شركة صيانة مسابح بحائل 0533942977

شركة صيانة مسابح بحائل العناية بالمسابح من الامور الضرورية التى يجب ان نضعها دوما فى عين الاعتبار فالمسابح الان فى معظم الاماكن فتتواجد فى الفلل والقصور وكذلك الاندية والفنادق وتقريبا كافة الاماكن السكنية الكبيرة . ولكن هذه المسابح تحتاج من الوقت للاخر الى التنظيف الدورى حتى لا تتكون بها الجراثيم والبكتيريا وكذلك تلك الطحالب التى تنمو على ارضيات المسابح وتتخذ من جدران المسابح مسكنا يشوه منظر المسابح وتجعل المياه غير صالحة للاستحمام بها وتولية امر تنظيف وصيانة المسابح ليس بالامر الهين الذى يمكن لاى فرد القيام بها ولكن يتوجب عليكم حسن اختيار الشركة التى ستقوم بتنظيف المسابح .

شركة ركن العربى افضل شركة صيانة مسابح بحائل

تميزنا بامتلاكنا لافضل طاقم عمل مكون من امهر واكفا الخبراء والمختصين فى مجال تنظيف وصيانة المسابح فنحن افضل شركة صيانة مسابح بحائل نقدم خدمة الكشف فالدورى على المسابح من خلال تصفية مياها والكشف على كافة مشتملاتها من المضخة او الفلتر وكذلك صفايات المياه والفلاتر الموجودة بالمسبح اى ان طاقم عملنا يقوم بفحص المسبح بالكامل لمعرفة ما ان هناك اى من اجزاءه يحتاج الى اعمال تنظيف فقط او صيانة وتغيير اجزاء ويقوم بعمل اللازم لاداء جيد للمسابح يقوم طاقم عملنا باداء مميز فى صيانة المسابح ويقدمها لكم بادق النتائج وفى اسرع وقت . وفى حال تركيب اى اجزاء اخرى للمسبح تقدم شركتنا الضمان التام لكافة قطع الغيار او الاجزاء الكاملة وكل ما هو مركب من قبل طاقم عمل شركتنا لمدة 5 اعوام .

 

شركة صيانة مسابح بحائل

نصائح شركة صيانة مسابح بحائل لاداء افضل للمسبح

  • فحص التركيب الكيماوي للمياه و خاصة خلال أشهر الصيف ، حيث يزيد استخدام حمامات السباحة بشكل كثيف ، لذلك يجب إجراء الفحص للتركيب الكيماوي للمياه بشكل دوري على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ، و ذلك للتأكد من التوازن الكيماوي في حمام السباحة .
  • تنظيف جميع أدوات السباحة و المضخات و فلاتر المياه و الحرص على تعقيمها بشكل دائم و خاصة في خلال فترة الصيف ، بالإضافة إلى الحرص على تنظيف الألعاب المائية الخاصة بالأطفال ، و تنظيف المنطقة المحيطة بحمام السباحة مرتين في الأسبوع على الأقل .
  • الاهتمام بمراقبة مستوى المياه و من الضروري عمل ذلك من وقت لآخر في حمام السباحة و الحرص على إضافة كمية من الماء عند انخفاض مستوى المياه عن مستوى معين .
  • مراقبة مستوى الكلور ، فالكلور يستخدم في تعقيم المياه في حمامات السباحة و ذلك للقضاء على الجراثيم ، و يجب أن يتم فحص نسبة الكلور في الماء من وقت لآخر و ذلك للحفاظ على مستوى التعقيم ، و لكن يجب أن لا تزيد نسبة الكلور عن مستوى معين حتى لا تصبح ذات تأثير ضار .
  • شركة صيانة مسابح بحائل , افضل شركة صيانة مسابح بحائل ,شركات صيانة مسابح بحائل , ارقام شركة صيانة مسابح بحائل .
  • الاهتمام بعمل الصيانة الدورية للفلاتر حيث تلعب الفلاتر دور هام في الحفاظ على نقاء و نظافة مياه حوض السباحة ، و يجب تنظيفها من وقت لآخر و التأكد من أنها تؤدي عملها بشكل جيد ، و كذلك إخضاعها للصيانة على الأقل مرة كل 6 أشهر للتأكد من كفائتها و تغيير أي أعطال بها .
  • تدوير المياه و ذلك للحفاظ على التوازن الكيماوي للمياه فيجب الحرص على تكريرها بشكل يومي و ذلك من خلال تشغيل المضخات ما بين 8 إلى 10 ساعات يوميا .
  • يجب أن يتم تخزين المواد الكيماوية التي تستخدم في تعقيم و تنظيف مياه حوض السباحة في مكان بعيدا عن متناول الأطفال و كذلك الحيوانات الأليفة ، كما يجب أن يتم حفظها في مكان جاف و بارد دون أن تتعرض لأشعة لشمس المباشرة حتى لا يحدث أي تغيير في خواصها الكيماوية .
  • تفريغ المياه و ذلك يعتبر احد الخطوات الرئيسية من الصيانة الدورية فيجب أن يتم تفريغ مياه حوض السباحة بشكل كامل كل عدة سنوات و القيام بتنظيف الأرضية و جدران حوض السباحة و تطهيرها ثم يتم إعادة تعبئته بالماء من جديد .

