شركة الدرع المثالى شركة عزل مائى بجدة 

خدمات العزل المائى من اخطر وادق الخدمات التى يجب ان تتم بعناية فائقة وذلك لان مخاطرها بتعود بالضرر المباشر على المبانى والبنية الاساسية لها حيث يفى العزل المائى فى حماية المبنى من تسرب الماء من او الى الجدران والحوائط والخزانات المسابح وكل الاشياء التى لها تعرض مباشر مع المياه مع شركة عزل مائى بجدة تمتع بادق نتائج عزل مائى تدعمها خبرة سنوات استطاعت فيها شركتنا ان تثبت كفائتها فى تقديم انظمة العزل بانواعه .

شركة عزل مائى بجدة

التعامل مع الخبراء يفى بالكثير ويعود عليك بالعديد من المنافع ومع شركة الدرع المثالى يستحس كل التميز حيث اننا نعتمد على عمالة مدربة ادق التدريب وتقوم شركة عزل مائى باستمرار بتكثيف التدريب لهم على تطبيق انظمة العزل بانواعها المختلفة وتوفر لهم احدث الادوات والمعدات وافضل واجود مواد عزل مائى طرحت فى الاسواق العالمية فى الاونة الاخيرة ومصرح بها من الجهات المحلية والعالمية .

شركة عزل مائى بجدة

شركة عزل مائى بجدة

اهم ما تتميز به شركة العزل المائى بجدة

  • الخبرة المتكاملة والمميزة التى تمتلكها شركتنا فى عزل جميع انواع الاسطح .
  • الدقة والمصداقية و انضباط المواعيد دوما عنوان التعامل معنا .
  • تمتلك شركة عزل مائى بجدة افضل طاقم عمل مكون من امهر الفنيين المتخصصين فى جميع انواع العزل .
  • اسعارنا دوما اقل اسعار عزل فى السوق ولدينا من البرامج والخيارات الكثير التى يمكنكم اختيار ما يناسبكم من بينها .
  • نعتمد على افضل الاساليب والتقنيات المتطورة والحديثة لتقديم افضل النتائج .
  • خدماتنا دوما دقيقة تتم فى اسرع وقت واتباعا لكافة معايير الامن والسلامة .
  • نحرص على اقتناء افضل واجود مواد عزل مائى لنتائج دوما ادق .

مواد العزل المائى التى تستخدمها شركة عزل مائى بجدة

تختلف مواد العزل المائى وتختلف خصائصها ولكل منها استخدام وتحدد المادة التى سوف تستخدم فى العزل على ظروف المكان وعلى العوامل والتاثيرات البيئية الحديثة ومن افضل مواد العزل المائى التى تعتمد عليها شركة عزل مائى بجدة ما يلى :

  • المواد البيتومينية : وهى مواد مشتقة من مخلفات البترول واما ان تكون جافة على هيئة لفائف او تكون سائلة وتستخدم ساخنة مثل مادة الزفت او باردة كما يتم عند استعمال مواد اخرى .
  • المواد الاكريليكية : وهى المواد التى تستخدم فى عزل المعادن وتكون عبارة عن مواد صمغية بها مواد مالئة تتميز بان لها خصائص التصاق قوية .
  • لفائف الاسفلت: وتستخدم هذا اللفائف على انها عازل مائى وحرارى بنفس الوقت  .
  • الالواح المعدنية : وهناك عدة انواع لالواح المعادن والتى هى الواح الرصاص والواح النحاس والواح الالمونيوم والتى تعرف بانها شديدة العزل للرطوبة والمياه ويوجد منها الكثير من المقاسات والكثافات .
  • مادة السيلكا : تستخدم هذه المادة بالخلط مع الاسمنت والخرسانة لتقوية الربط بين جزيئات الخليط مما يمنع حدوث تسربات المياه من خلالها .
  • مادة البوليسترين : ومادة الفلين التى توضع على الاسطح وترص بجانب بعضها ثم يصب من فوقها طبقة من الاسمنت تستخدم كعازل للمياه والصوت .
شركة عزل مائى بجدة

شركة عزل مائى بجدة

انواع العزل المائى التى تطبقها شركة عزل مائى بجدة

يعرف العزل المائى بانه القيام بعدة محاولات لمنع الماء من الوصول الى الجسم والاضرار به وعلى هذا النحو يقسم العزل المائى الى نوعين اولها ان نمنع المياه من الدخول الى الجسم المراد عزله وهو ما يعرف باسم العزل الايجابى ويستخدم لتحويل مسار المياه عن الجسم , وتعرف شركة عزل مائى بجدة النوع الثانى او ما يعرف باسم العزل السلبى والذى يتم فيه عمل طبقة عازلة لمنع خروج المياه من الجسم المراد عزله ويتم تطبيق هذا النوع من العزل اذا لم يفلح تطبيق النوع الاول و صعب تطبيقه وهو العزل الايجابى .

ارخص شركة عزل مائى بجدة 

يتم تطبيق العزل المائى للاجسام التى تتعرض مباشرة للمياه وتذكر لكم شركة عزل مائى بجدة ان هذه الاماكن قد تكون اسطح مبلطة ولكن بها قابلية لتسريب المياه ويمكن ايضا تطبيق العزل المائى للاسطح الخرسانية وكذلك خزانات المياه بانواعها الارضية والعلوية وكذلك عزل مائى للمسابح والسراديب الكامنة تحت الارض اينا كان الجسم الذى تريد عزله نحن نقوم بعزله بافضل وادق النتائج اعتمادا على افضل مواد عزل مائى امنه جدا على البيئة ومطابقة لكافة المعايير والمواصفات العالمية باسلوب يرقى لمستوى عملائنا الكرام .

افضل شركات عزل مائى بجدة

لا ندعى التميز بل ناخذه اسلوب تعامل نتخذه دوما عند تقديم خدماتنا و ردنا على عملائنا الكرام والاكثر تميزا فيما نقدمه هى اسعارنا التى لن تجد مثيلها نعم وأسعارنا تنافسية وعروضنا مغرية كما ان شركة عزل مائى بجدة نضع العديد من البرامج والخيارات المميزة التى تتيح لكم خدمة الكشف الدورى على انظمة العزل المطبق ولكننا نقوم بها مجانا لمدة 6 اشهر بعد تطبيق العزل وذلك لديكم وذلك لعزل يدوم اطول .

تميز وتواصل مع شركة ركن العربى افضل شركة عزل مائى بجدة وتمتع بافضل انظمة عزل مائى لاسطح تدوم طويلا .

عميلنا العزيز يمكنك ايضا زيارة :

شركة تنظيف مساجد بالرياض  .

شركة تنظيف بيارات بعفيف

شركة نقل اثاث من الرياض الى الدمام 

شركة مكافحة النمل الابيض بعنيزة

التعليقات
      Type Comment