شركة عزل مائى بحائل

تتسبب تسربات المياه والرطوبة فى الكثير من الاضرار للمبانى والخزانات فمن اهم الاضرار التى قد تحدث للمبانى جراء تلك الرطوبة وكذلك الامطار والتسربات وغيرها من مصادر الرطوبة المتنوعة ولكن عميلنا العزيز حال رؤيتكم لاحد مظاهر الرطوبة ضرورة سرعة التصرف فى ذلك بالاستعانة بشركة الدرع المثالى شركة عزل مائى بحائل وذلك لخبرتها الواسعة فى مجال عزل الاسطح ولخدماتها المميزة التى قدمناها على مر السنين الماضية اثبتنا فيها جدارتنا فى انجاز اعمالنا بكل سهولة ودقة وجودة عالية .

شركة الدرع المثالى افضل شركة عزل مائى بحائل

تعرف شركة عزل مائى بحائل العزل المائى بالمعنى الهندسى على انه الحفاظ على المباني والمنشآت من التلف نتيجة تعرضها لعوامل طبيعية أو تأثير الانسان المباشر عليها من خلال استخدام مواد واساليب متنوعة تختلف على حسب الظروف المحيطة والهدف من نظام العزل هو الحفاظ على صحة الانسان. ويتعلق الامر بصحتكم تتفنن شركة عزل مائى بحائل فى تقديم خدمة العزل باتباع افضل الطرق والوسائل الحديثة والمطورة لتقديم افضل نتائج العزل المثالية باستخدام افضل المواد العزل المثالية المواصفات القياسية .

شركة عزل مائى بحائل

شركة عزل مائى بحائل

عزل الاسطح من الماء من شركة عزل مائى بحائل

تقدم شركة عزل مائى بحائل خدماتها للعزل بصفة أساسية في جميع المباني مثل الاسطح والخزانات والحمامات وكذلك الاسطح الخرسانية و المبلطة ويستخدم العزل المائى لضمان سلامة المنزل من تسرب المياه حيث يعطي حماية ومقاومة عالية للتآكل ومن الصعب ان يزول عن الأرضية بسهولة حيث يدوم طلاء ارضية العزل المائى حوالي 8 إلى 10 سنوات إذا تمت صيانته بشكل دوري ويضاف اليه حبيبات الكوارتز ليعطي ملمس خشن ويزيد في خاصية منع الانزلاق كما انه يقوم بغلق المسام .

قائمة خدمات شركتنا افضل شركة عزل مائى بحائل 

  • نقوم بعزل الاسطح المبلطة .
  • نقوم بعزل الاسطح الخرسانية .
  • نقوم بعزل الحمامات .
  • نقوم بعزل خزانات المياه الارضية والعلوية .
  • نقوم بعزل حمامات السباحة .
  • نقوم بعزل السراديب الموجودة تحت الارض .

شركة عزل خزانات المياه بحائل

تقوم شركة عزل مائى بحائل بتقديم افضل خدماتها المتعلقة بصحتكم وهى العزل المائى لخزانات المياه ويتم ذلك من خلال تقديم افضل الخدمات المميزة باستخدام افضل مواد عزل الخزانات المطابقة لكافة المعايير والمواصفات القياسية حيث انها يجب أن تكون مصنعة وفقاً لقوانين ومواصفات عالمية وتحمل شهادات اختبار خاصة لصلاحيتها لمياه الشرب، عدا المعايير الأخرى التي تتحكم في اختيار مادة العزل مثل رطوبة السطح الذي تطبق عليه وحرارته والتصاقها به وكذلك طبيعة استثمار السطوح المعزولة وغيرها ويجب الا يكون للمواد اى تاثير على لون الماء وطعمه ورائحته .

الخصائص الفيزيائية التى تلتزم شركة العزل المائى بحائل بتوفيرها فى مواد العزل المائى

  1. ان تكون مقاومة الماء بكفاءة عالية ومنع تسربات المياه .
  2. ان تتمتع بالمرونة العالية لتبدأ جيدا فى حال حدث هبوط بسيط فى المبنى .
  3. ان تكون خفيفة الوزن وبسيطة فى التركيب .
  4. ان تمسح لبخار الماء من الخروج من المبنى .
  5. نستخدم افضل المواد اللاصقة عالية الجودة ومراعاة الضمير عند التركيب .
  6. ان تكون مقاومة الظروف والعوامل الجوية المختلفة .
شركة عزل مائى بحائل

شركة عزل مائى بحائل

من خدماتنا الاخرى : شركة نقل اثاث بالرياضشركة تنظيف فلل الرسشركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

طرق شركة عزل مائى بحائل فى تقديم عزل مائى للاسطح

تتبع شركة عزل مائى بحائل افضل الطرق فى تقديم العزل المائى للاسطح والجدران وذلك من خلال عدة طرق منها ما يلى :

  • يمكن استخدام صفائح من مادة البيتومين و هذه المادة المكونة للصفائح عندما يتم تثبيها على السطح بواسطة حرارة الغاز تعمل كوسط عازل تماما لمنع تسرب المياه من الأسطح ،
  • كما يمكن إستخدام ما يسمى الزجاج المائي حيث تم تذويب الزجاج بالماء ثم رشها على السطح باستخدام فرد الرش ، و يتم خلط الخرسانة أو الإسمنت بمادة السيليكا و هي عبارة عن حبيبات تقوي الرابطة في جزيئات خليط الإسمنت مما يمنع تسرب المياه من خلال الاسقف والجدران
  • يستخدم الصوف الصخري في العزل المائي حيث يتم وضع الصوف الصخري على هيكل الأسطح ثم يتم عمل سطح إسمنتي فوقه مرة أخرى .
  • تستخدم أيضا ما يسمى برقائق إسمنتية يتم إلصاقها بالسطح لمنع الرطوبة و المياه .
  • هناك طريقة اخرى يتم من خلالها رش مادة من سائل البرافين باستخدام الفراشي و فرد الرش حيث يتم رشها بسهولة على السطح مما يمنع تسرب المياه .
  • كما يمكن استخدام ما يسمى بمادة البولسترين و مادة الفلين حيث تستخدم ألواح البولسترين على شكل بلوكات تصف على السطح و ترص بجانب يعضها ثم يصب فوقها الإسمنت حيث تعتبر مادة عازل للمياه و للصوت في الوقت نفسه .
  • من المواد الاخرى مادة الاسفلت و هي مادة تنتج من بقايا تكرير البترول وهى تستخدم فى تعبيد الشوارع حيث يمكن وضع الأسفلت على الاسطح .

شركة ركن العربى ارخص شركة عزل مائل بحائل

نتحدى بخدماتنا المميزة كافة شركات العزل المائى فنحن الافضل وبلا منازع حيث نتبع التميز فى كافة خطوات تقديمنا لخدمات عزل الاسطح باعتمادنا على افضل طاقم عمل من امهر واكفا الخبراء والمختصين فى تقديم العزل بكافة انواعه . كما تحرص شركة عزل مائى بحائل على توفير افضل الادوات والمعدات والاجهزة اللازمة لتنفيذ العزل كما تقوم شركتنا بتحديثها بصفة دورية لمواكبة التطور فى مجال العزل , كل هذا التميز نقدمه لكم بافضل وارخص الاسعار التنافسية والمناسبة لكافة طوابق المجتمع مهما اختلفت وتباينت .

فقط اتصل بنا واحظى براحة وحماية مثالية لاسطح منازلكم من شركة الدرع المثالى افضل شركة عزل مائى بحائل .

التعليقات
      Type Comment