مضخات المياه والقادرة بقوتها على التخلص من الاوساخ والاتربة التى تسكن السيارات وكذلك التنظيف بالبخار والذي وفرت غسيل السيارات المتنقل بالرياض له افضل انواع اجهزة البخار لتنظيف مثالي للسيارة من الداخل والخارج بامن الطرق اخلصكم ليس من الاتربة والاتساخات فقط ولكنه مكافح قوي ضد الحشرات والجراثيم وتقى من وجودها كما اننا متميزون فى اعطاء افضل لمعان السيارة أينما كنتم مثلكم فقط اتصال واحد على ارقام الشركة او طلب الخدمة من على الموقع الالكترونى الخاص بالشركة ونعيد سيارتكم ثوبها الجديد .

غسيل السيارات المتنقل

اذا اردت غسل السيارة بمفردك فيجب ان يتوافر مع بعض المواد والأدوات التى تساعدك فى هذه المهمة وتوضيحها لك غسيل السيارات المتنقل كالاتى :

  • قطعة من الإسفنج حتى نضمن عدم التجريح عن غسل السيارات وهي متوفرة في محل قطع السيارات .
  • المنظفات والشامبوهات الخاصة بتنظيف السيارة يوجد فى محلات قطع غيار السيارات او محطات تنظيف السيارات.
  • قطع من القماش القطنية الناعمة مثل خامة الشمواه ، أو الفايبر، أو جلد الغزال لاستخدامه فى تجفيف السيارة بعد التنظيف .
  • دلو ماء صغير لمزج الشامبو بالمياه او وضع به الماء وقت غسيل السيارة .
  • و تنظيف دواليب السيارات يجب الاعتماد على فرشاة خشنة لتساعدك فى التخلص من الاوساخ التى تسكن دواليب السيارة.
  • مكنسة كهربائية لتنظيف السيارة من الداخل للتخلص من الاتربة والاوساخ الساكنة فى نسيج الفراش وفى الدواسات .
  • ملمع زجاج لتلميع الزجاج والمرايا بعد التنظيف وكذلك تلميع تابلوه السيارة .

تواصل معنا نصلك فى الحال فقط اينما كنتم لتنعموا بتنظيف مثالي لسيارتك مهما كان نوعها مع شركة مفتاح الخيرات والتى تقدم افضل غسيل السيارات المتنقل . 

التعليقات
      Type Comment