0591698973

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

قرار التخلص من الاثاث القديم يتخذه العميل بعدما يكون قد نفذ صبره من ذلك الاثاث المستعمل الذى يشغل حيز من منازلكم يمكن الاستفادة منه فى امور اخرى . مع شركة ركن العربى شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام نقوم تخليصك من هذا الاثاث المستعمل وبمقابل مادى ,نعم بمقابل مادى فنحن نشتريه منك باعلى الاسعار فنحن متخصصون فى شراء الاثاث المستعمل واعادة تدويره واصلاح ما به من تلفيات سواء فى اساساته او فى التنجيد ومن ثم اعادة بيعه بحالة الجديد وباسعار اقل كثير من الجديد . فنحن نسعى جاهدين لسد احتياجات العملاء الكرام و التعامل مع متطلباتهم بالطريقة المثلي التى تحقق لهم الرضا التام .

شركة ركن العربى افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

استطعنا تقديم افضل خدمات الاثاث لكم عملائنا الاعزاء فاذا كنتم بحاجه الى تغير اثاث منزلكم نتيجه لتلفه او لتغير اثاث منزلكم كما تعودت فى بداية كل عام باثاث اخر جديد نحن شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام نلبى لكم كل ما تحتاجونه من اثاث ونشترى منك كل ما تريد بيعه او استبداله باعلى سعر . نعمل على شراء كافة انواع الاثاث السكنى و الفندقى و المكتبى وكذلك نقوم بشراء جميع الاجهزة الكهربية التى تريدون التخلص منها من مكيفات ومراوح وافران وثلاجات وكل ما تريدون بيعه او التخلص منه نقوم بشراءه منكم او اذا ارتم استبداله ستجدون بدل البديل الف فنحن نمتلك افضل المخازن التى تحوى مختلف انواع الاثاث المستعمل والمؤمتة بافضل الطرق والضمانات لحماية الاثاث المستعمل من اى شىء .

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام – شركة ركن العربى

اهداف تسعى شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام الى تحقيقها

تسعى شركتنا الى تحقيق اهداف مثالية لتجعلنا دائما فى صدارة الشركات العامل فى مجال شراء الاثاث المستعمل ومن اهم اهدافنا :

  • توفير افضل النتائج المميزة في كافة خدمات الاثاث من نقل وتركيب وتخزين اثاث وشراء الاثاث المستعمل .
  • حسن مساعدة العملاء علي التخلص من اثاثهم و عفشهم المستعمل والمتهالك بطريقة ايجابية .
  • عمل كافة التصليحات التى يتطلبها الاثاث المستعمل ومن ثم اعادة بيعه بأسعار رخيصة للعملاء الكرام .
  • اعطاء العميل اعلى اسعار للاثاث المستعمل الذى يمكن شراءه منه .

شركة نقل عفش بالدمام

عند طلب خدمة البيع من شركة ركن العربى افضل شركة شراء اثاث بالدمام لا تكلف الشركة عملائها الكرام اى تكاليف اضافية فقط تقوم الشركة بارسال مندوب البيع لدينا لمعاينة الاثاث المراد بيعه والاتفاق على افضل الاسعار المرضية لعملائنا وبعد الاتفاق ترسل الشركة اسطولها المتحرك من سيارات وعمال وحرفيين متخصصون فى كيفية التعامل مع الاثاث من فك وتركيب لنقل الاثاث من بيوتكم الى مستودعات التخزين الخاصة كما اننا نمتلك جميع انواع السيارات التى تتناسب مع كافة انواع الاثاثات . بشركتنا ولكن تنصحكم شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام بتنظيف الاثاث المراد بيعه قبل وصول مندوبنا لضمان الحصول على سعر افضل .

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام – شركة ركن العربى

من خدماتنا الاخرى : عزل اسطح بالرياضتنظيف خزانات بالرسدهانات وديكورات بالرياض

شركة نقل اثاث بالدمام

تعددت فروع شركتنا لتشمل جميع احياء الدمام وذلك لتخدم عملائنا فى كل مكان لذا تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام بتوفير افضل موظفي الاستقبال المدربين وذوى الخبرة الكاملة عن مجال نقل الاثاث وعلى دراية كاملة بكافة الأماكن بصفه عامة بالمملكة فبعد تلقى اتصال من حضراتكم على هواتف شركتنا يقوم كل من موظفي الاستقبال بالرد عليكم والترحيب بهم وفهم متطلبات كل عميل بطريقه صحيحة . ومن ثم إعطاء العميل سعر تقريبي للاثاث المراد بيعه مع مراعاة ان يكون السعر تحت العجز او الزيادة ويكون موظفي الاستقبال على دراية كاملة بان العميل يسعى لإيجاد أفضل اسعار لبيع الاثاث المستعمل . ويتم الاتفاق مع العميل على ان يزور العميل احد مندوبي الشركة لمعاينة المكان وإعطاء العميل السعر النهائي لقطع الاثاث المراد بيعها مع مراعاة ارضاء العميل .

شركة تخزين اثاث بالدمام

لضمان مستودعاتنا امنة تحرص شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام على حسن تامينها جيدا بافضل الطرق والوسائل وذلك من خلال اتباع افضل الطرق لتامينها من خطر اندلاع الحرائق او مخاطر السرقة وكذلك متابعة رش المبيدات باستمرار لحماية الاثاثات من الحشرات ومن ان تسكن به ولضمان عدم الحيرة عن قيامكن باستبدال قطع الاثاثات خاصتكم بغيرها من مخازننا نقوم بتقسيم المستودعات الى قطع منفصلة كل قسم مخصص لنوع معين من الاثاثات لنتيح لك حرية الاختيار بين شتى الانواع وكذلك تحقيق الضمان على تلك القطعة المشتراه من شركتنا لذا تاكد انك معنا ستحظى بكل التميز فنحن نتعامل مع كل عميل لدينا على انه عميلنا الاوحد لذا نسعى جاهدين لتقديم خدمة مثالية تليق بصورة شركتنا لدى عملائها .

فقط اتصل بنا وسيصلكم طاقم عملنا اينما كنت لتتمتع بخدمات شركة ركن العربى افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام .

التعليقات
    commentsComments Number
    • ساكن بالشرقيه - مقابل اسكان الخبر - تقاطع شارع الثلاثون مع شارع الرياض - ارغب في بيع 3 مكيفات و اجهزه كهربائيه و غرف نوم استعمال سنه لدواعي السفر ..
      تعليق بواسطة محمد ابو علي
      تم التعليق في 05/09/2018
      • يمكن حضرتك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد
        تعليق بواسطة admin
        تم التعليق في 18/09/2018