ولمزيد من التميز يمكنك زيارة : شركة تخزين اثاث بالرياض شركة رش دفان بالرسشركة مكافحة فئران بالرياض .

افضل شركة تنظيف وصيانة مسابح بحائل

تعد عملية تمنظيف المسابح من الامور المعقدة التى تحتاج الى الخبراء والمتخصصين فى ذلك فليس لاى فرد ان يقوم وحده بذلك ولكنها تحتاج الى شركة متخصصة فى مجال تنظيف وصيانة المسابح وبالاستعانة بطاقم عمل شركة صيانة مسابح بحائل نضمن لكم الحصول على مسابح نظيفة ومعقمة مياهها وذلك لان شركتنا تعتمد على كل ما يجعلنا فى المقدمة دائما فمن حيث الماكينات والمعدات توفر شركتنا افضل ماكينات تنظيف المسابح من سلال التنقية وكذلك ماكينة التنظيف بالبخار للمسابح وكذلك نحرص على استخدام افضل المنظفات ومواد التعقيم وكذلك ماكينات جلى الارضيات والحوائط وكذلك سلم المسبح الى جانب الكشف عن ما اذا كان هناك ترسبات من خلال الجدران سواء لداخل المسبح او خارجه من خلال افضل اجهزة كشف تسربات المياه فمعنا الخدمة المثالية الخالية من اى اخطاء .

شركة صيانة مسابح بحائل

التسلسل الزمنى لبرنامج شركة صيانة مسابح بحائل عند صيانة المسابح :

  • اولا : يقوم طاقم عمل شركة صيانة مسابح بحائل بتفريغ مياه المسبح باستخدام ادوات شفط المياه كالغطاس او موتر لسحب المياه
  • ثانيا : يتم البدء فى اعمال تنظيف المسبح من الداخل باستخدام مادة الاسيد والمعروفة بقدرتها على ازالة الاوساخ المتراكمة والفطريات والبكتريا الموجودة بجدران المسبح .
  • ثالثا : تنظيف المسبح بالمنظفات العادية للتخلص من اثار مادة الاسيد فى مياه المسبح .
  • ثالثا : يقوم طاقم عمل شركة صيانة مسابح بحائل بالبدء فى اعمال التعقيم بعد الانتهاء من تنظيف المسابح .
  • رابعا : تنظيف المواسير الداخلية المغذية للمسبح من خلال ضخ المياه بالهيدرو اسيد .
  • خامسا : البدء باعمال تنظيف التصريف والتاكد من انه يعمل بطريقة جيدة .
  • سادسا واخيرا : يتم ملى المسبح من المياه والتاكد من نظافة المسبح و نتيجة صيانة مواسير التغذية والصرف .

شركة ركن العربى شركة عزل مسابح بحائل

المسابح لست احواض مليئة بالماء كما يظنها البعض ولكن هذا تفكير خاطىء فهى شبكة متكاملة من خطوط المياه و المضخات القوية وفلاتر وايضا وحدات انارة وراء ذاك المنظر الرائع ولكن تلك الشبكة تحتاج الي صيانة دورية لتجنب مشاكل تسربات المياه والتي ان ظهرت ولم يتم اكتشافها ستؤدي الى الكثير من المشاكل مثل تلف البنية الخرسانية للمسبح و هبوط ملحوظ في مستوي الارضيات في مدخل المنزل لذا تنفرد شركة صيانة مسابح بحائل بقيامها بخدمات عزل المسابح ان وجد بها اثر لتسربات المياه فمن واجبنا الحفاظ عليكم وعلى صحتكم من اضرار تلك التسربات فقط اتصل بنا سيصلكم طاقم عملنا اينما كنتم لعمل كشف تام على المسبح المراد التعامل معه وعمل كشف بكل ما يلزمه من خدمات التنظيف او خدمات الصيانة ان تطلب الامر .

فقط اتصل بنا وتمتع بالعديد والمزيد من الخدمات المقدمة من شركة ركن العربى افضل شركة صيانة مسابح بحائل .

 

0533942977

 

التعليقات
      Type Comment